الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%

1. أول شيء أشكر أخي عظيم الصمت على تجآوبك مع الأعضآء أول بأول ,,والله يجزآك عن ذلك خير الجزآء

طبعآ أخوي أنآ محتآر بين فيلآدلفيآ وسيآتل !!
    فآ أبي رأيك وأيهن ترشح
    وطبعآ الميول فيلادلفآوي ,, بس... والله محتآر وأبي رأيك حسب مآتسمع عن سيآتل وحسب مآتشوف في فيلآدلفيآ

وبعد أبي أسمآء المعآهد والقوية والجآمعآت القوية بآلهندسة ((واللي مو مقفله من قبل الملحقية )) لأني أنآ رآح أجيب منهآ قبولآت خلآل شهر
    << هل معهد اليوبن قفلوهـ الملحقية الفترهـ هذي ؟ أو لآ

وسؤال ثآني واللي خلآني أتردد عن فيلي هو الأمآن
    يعني هل تأمن على نفسك من سرقه ونحوهآ ؟؟
    وبعدين هل فيهآ مولآت وأسوآق ومقآهي وأشيآء تنبسط فيهآ في الويكـ إند
    وبآلنسبة للسكن مع عوآئل لأني مخطط إني طول فترهـ اللغة رآح أسكن مع عآئلة ,, كيف وضعهم وأسعآرهم
    والمنآطق اللي يكونون فيهآ يعني بعيدهـ عن المعهد أو قريبهـ وبعيدهـ عن الخدمات (سوبر مآركت ,, مطاعم ..الخ )

وبسألك وش صآر عليك دخلت الجآمعة وإلآ للحين ؟
    وإذآ دخلت ,, أي جآمعة ؟؟ وكيف درآستهآ ؟
    لأني بآلموضوع إلين صفحه 22 وإنتآ بآلمعهد
    ولآ كملت الصفحات عآد هع
    وبخصوص اللغة إنت جيت أمريكآ وكيف كآنت لغتك ؟؟وبعد 6 شهور كيف الفرق (يعني التحدث مع الامريكآن وتخلص امورك في بنك وغيره من الاماكن اللي فيهآ تعآمل وإحتكآك مع الأمريكآن )
    واذا خلصت اللغة (لاني مادري خلصت أو لآ ) بكم شهر خلصتها ؟

وأخيرآ أحب أن أكرر شكري وإحترآمي لشخصك الكريم
    وإنشآء الله مسآعدتك للجميع تلقآهآ عند ربكـ
    والله يوفقك ويسهل أمورك

7 "
  2. السلام عليكم مساء او صباحك الله بالخير

كيفك اخوي عظيم الصمت

انا جاي انشاء الله بهل العشرين يوم وابي عائلة ممتازة او وسط اعيش معاهم ممكن احد من الاخوان يفزع او حتى الاخوات تفزع ويدلوني على عائلة كويسة وياليت لو تكون من معهد كابلن

ولكم مني الدعاء والتحية وشكرا

ممكن رابطكم على الفاس بوك
    7 "
  3. بحكم خبرتكم
    الاخوه الاخوات
    وش تنصحون بمعهد els او المعهد التابع لجامعة بنسلفانيا وما هي المميزات علما ان لغتي تعتبر جيده نوعا ما واحتاج الى اللغه فقط
    فهل ممكن المساعده يا اخوان وياليت تكون من واقع خبره وليس كمن سمع ......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    اخي عظيم الصمت وفقك الله هذا اسم الجامعة اللي جاي عليها انا وزوجتي باذن الله واللغة بنفس معهد الجامعة
    اعطني معلومات عنها وكيف هي وين تقع وهل الجامعة تقبل مباشرة بعد اللغة حيث احضر لي المكتب قبول ماجستير بنفس الجامعة وحسب طلبي يكون مباشرة القبول بعد اللغة وقال لي انه القبول بعد اجتياز اختبارات المعهد
    عطني فكرة عامة وكل شي وكم تكاليف السكن ووين هي اصلا باي منطقة ولك الشكر والتقدير
    peen state unv
    university park
    واذا حاب ارسل لك القبولات علي الخاص تتاكد منها ومن صيغتها فلك الشكر والتقدير
    ريحني الله يريحك بالجنة

ا

حياك الله أخوي وأسأل الله لكم التوفيق والسداد وتسهيل كل امر عسير

الجامعة في مدينة غير المدينة اللي أنا فيها وللأسف الشديد بأنه لا توجد لدي أي معلومات عن هذه الجامعة إلا إنها من أعرق الجامعات الأمريكية.

ولكن سأبذل ما بوسعي بحول الله تعالى حتى أجد لك معلومات تفيدك.

وأعتذر من الجميع على التأخر بالرد لضغط الدراسة في الفترة الحالية.

فكل أملي بالله العلي القدير ثم بكم بأن لاتحرموني من دعوات في ظهر الغيب.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamil badr

أول شيء أشكر أخي عظيم الصمت على تجآوبك مع الأعضآء أول بأول ,,والله يجزآك عن ذلك خير الجزآء

طبعآ أخوي أنآ محتآر بين فيلآدلفيآ وسيآتل !!
    فآ أبي رأيك وأيهن ترشح
    وطبعآ الميول فيلادلفآوي ,, بس... والله محتآر وأبي رأيك حسب مآتسمع عن سيآتل وحسب مآتشوف في فيلآدلفيآ

وبعد أبي أسمآء المعآهد والقوية والجآمعآت القوية بآلهندسة ((واللي مو مقفله من قبل الملحقية )) لأني أنآ رآح أجيب منهآ قبولآت خلآل شهر
    << هل معهد اليوبن قفلوهـ الملحقية الفترهـ هذي ؟ أو لآ

وسؤال ثآني واللي خلآني أتردد عن فيلي هو الأمآن
    يعني هل تأمن على نفسك من سرقه ونحوهآ ؟؟
    وبعدين هل فيهآ مولآت وأسوآق ومقآهي وأشيآء تنبسط فيهآ في الويكـ إند
    وبآلنسبة للسكن مع عوآئل لأني مخطط إني طول فترهـ اللغة رآح أسكن مع عآئلة ,, كيف وضعهم وأسعآرهم
    والمنآطق اللي يكونون فيهآ يعني بعيدهـ عن المعهد أو قريبهـ وبعيدهـ عن الخدمات (سوبر مآركت ,, مطاعم ..الخ )

وبسألك وش صآر عليك دخلت الجآمعة وإلآ للحين ؟
    وإذآ دخلت ,, أي جآمعة ؟؟ وكيف درآستهآ ؟
    لأني بآلموضوع إلين صفحه 22 وإنتآ بآلمعهد
    ولآ كملت الصفحات عآد هع
    وبخصوص اللغة إنت جيت أمريكآ وكيف كآنت لغتك ؟؟وبعد 6 شهور كيف الفرق (يعني التحدث مع الامريكآن وتخلص امورك في بنك وغيره من الاماكن اللي فيهآ تعآمل وإحتكآك مع الأمريكآن )
    واذا خلصت اللغة (لاني مادري خلصت أو لآ ) بكم شهر خلصتها ؟

وأخيرآ أحب أن أكرر شكري وإحترآمي لشخصك الكريم
    وإنشآء الله مسآعدتك للجميع تلقآهآ عند ربكـ
    والله يوفقك ويسهل أمورك

حياك الله أخوي والله يكتب لك ما فيه خير

بالنسبة لسياتل كل ما أعرفه عنها انها تبع ولاية واشنطن وانها في الشمال الشرقي وقريبة من كندا

غيره من معلومات والله ما عندي للأسف الشديد فكل معلوماتي محصورة على فيلادلفيا وبشكل نسبي.

أما فيلادلفيا فيها نسبة جريمة ولكنها تقدر تقول انها محصورة في منطقة محددة يعني مو في كل المدينة وبالعكس فيه مناطق تطلع تتمشى بالليل عادي ماعند الا العافية من رب العالمين.

أنا مازلت بالمعهد وهو الفترة هذي موقوف من الملحقية لوصول عدد الطلاب السعوديين للسقف الأعلى.

انا جيت وكنت امشي نفسي وبعد ست اشهر الحمد لله حسيت بفرق بعد ما قابلت مدرسة درستني اول ماجيت

واللغة تعتمد بشكل كبير على الممارسة وحقظ الكلمات.

وبالنسبة للعوائل تختلف من عائلة لعائلة وهي توفيق من رب العالمين تلاقي من يمدح فيهم وتلاقي من يسب عموما ترجع لنفس العائلة اللي بتكون عندها واسعارهم تقريبا شهرين بين 700 $ الى 900$ تقريبا.

المطاعم اعربية كثيرة ومنتشرة ولله الحمد وايضا المساجد.

فيلادلفيا لو يحصل لي قبول جامعة فيها ما طلعت منها الا مرة وحدة للسعودية وربك يسهل.

أتمنى أني أكون افدتك بشي.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    السلام عليكم مساء او صباحك الله بالخير

كيفك اخوي عظيم الصمت

انا جاي انشاء الله بهل العشرين يوم وابي عائلة ممتازة او وسط اعيش معاهم ممكن احد من الاخوان يفزع او حتى الاخوات تفزع ويدلوني على عائلة كويسة وياليت لو تكون من معهد كابلن

ولكم مني الدعاء والتحية وشكرا

ممكن رابطكم على الفاس بوك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله أوقاتك بكل خير

بالنسبة للعوائل المعهد ملزم بتأمين العائلة لك وأنت ممكن ننواصل معاهم وتحط الشروط اللي تبيها بس تكون شروط معقولة.

لأني والله ما عندي أي خلفية عن العوائلة نهائياً.

والرابط تلاقيه بتوقيعي وماقصرت الأخت نانا زودتك فيه الله يعطيها العافية.

وبالصفحة بتلاقي ايميل رئيس النادي وممكن تتواصل معه والله يسهل امورك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان
    بحكم خبرتكم
    الاخوه الاخوات
    وش تنصحون بمعهد els او المعهد التابع لجامعة بنسلفانيا وما هي المميزات علما ان لغتي تعتبر جيده نوعا ما واحتاج الى اللغه فقط
    فهل ممكن المساعده يا اخوان وياليت تكون من واقع خبره وليس كمن سمع ......
    معهد جامعة بنسلفانيا قوي ولكنها موقوف الفترة الحالية من الملحقية ومايعاب عليه انه لا يؤهل لدخول الجامعة بعد اجتيازه.

ELS إلى حد ما يعتبر جيد وفيه مجموعة من الشباب تخرجوا منه ما شاء الله والحين بالجامعة وميزته ان شهادته تفتح لك قبول اكثر من 500 جامعة امريكية.

والله يسهل لك امورك ولكن اذا انت على حسابك تعال ELS لأنه ارخص من UPENN - ELP وبفرق كبير جدا.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  8. أول شيء شآآكر لك على تجآوبكـ
    وسوري مآكآن يطلع عندي التوقيع عساس اخذ الرابط
    بس اخوي سؤالين ماجاوبت عليهم الله يسلمك
    المعاهد الغير موقوفه من قبل الملحقية ؟
    والاماكن اللي تكون فيها العوائل ؟ < انا ادري انو على حسب العايلة اللي انا انتفق معها ولكن أبي كثر الطلاب اللي عند عوائل اماكنهم تكون بعيده عن المعهد او لا ؟

ومعليش لو طولت عليك بالاسئلة بس إنشاء الله انها تحسب بميزان حسناتك
    7 "
45 من 53 صفحة 45 من 53 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.