الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماستر موارد بشرية "جامعة مارشال وهنينقتون"

شرح ماستر موارد بشرية "جامعة مارشال وهنينقتون"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عداي
    ابو عداي

مبتعث جديد New Member

ابو عداي الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عداي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EL , بجامعة WMICH
    • WMICH
    • EL
    • ذكر
    • KALAMAZOO, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 24th, 2010, 06:49 AM

شروط القبول في برنامج "ماستر موارد بشرية في جامعة مارشال"
    *هل الجامعة تطلب جيمات , جي ار اي ؟
    نعم الجامعة تطلب جيمات 450 او جي ار اي 860 واعتقد الدرجة ماهي بصعبه لاني اغلب الجامعات تطلب اكثر
    طبعا المعلومه من موقع الجامعة:Human Resource Management Admission

• A bachelor’s degree from an accredited institution with a minimum 2.5 GPA, and

• A minimum Graduate Management Admissions Test (GMAT) score of at least 450 or a minimum on the Graduate Record Examination (GRE) of 860 for tests taken after September 2002, and

• An index of 950 computed by multiplying the undergraduate Grade Point Average (GPA) by 200 and adding the GMAT score or 53% of the total GRE score

• Demonstrated computer literacy
    * هل يوجد معهد كابلن في في مدينة هنينقتون وست فرجينيا؟ وكذلك ESL
    لايوجد فرع للمعهد في ولاية وست فرجينيا بس على فكره فيه مدرسين يدرسون توفل وجي اري وجيمات في اغلب المدن اللي مافيها معاهد زي كابلن.
    بالنسبة لمعهد ELS
    لايوجد له فرع في ولاية وست فرجينيا
    بالتوفيق للجميع
    ابو عدي
  2. اخوي عبدالعزيز
    كل اللي اعرفه عن مدينة هنينقتون انها مدينه صغيره تقع في اقصي الجنوب الغربي من ولاية وست فرجينيا وقريبة جدا من ولاية كنتاكي، وتعتبر تقريبا رابع او خامس مدينه في الولايه
    ماحصل لي الشرف اني ازورها بس اذا ترسل لي حق المشوار بشوفها لك ؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههه
    بالتوفيق
    7 "
  3. الله ييسر لك امورك ابو عداي وترجع دكتور..

وشكرا لك على الموضوع..

شكل مالي غيرها مع ان الناس مايمدحون ويست فرجينيا ؟! يقولون الشعب همجي يعني زي ماتقول متخلفين شوي..

انا ماهموني اهم شيء العنصريه ماهي كثيره ..
    7 "
  4. "الناس مايمدحون ويست فرجينيا ؟! يقولون الشعب همجي يعني زي ماتقول متخلفين شوي"
    انا في ولاية وست فرجينيا والله لي سنتين ماشفت الا كل خير والحمد لله مع ان مدينتنا صغيره بس افضل من كثير من المدن الكبيره اللي يمدحونها. من الصعب جدا انك تعممين.
    من وجهة نظري اي مدينه فيها جامعة وطلاب انترناشيونال ما عندك فيها اي مشكله لان اهلها يكونون متعودين علي الاجانب.
    اذا كان هذا السبب فاقول توكلي علي الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عداي
    اخوي عبدالعزيز
    كل اللي اعرفه عن مدينة هنينقتون انها مدينه صغيره تقع في اقصي الجنوب الغربي من ولاية وست فرجينيا وقريبة جدا من ولاية كنتاكي، وتعتبر تقريبا رابع او خامس مدينه في الولايه
    ماحصل لي الشرف اني ازورها بس اذا ترسل لي حق المشوار بشوفها لك ؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههه
    بالتوفيق

أخوي أبو عداي ..

توكل على الله و رح للمدينة عسها لنا ..

و حق المشوار أرسلي فاتورته على فاكس رقم : 1234567

هههههههه
    7 "
  6. والله انكم تستاهلون الخدمه وهذا اقل شي نسويه لكم كمبتعثين بالخارج ، والهدف الاول والاخير هو مساعدتكم لاننا مرينا بهذه المرحله وكنا محتاجين المساعده؟؟؟
    كل اللي اتمناه ان معي وقت واشوف هالمدينه لكم،
    الصيف وخير
    اخوي عبدالعزيز اتوقع التكلفه حوالي 1234567؟؟؟؟ حلوه*
    7 "
  7. السلام عليكم جميعا

صلوا على رسول الله

اخي العزيز ابو عداي بارك الله فيك الله جابك لي من السما ياخوي انا صارلي شهر اراكض ورا هالجامعه مارشال وراسلتهم ابي قبول ماستر موارد بشريه ولا احد عبرني ولا ردو على حتى اب ايميل فاضي وراسلتهم مره ثانيه اسألهم عن القبول وعن الايميل الاول اللي ارسلته لهم وبأنهم لم يتم الرد على ولاحيات لمن تنادي للاسف وانا عندي قبول معهد والاي 20 من معهد جامعه جنوب فلوريدا بس ناطر قبول الجامعه وناطر ردهم عشان ابعث لهم جميع الاوراق واوراقي كامله والكامل الله سبحانه ....

ارجوا ان تفيدني وتساعدني بهالموظوع فضلا لا امرا .
    وبخصوص معهد جامعه جنوب فلوريدا هل صحيح ماسمعت بأنه اوقف من الملحقيه لاني محتار هل اعمل اجراءات الفيزا عليه لاني خايف اطلع الفيزه عليه وبعدين يقولون لي وقفنا الاعتراف فيه ؟؟؟؟!!!

اسف على الاطاله والسموحه
    7 "
  8. اولا بالنسبه لاجراءات القبول تختلف من جامعة الى اخرى، بس اللي ابغى اعرفه هل ارسلت لهم جميع المتطلبات وكم لك مقدم؟
    اما بالنسبه لمعهد فلوريدا ماعندي اي خبر ولا اقدر افيدك كل اللي اعرفه ان المعاهد تقفل على حسب عدد الطلاب يعني يمكن اذا جيت يفتح والا يقفل؟؟؟ بس قبل ما تجي شيك مع الملحقيه والا مع الطلاب اللي بالمعهد.
    بالتوفيق للجميع واذا عندك اي استفسار انا بالخدمه
    ابو عدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.