الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار garden city, NY

استفسار garden city, NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية runy
    runy

مبتعث جديد New Member

runy الولايات المتحدة الأمريكية

runy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Adelphi university
    • Adelphi university
    • Marketing
    • أنثى
    • Garden City, New York
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 19th, 2010, 03:44 AM

السلام عليكم ,,
    انا طالبه مبتعثه في المرحله الخامسه وحابه استقسر عن المكان اللي انقبلت فيه و باذن الله بروح له ..
    جاني قبول في معهد ELS في مدينة Garden City, NY وانشالله انا واخوي (كمحرم) بنروح على بداية July .. يعني مابقى الا شهرين والمشكله اني ماني عارفه وبن بنسكن جربت كل الطرق و يا اني القى غالي او بعيد او ما القى ابد ..
    انا بس ابغى اعرف اللي رايح هناك قبلنا او يعرف احد هناك يعلمني او يساعدني ....
    ابغى موقع ثقه عشان انا ماعندي احد هناك يشوف لي الشقه ..
    عنوان المعهد : South Avenue, Linen Hall Garden City, NY 11530

ثاني شي ... انا سمعت انو لازم اروح Washingtom, DC ... كيف اخلي احد من الملحقيه يستقبلنا انا واخوي عشان من جد ما نعرف شي وخايفيين ... وهل الملحقيه هيا المسؤوله عن السكن هناك والا احنا نحجز لنا بفندق قبل ما نوصل ؟؟ وكم يوم تاخذ الاجراءات عندهم ؟؟

ثالث شي ... اخوي قدم له على فيزة B1/B2 سياحه .. بس هو ناوي يدرس هناك اول سنه معايا في نفس المعهد .. و ال I-20 حقته بياخذها من هنا قبل ما نسافر ... ما ادري متى نبدا نطلع له فيزة طالب ؟؟ قبل ما نسافر والا بعد والا ايش ؟؟؟ وهل الوزاره تدفع مصاريف دراسته والا لا ؟؟؟ واذا ايه متى يبدا يتحول عالبعثه اول ما يوصل والا ايش ؟؟؟

هذه هي الاستفسارات اللي في بالي الحين انشالله اذا تذكرت غير كذا بكتبها

الله يعطيكم الف الف الف عافيه ويوفقنا واياكم اجمعيييييييييييييييييييييين يارب ......
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.