الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

FLS LOCK HAVEN

FLS LOCK HAVEN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الحمد الله لقيت احد معاي انا رايحة مع اخويا لوك هالفين
    الدراسة 6/7
    التخصص تسويق اتمنى اتشارك معاكي اختي ونتعرف على بعض
    ادا عندكم معلومات عن السكن كويس بدون عائلة وقبول جامعة وكم تبعد عن العاصمة وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم

يا اخواني انا ملاحظ انه ما احد رد على الاستفسر بخصوص التحويل من المعهد
    انا مرافق مع زوجتي في لوك هيفن وانا الان موجود في المدينه اذا في احد موجود ويقدر يساعدنا تكفون لا يقصر

وايش الطريقه للتحويل من المعهد رجاء المساعده وكم المدة حتى يسمح لي التحويل

انا الان متورط هناك ومعي طفله تعرفون الوضع راح يكون صعب
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة==الاخوات الكرام طلاب لوك هفن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... وكل عااااااااااااااااااااام وانتم بخير وعيدكم مبارك

ممكن تفيدونا عن وضع الدرااااسه في معهد f.l.s انا جاني قبول انا وزوجتي في هذا المعهد هي مبتعثه وانا مرافق بس التاشيره f1 كلنا

1-هل تحسون انكم جالسين تحصلون تعليم جيد من ناحية اللغه والا الوضع لك عليه؟
    2- هل هناك مصداقيه من قبل المعهد من ناحية البرنامج المتبع في الدراسه وهل هو مطبق على ارض الواقع
    3- انا ان شاء الله جاي جاي الى امريكا هل تنصحوني بتغيير المعهد من الملحقيه والا استمر على نفس القبول
    4- ماهي افضل خطة سير من واقع تجربتكم وماهي افضل خطوط طيران ناقله على سبيل المثال(( الخطوط التركيه او الملكيه الاردنيه))

اخيرا اتمنى ان اكون ضيف خفيف عليكم ولو اني كثرتها واسال الله العظيم ان يوفق كل من يرد اويساعدنا في شي

وكل عااااااااااام وانتم و محبيكم بخير
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالب في معهد FLS على حسابي وعندي الموافقه من الوزارة بالدراسة على حسابي
    كيف افتح ملف بالملحقيه.....
    وانا امس وصلت وأبغى استفسر عن المعهد أش نظامهم أش يطلبوا منى أبغى اعرف كل شئ إذا تقدروا تفيدوني وللمعلوميه لغتي الانجليزية ضعيفه ..كيف بتفاهم معاهم ..عشان كدا أبغى اعرف كل شئ .....
    ومشكورين مقدما

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا طالب في معهد FLS على حسابي وعندي الموافقه من الوزارة بالدراسة على حسابي
    كيف افتح ملف بالملحقيه.....
    وانا امس وصلت وأبغى استفسر عن المعهد أش نظامهم أش يطلبوا منى أبغى اعرف كل شئ إذا تقدروا تفيدوني وللمعلوميه لغتي الانجليزية ضعيفه ..كيف بتفاهم معاهم ..عشان كدا أبغى اعرف كل شئ .....
    ومشكورين مقدما
    7 "
15 من 15 صفحة 15 من 15 ... 101415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.