الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخ coolhabool (او اي اشخص ) ابغا اسألك عدت اسأله بما انك مجرب العيشه في مدينة نيويورك سيتي
    من الردود اللي قريتها قلت انك تسكن في بروكلين
    سؤالي ما اسم المنطقه اللي انت فيها وكم تدفع اجار الشقه ؟
    وكم المده اللي تستغرقها من خروجك من المنزل الى دخولك المعهد ؟
    وهل اقدر احصل شقق في بروكلين بـ600 الى 900 $ ؟
    وايش اسم المعهد اللي انت تقصده وكم تدفع لهم في الشهر ؟ وهل هو جيد ؟
    وايش احسن وافضل وارخص المعاهد في نيويورك سيتي ؟ وبكم الشهر ؟ ويكون قريب من بروكلين
    وهل يوجد الكثير من الخليجييين في المعهد ؟ والمدينه ؟
    هل تستقل المترو ام السياره ام الباص بالعاده ؟ وايهم افضل ؟
    وهل تعتقد ان 20,500 $ تكفي لـ7 أشهور في مدينة نيويورك ؟ >> مع العلم اني لست من النوع المبذر او المسرف

لدي معلومات ومدري من صحتها
    يقولوا ان نيويورك ما تختلف اسعارها عن المدن الثانيه الا في السكن هل هذا صحيح ؟

واسفه ع الاطاله
    موفقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z O Z
    أخ coolhabool (او اي اشخص ) ابغا اسألك عدت اسأله بما انك مجرب العيشه في مدينة نيويورك سيتي
    من الردود اللي قريتها قلت انك تسكن في بروكلين
    سؤالي ما اسم المنطقه اللي انت فيها وكم تدفع اجار الشقه ؟
    المنطقة اسمها بيردج و الاجارات فيها من 980 الى 1300 عبارة عن صالة و غرفة نوم و مطبخ صغير
    وكم المده اللي تستغرقها من خروجك من المنزل الى دخولك المعهد ؟
    اممم انا جامعتي توجد في بروكلين لكن بعيدة يمكن ساعة عموما انتي اذا دخلتي معهد معظمها بمنهاتن و تاخذ بالقطار تقريبا من 30 الى 35 دقيقة
    وهل اقدر احصل شقق في بروكلين بـ600 الى 900 $ ؟
    لا و نادر جدا ببروكلين
    وايش اسم المعهد اللي انت تقصده وكم تدفع لهم في الشهر ؟ وهل هو جيد ؟
    انا بالجامعة D:
    وايش احسن وافضل وارخص المعاهد في نيويورك سيتي ؟ وبكم الشهر ؟ ويكون قريب من بروكلين
    والله ما اعرف اختي انا ما درست بمعهد على طوول خشيت جامعة
    وهل يوجد الكثير من الخليجييين في المعهد ؟ والمدينه ؟
    بالمدينة لا قليل يعني بنسبة 30 %
    هل تستقل المترو ام السياره ام الباص بالعاده ؟ وايهم افضل ؟
    الباص او المترو سيارة صعب و زحمة و زي ما قلتلك معظم المعاهد المعتمدة توجد بمنهاتن و المسافة بالمترو تقريبا 35 دقيقة
    وهل تعتقد ان 20,500 $ تكفي لـ7 أشهور في مدينة نيويورك ؟ >> مع العلم اني لست من النوع المبذر او المسرف
    اكيد يعني عندك بالشهر 2900 يعني 1200 اجار مع فواتير الكهرب و النت و الجوال و 104 لبطاقة باص لمدة شهر و 300 اكل و شرب و الباق ليكي
    لدي معلومات ومدري من صحتها
    يقولوا ان نيويورك ما تختلف اسعارها عن المدن الثانيه الا في السكن هل هذا صحيح ؟
    اممم مو بالضرورة لانو لو قارنتيها بكاليفورنيا هناك برضو الاجارات عالية بس المعيشة معقولة عموما يا اختي ال1849 من الملحقة تكفي لو الواحد يصرفها بحكمة

واسفه ع الاطاله
    موفقين
    خذي راحتك بالاسالة اختي

بالتوفييق
    7 "
  3. أحمد بالله لو سمحت يليت لو تجيبلي مكتب يقدم جامعات موثوق وصادق فالرياض..
    وأبسألك هل أغلب مباني بروكلين قديمة والمقاطعات الثانية كيف أغلبها قديمة.؟
    وأبسألك مدبنة نيويورك يوجد فيها سيارت شركة gmc كثير ولا فليل على حسب الي تشوفه.؟
    ويليت تساعدني لاني الى الحين محتااار ومتضايق وأسأل الله سبحانه الاستجابه لكل ما أتمناه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهم أمريكا
    أحمد بالله لو سمحت يليت لو تجيبلي مكتب يقدم جامعات موثوق وصادق فالرياض..وأبسألك هل أغلب مباني بروكلين قديمة والمقاطعات الثانية كيف أغلبها قديمة.؟ وأبسألك مدبنة نيويورك يوجد فيها سيارت شركة gmc كثير ولا فليل على حسب الي تشوفه.؟ويليت تساعدني لاني الى الحين محتااار ومتضايق وأسأل الله سبحانه الاستجابه لكل ما أتمناه.
    لا والله بالرياض ما اعرف أممممم تختلف البنايات مو كلها قديمة على حسب. سيارات gmc ما افتكر صراحة يمكن لمحت كم وحدةبالتوفيييق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهم أمريكا
    أحمد بالله لو سمحت يليت لو تجيبلي مكتب يقدم جامعات موثوق وصادق فالرياض..وأبسألك هل أغلب مباني بروكلين قديمة والمقاطعات الثانية كيف أغلبها قديمة.؟ وأبسألك مدبنة نيويورك يوجد فيها سيارت شركة gmc كثير ولا فليل على حسب الي تشوفه.؟ويليت تساعدني لاني الى الحين محتااار ومتضايق وأسأل الله سبحانه الاستجابه لكل ما أتمناه.
    لا والله بالرياض ما اعرف أممممم تختلف البنايات مو كلها قديمة على حسب. سيارات gmc ما افتكر صراحة يمكن لمحت كم وحدةبالتوفيييق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالي بحكم انك تدرس في مدينة نيو يورك ياريت تقولي ايش افضل معهد متواجد عندك ؟؟

وكيف المواصلات في نيو يورك هل هيا بالباص ولا القطارات وكيف الاسعار ؟؟
    المعاهد ما عندي خبرة كثير فيها لكن اللي أعرفة المعاهد التابعة للجامعات افضل
    الموصلات بالباص و المترو كلها ممتازة و ما تحتاج سيارة و التكلفة ١٠٤ دولار لكرت شهري

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالي بحكم انك تدرس في مدينة نيو يورك ياريت تقولي ايش افضل معهد متواجد عندك ؟؟

وكيف المواصلات في نيو يورك هل هيا بالباص ولا القطارات وكيف الاسعار ؟؟
    المعاهد ما عندي خبرة كثير فيها لكن اللي أعرفة المعاهد التابعة للجامعات افضل
    الموصلات بالباص و المترو كلها ممتازة و ما تحتاج سيارة و التكلفة 104 دولار لكرت شهري
    7 "
  6. السلام عليكم ..اخوي coolhabool صراحة تشكر على هالموضوع الاكثر من رائع .. و ابي اسالك كم سؤال :
    انا طالب ثانوي متخرج السنة الماضية .. ضيعت سنة من عمري ع الفاضي ..
    و الحين ابي ادرس في امريكا طبعا انا مو سعودي .. يعني على حسابي الخاص و الميزانية حقي مهي عالية مرة لن تغطي المصاريف
    و ابي اتخصص في احد المجالات الطبية ..

اولا : هل يوجد في نيويورك جامعة تمنح قبول مشروط ( دراسة بكلوريوس ؟؟ وهل افضل اني ادرس في community college ولا ادخل اسجل في جامعة افضل ؟؟
    ثانيا : بالنسبة لتكاليف السكن مع عائلة افضل وارخص ام في السكن الجامعي ؟؟
    ثالثا : والجامعة اللي انت فيها ممتازة ؟؟ وكم تكلف ؟؟ يمديني اتخصص طب في هالجامعة ؟؟

ابي اعرف كل شي .. و اذا تقدر تساعدني في اختيار الانسب لي جامعة ام كلية ام معهد .؟؟
    و تقولي كم تكلف ؟؟

الف شكر لك على المجهود الرائع مرة ثانية و اتمنى انك تساعدني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    السلام عليكم ..اخوي coolhabool صراحة تشكر على هالموضوع الاكثر من رائع .. و ابي اسالك كم سؤال :
    انا طالب ثانوي متخرج السنة الماضية .. ضيعت سنة من عمري ع الفاضي ..
    و الحين ابي ادرس في امريكا طبعا انا مو سعودي .. يعني على حسابي الخاص و الميزانية حقي مهي عالية مرة لن تغطي المصاريف
    و ابي اتخصص في احد المجالات الطبية ..

اولا : هل يوجد في نيويورك جامعة تمنح قبول مشروط ( دراسة بكلوريوس ؟؟ وهل افضل اني ادرس في community college ولا ادخل اسجل في جامعة افضل ؟؟ة م
    افضل كومينيتي كولج لانها اسهل و افضل في بداية الدراسة .. بالنسبة للجامعات بالقبول المشروط معظمها خاصة و غالية اما الحكومية و الكومينيتي ما تعدي ال4000$ بالسستر
    ثانيا : بالنسبة لتكاليف السكن مع عائلة افضل وارخص ام في السكن الجامعي ؟؟
    سكن مع عائلة نادر هنا و ما عندي خلفية عنه و سكن الجامعة فقط للجامعات الخاصة و غالية فوق ما تتصور
    ثالثا : والجامعة اللي انت فيها ممتازة ؟؟ وكم تكلف ؟؟ يمديني اتخصص طب في هالجامعة ؟؟
    بالنسبة لتخصص الطب لازم تدرس اربع سنين احياء هنا بامريكيا ما في شي اسمه طب اول شي تخلص باكالورياس احياء او كيمياء و بعدين تقدم اختبار اذا نجحت تكمل 4 سنين طب
    ابي اعرف كل شي .. و اذا تقدر تساعدني في اختيار الانسب لي جامعة ام كلية ام معهد .؟؟
    و تقولي كم تكلف ؟؟
    انا جاهز اخوي اامر و انا اساعدك باللي اقدر عليه

الف شكر لك على المجهود الرائع مرة ثانية و اتمنى انك تساعدني
    بالتوفيييق و اي استفسار تاني عن جامعة انا جاهز
    7 "
  8. انا ان شاء الله راح ابتعث لمدينة برونكس في ولاية نيويورك .. بس ابغا معلومات عن المدينة و كيف العيش فيها

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ان شاء الله راح ابتعث لمدينة برونكس في ولاية نيويورك .. بس ابغا معلومات عن المدينة و كيف العيش فيها
    7 "
41 من 101 صفحة 41 من 101 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.