الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني قبول George Mason University

وصلني قبول George Mason University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

بالنسبة لولاية فرجينيا فهي ملاصقة تماما للعاصمة واشنطن

فقط يفصلهم نهر البوتوموك ويربطهم جسر الميموريال

فيرجينيا القريبة من واشنطن بها عدة احياء او مدن صغيرة

ماكلين

كنجستون

فايرفاكس

الكساندريا

طبعا بهذا الترتيب من ناحية الغلا والاسعار

نجد ان ماكلين اغلاها على الاطلاق من ناحية السكن والمعيشة وايضا هي الاكثر امانا

طبعا يقع فيها مبنى وكالة الاستخبارات الامريكية

و قصر السفير السعودي والملحقيين وكبار موظفي الدولة الامريكية الذين يبتعدون عن واشنطن في مكاان راقي وجميل

بعدها كنجستون

وبعدها فايرفاكس

التي تقع فيها الجامعة

هي جميلة جدا ومناسبة للعيش ويمزها قربها من واشنطن العاصمة يعني فيها امور كثير ايجابية

لكن مشكلتها الوحيدة في المواصلات العامة

علي الارجح قد تحتاجون للسيارات

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver23
    مستشار فى التعليم الدولى ( ممثل للجامعات الامريكية )

جدة .المملكة العربية السعودية

تليفون : 6682722 فاكس : 6692719 جوال : 0502090411

ص.ب : 50390 جدة : 21523

مواعيد الاتصال : من 10:00 الى 5:00 مساءا

من السبت الى الاربعاء

Usuniadmission)(gmail.com

طيب يالغلا و السعــر كم ؟؟
    7 "
  3. أختي العزيزه silver23

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

انا عرفت هذا الدكتور لاني اتعاملت معه لكن توجد هناك مشكله واحده انه بس يجيب قبول لغه وما يستطيع الحصول على قبول من الجامعه انا اوراقي معاه لها من شهر يناير 2010 وإلى الان ما استطاع ان يحضر قبول مشروط من الجامعه وخلاني في دوامه مع الملحقيه الثقافيه في واشنطن بسبب قبول الجامعه واللى اهم من ذلك لي 3 اصدقاء يتعاملو معه وإلى الان لم يستطع الحصول على اي قبول من الجامعه مع ان التعاقد معه في الببدايه يدل على انه في اقل من شهر يحصل على قبول الجامعه المشروط. وربي يكون في عون اللى يتعامل معه. وازيدكم من الشعر بيت يوجد هنا عائله سعوديه تعاملت معه ولكن للأسف إلى لم يستطع الحصول على قبول ماجستر وصرنا 4 افراد ويوجد المزيد من ضحايا هذا الدكتور وما خفيا كان أعظم الله يستر وهذا الدكتور كل يوم يوجد له أعذار غير مقبول وانه غير متحمل لأي مسؤوليه وازيدكم كمان انو اسم الدكتور سمير سليمان وهذا الدكتور يتعامل ماديا أكثر من اللازم حيث أن إجراءاته الماديه في التحويل يطلب على حساب خالته ولا يطلب على حسابه الشخصي وغير كذا يطلب المبلغ كاش بدون ما يعطيك اي سند رسمي يدل على إستلام المبلغ ان هذا الشئ يشكك في هذا الدكتور في أنه غير صريح. فـأرجو الحذر من هذا الدكتور وارجو منكم عدم التعامل معه أبدا.

وتقبلو تحياتي ومروري وهذا الشئ من واقع التجربه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver23
    مستشار فى التعليم الدولى ( ممثل للجامعات الامريكية )
    جدة .المملكة العربية السعودية
    تليفون : 6682722 فاكس : 6692719 جوال : 0502090411
    ص.ب : 50390 جدة : 21523
    مواعيد الاتصال : من 10:00 الى 5:00 مساءا
    من السبت الى الاربعاء

Usuniadmission)(gmail.com

معليش ابي احذركم من المكتب هذ نصاب مع احترامي الشديد لك سلفر
    قدم لي لغه فقط وهو قايل لي انه مقدم لك ع قبول تخصص يوم رحت امريكا تفاجات انه مافي تخصص (قبول جامعه) وهو من شروط الالتحاق انه يكون معاك قبول الجامعه واللحين انا متوهق مادري شسوي
    وللمعلومية اخذ مني اكثر من 4500 ريال .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ومثل ماقال الاخ اللي سبقني الانسان هذا مادي بحت ..
    7 "
  5. ياشباب انا قريت موضوع قديم يتكلم عن الجامعه والمعهد التابعه لها

ويقولون انها تتعمد ترسب الطلاب لامور ماديه وان الدراسه في المعهد ماهي كويسه هل الكلام هذا صحيح ؟؟

وكيف السكن بصفه عامه ابغى شي يمشي الحال الى الالتحاق ان شاء الله
    لاني ناوي ادرس في جورج ميسون فايرفاكس

شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالل909
    معليش ابي احذركم من المكتب هذ نصاب مع احترامي الشديد لك سلفر
    قدم لي لغه فقط وهو قايل لي انه مقدم لك ع قبول تخصص يوم رحت امريكا تفاجات انه مافي تخصص (قبول جامعه) وهو من شروط الالتحاق انه يكون معاك قبول الجامعه واللحين انا متوهق مادري شسوي
    وللمعلومية اخذ مني اكثر من 4500 ريال .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ومثل ماقال الاخ اللي سبقني الانسان هذا مادي بحت ..
    حسبي الله عليه
    حالي الحين من حالكم .. قبول الجامعه لحد الحين متبعدله فيه و مني عارفه ايش اسوي
    الله حسيبه في هالشهر الفضيل و الله يكون بعونا يارب ...
    7 "
  7. قبول اللغة ما يعني قبولك في الجامعة
    اذا معدلك ضعيف نصيحة لا تفكري تقدمي .. والافضل انك تطلعي معهد ثاني يكون تابع لجامعة ممكن يجيك منها قبول
    لأنه في الغالب اذا ما جاك قبول منها راح تضطري للنقل بعد كذا.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.