الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة old dominion university

طلاب جامعة old dominion university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل البحر
    عادل البحر

مبتعث مستجد Freshman Member

عادل البحر الولايات المتحدة الأمريكية

عادل البحر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 03:00 AM

تكفون تكفون يا شباب ساعدوني هل يوجد طلاب يدرسون في جامعة old dominion university عندي بعض الاسئله .أرجوكم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا شباب والله يعطيكم العافية تكفون أفيدوني والله مسافرقريب عندي بعض الاسئله وأنا واثق منكم و رايح ألقي جواب قريبا إن شاء الله .
    س1- بنسبة الانضمام في البعثة تقريبا كم تأخذ شهر علما بأني طالع أدرس على حسابي الخاص؟
    س2- هل أثناء وصولي للمطار في أحد يستقبلني من الملحقية الثقافية السعودية عشان أفتح ملف ولا أدبر نفس وأطلع تكسي؟
    س3- بنسبه الاختبار التو فل كم الدرجة المطلوب تحقيقها في الجامعة old dominion university ؟
    س4- هل يوجد في الجامعة اختبار السات والجيمات ومتى موعد هذا الاختبار هل بعد ما أحصل على التوفل علما بأن تخصص هندسة مدنية ؟
    س5- أثناء وصولي للجامعة أش المطلوب مني وكيف طريقة الدراسة ؟
    س6- ما أسم البنك الذي تنصحني أفتح حساب فيه بنسبه للطلاب ؟
    س7- بنسبه للسكن هل متوفر وقريب من الجامعة ولا أحجز السكن عن طريق الانترنت ولا لمن أوصل إلى المدينة أحجر أش تنصحني ؟
    وأعتذر عن لأطاله الاسئله وشكرا

7 "
  3. الله يعينك أخوي أحس مافيها أحد هالجامعة لأن الملحقية دوبها بدأت تتعامل معاها بعد تكدس الطلاب في الجامعات الأخرى أنا نفس الشي بانتظار القبول من هذه الجامعه وطرحت كم استفسار ولكن زي ماقلت مافيه أحد تفاعل معنا إلا واحده من الأخوات الأفاضل بالجامعه وأثنت على الجامعه وإن شاء الله نلاقي أحد يفيدنا أكثر أنت بين فترة وفترة أسال وأنا نفس الشي إلين يطيح على مواضيعنا أحد إن شاء الله تقبل مروري ....

7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحس بس أنا وياك أول مبتعثين سعوديين في هذي الجامعة وين الناس . على كل حال يا خوي لا تشيل هم إن شاء الله نتقابل في فرجينيا قريبا أنا حصلت على رابط جميل عن الجامعة إذا عندك إي سؤال أو استفسار أدخل على الرابط وهذا أميلي adelcommunication @
    hotmail

http://www.ssa-norfolk.org

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.