الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

حوار تجمع طلاب فلوريدا المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخت انين

نصيحة اخوية

اطلبي قبول من اي معهد موجود في تامبا وتوكلي على الله

واذا رحتي هناك اسألي اهل الخبرة واللي درسوا عشان مايضيع عليك وقت وانا اقرب مثال ضاعت علي ايام ولا استفدت شي

اذا بتسألين هنا غالبا كل الأجابات تذمر

وانا سويت مثل الاستفتاء بكذا منتدى

عن معهد els & eli

طلعت بالنتيجة النهائية ان غالبيه الطلاب اي بنسبة 85% من طلاب els يسبون معهدهم ويمدحون معهد eli,ونفس الكلام لطلاب eli يسبون معهدهم ويمدحون els

اذا مدحوا او سبوا خلاص نعتمد؟ اكيد لا

الدراسة تعتمد على الشخص نفسة واقرب مثال شوفي الهندي لاجاء للسعودية شهر وهو فاهم

يعني اللي براسة يتعلم راح يتعلم

خلاصة الكلام لاتفوتين على نفسك هذي الفرصة

يوجد في تامبا معهد els واتوقع يوجد فيها eli

سجلي على اقرب معهد واذا رحتي هناك اختاري على كيفك

آسف ع الاطالة
    7 "
  2. الف شكر دكتور على هذه المعلومة المفيدة
    وكلامك صحيح بس عندي استفسار بسيط يعني اذا اخذت قبول في معهد معين مثلا وبعد مارحت هناك حبيت احول اقدر ولا لأ لانه هنا القضية الواحد يثبت نفسه وهو واثق عشان ما يتورط بعد كده ويقولوله اقعد مكانك ومافي تحويل ولا يحزنون ويسير معلق
    في المعهد كم سنه بدون فايده .........
    7 "
  3. اكيد الواحد يختار ويحدد من هنا افضل
    ومع هذا عملية التغيير بسيطة جداً
    اذا انتي على حسابك مافيها اجراءات تقدرين تسجلين بمعهد البيت الأبيض لو تبين >> صيغة مبالغة
    واذا كان معاك قرار ابتعاث او ملتحقة ايضا بسيطة مع شوية اجراءات
    طبعا هالكلام نقلا عن الاعضاء اللي هنا واقاربي اللي يدرسون بامريكا يقولون طريقة التحويل سلسة والمكتب اللي راح يجيب لي القبول اهو شار علي بالاختيار المبدئي للمعاهد ويقول لي بعدين غير على كيفك لاني انا لسه بالسعودية
    من ناحيتي اخترت مبدئيا els وانتي قرري براحتك
    لي ولد عم في امريكا الآن غير جامعة بكبرها موب معهد
    انا كلمت مستشار اسمه مصطفى في مكتب لانقوا بالرياض صراحة نصحني بمعهد els وقال لي نصيحة عمر المعهد ماراح يخليك بلبل الا اذا انت اجتهد وخالطت اجانب
    توكلي على الله
    7 "
  4. انا معهدي ELS بس سمعت ناااس كثير تسب في المعهد وانه يرسب ومدري ايش , ابغا اعرف عن معهد FAU في بوكاراتون فلوردا مين يعرف عنه معلومات ومين في ELS في ميامي ومجرب مابغا الي لسا ماراحو ههههه معليش بس نبغا اصحاب الخبره عشان يفيدونا وياااااااااااارب يرشدنا الي مافيه الخير يارب
    7 "
19 من 30 صفحة 19 من 30 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.