الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of delaware

university of delaware

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qsmon
    qsmon

مبتعث جديد New Member

qsmon الولايات المتحدة الأمريكية

qsmon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة ....
    • ....
    • .....
    • ذكر
    • الرياض, .....
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 4th, 2010, 10:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله بركاته

حبيت اسئلكم عن معهد جامعه ديلاوير university of delaware

هل هو جيد ام لا

وكم مده السمستر حق المعهد ..؟

الاجازه الي كل بين سمستر كم يوم .؟

وهل الجامعه حقتهم تعطي قبول مشروط لبكالوريس .؟
  2. السلام عليكم

- معهد جامعه ديلاوير university of delaware
    صراحه المعهد ممتااااااااااااز جدا والواجبات كثيره . كل يوم تقريبا . يعني اذا حابب تستفيد فعلا وتتعلم انصحك فيه

- مده السمستر حق المعهد ..؟
    الدراسه في المعهد مو بالسمستر . الدراسه بالفسشن . مدة السشن 8 اسابيع عادة . ماعدا سشن الصيف 7 اسابيع

- الاجازه
    سشن الصيف بعده اجازه اسبوعين ونص تقريبا . بس بقية السشنات الاجازه كم يوم بس

- هل الجامعه تعطي قبول مشروط لبكالوريس .؟
    الجامعه تعطي قبول مشروط للماجستير لكن البكالوريوس ما عندي فكره ممكن تتواصل مع الجامعه وتشوف ردهم
    الجيد انه ممكن تدخل الجامعه بعد ما تخلص من اللغه الانجليزيه المستوى السادس بدون اختبار التوفل . وعلى فكره جامعة ردجرز في نيوجيرسي تقبل المعهد كمان .

اتمنى اكون قدرت افيدك
    7 "
  3. كل عام وانت بخير يا اخي الكريم
    انا ادرس بجامعه ديلاوير
    المعهد جداً ممتاز
    يطورك في الكتابه والسماعي والمحادثه مرررررررره بس للأمانه ما يركزون كثير على القراءة لازم انت تشتغل على نفسك اكثر
    الجامعه تعطي قبول مشروط عادي, و قبولهم بشرط انك يا اما انك تجيب درجه توفل معينه تختلف على حسب تخصصك او انك تكمل مستويات اللغه وتخلص المستوى السادس الاكايمي بـ B+
    المدينه مررررره صغيرة وهادئه وفيها هذا السشن سعوديين كثير وأغلبهم يدرسون في المعهد حقها لأنه قوي بعدين يروحون لجامعات ثانيه اما لأن القبول فيها اسهل أو لأن دراستها أسهل من جامعه ديلاوير
    وبالنسبة للآي توني المعهد يرسلونه لك على طول انا جبت قبول لناس كثير اقصى حد اسبوع ويخلصون الاجراءات
    المعهد بيأجزن يوم الجمعه هذا فإذا انت مستعجل كلمهم الحين عشان تلحق قبل الاجازة لأن مدتها اسبوعين
    السشن مدته 8 اسابيع باستثناء الصيف وقبل الكرسمس 7 اسابيع لأن الإجازات بعدهالسشنين هي اسبوعين فقط اما باقي السشنات فغالباً نخلص الخميس الاثنين اللي بعده على طول يبدأ السشن الثاني
    اتمنى اكون افدتك
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.