الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا انت مبتعث خلى مكتب الطيار هو الى يحجزلك افضل بحيث انك توصل امريكا وتذاكرك فى جيبك وما تحوس ....
    انا عن نفسى خليت مكتب الطيار يحجز من جده الى نيورك ومن نيورك الى واشنطن ومن واشنطن الى فورت ليدر ديل طبعا وجود نيورك فى سفرتى بسبب مافى رحله دايركت الى واشنطن .....
    طبعا يوجد مكتب للطيار فى الملحقيه لاكن لاكن نصيحتى الخاصه لا تيجى امريكا الاا تذاكرك فى جيبيك لانه حسب ما شفت الوضع فى الملحقيه اختصره لك قمه الفوضى .
    شكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا ناوي أدرس ماجستير إدارة مبيعات في جامعة nova southeastern university
    عالعموم عندي كم سؤال وياليت تردون علي
    معهد اللغة التابع للجامعة كيف مستواه طيب أو نصب بنصب وهذا الرابط حقه About The Language Institute
    الجامعة أحد جرب الماجستير فيها او الدراسة بشكل عام فيها وهذا رابط الماجستير Master of Business Administration in Sales

والسكن تنصحوني بالسكن الجامعي أو استأجر غرفة قريب من الجامعة أو أمشي أموري بالسكن الجامعي إلى ما أحصلي سكن مناسب
    مع العلم أني بدرس على حسابي كيف تعتبر المدينة غالية او متوسطة او رخيصة
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا اسمي رائد ولي وادرس في معهد Talk international
    في جامعة Nova southeastern university
    صارلي تقريبا اكثر من سنه و٦ شهور
    السكن طبعا شقق الغرفة من ٩٠٠ دولار وفوق اما الغرفتين تبدا من ١٠٠٠ دولار وفوق
    الروميت كل ماكان بعيد عن الجامعه كل ماكان ارخص من ٤٥٠ وهذا بعيد ولازم تركب باص او ٧٥٠ وقريب جدا
    العائلة نفس اسعار الروميت
    طبعا المعهد مره حلو ويخرجك متحدث من الدرجة الاولى لاكن الباقي لازم تشتغل على نفسك
    واي سؤال انا حاضر والله يوفق الجميع
    (:
    7 "
122 من 134 صفحة 122 من 134 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.