الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي يعطيك العافية ع المجهود المبذول منك عساك ع القوة ي رب

ودي اسالك عن دراسة الطب في نيويورك (( جراحة ، علاج طبيعي ))
    كم مدة دراسة الجراحة و كم مدة العلاج الطبيعي
    وهل الدراسة معقدة زي م يقولون ؟؟؟
    وياليت تعطيني معهد يكون تابع للجامعة اللي فيها التخصص وماتكون موقوفه من الملحقية
    اتمني ترد عليه في اسرع وقت لاني علي عجاله وابغي اطلع من كاليفورنيا
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karo0om
    اخوي يعطيك العافية ع المجهود المبذول منك عساك ع القوة ي رب

وياليت تعطيني معهد يكون تابع للجامعة اللي فيها التخصص وماتكون موقوفه من الملحقية
    ولك جزيل الشكر
    السلام عليكم
    اخوي بالنسبة للعلاج الطبيعي PT يكون له برامج خاصة بالجامعات عندك جامعة
    city college of new york غير موقوفة و فيها التخصص دا لكن اخر مرة شيكت قالو انه لازم يكون عندك بكالوريوس باي تخصص و يفضل يكون احياء او انك تخش برنامجهم و تدرس باكلوريوس و تلتحق بالبرنامج لمن تتخرج من عندهم
    عندك جامعة YORK هي الاقوى بالPA و ال PT و لكن قبولهم صعب و متطلباتهم كثيرة و لازم يكون عندك بكالوريوس عشان تلتحق بالبرنامج طبعا البرنامج سنتين
    و بالنسبة للجامعتين اللي ذكرتهم عشان تلتحق ببرنامجهم لازم يكون عندك 100 ساعة تدريب فعلي و يدوي على مرضى (بس ما ادري اذا دا القانون ينطبق على الطلاب الاجانب)
    عندك جامعة SUNY في الشمال مو بنيويورك سيتي تبعد عن السيتي 3 ساعات هذي قوية و متساهلين بالدراسة و التعامل و برضو برنامجهم يتطلب نفس المتطلبات اللي ذكرتها للجامعتين اللي فوق

بالنسبة للطب اعتقد الجراحة تندرج تحت الطب العام
    النظام هنا تخلص باكولوريوس احياء او كيمياء و بس تخلص تعمل اختبار MCAT و اذا نجحت تخش برنامج الطب اربع سنوات بعدين بعدها سنتين بمستشفى مع راتب
    بس صعبة شوي الله يعينك هذي تدرسها باي جامعة عندهم احياء او كيمياء و بعدين هما يحولوك لجامعة فيها برنامج طب

في جامعة CITY COLLEGE OF NEW YORK اللي ذكرتها فوق لل PT عندهم طب و عندهم نظام السعودية اللي هو سبع سنوات متواصلة بس قبولها صعب لان لازم تكون اشتغلت من قبل باي شيئ له علاقة بالطب و في مقابلة شخصية و لازم يكون عندك اعمال تطوعية (برضو ما ادري اذا دا ينطبق على الاجانب )

عندك جامعة Brooklyn college تدرس احياء و تحضر للطب
    عندك جامعة NYIT تدرس احياء و تحضر للطب
    كلهم غير موقوفيين

عموما اخوي انا برأيي اذا انت بكاليفورنيا خليك هناك و شفلك جامعة طب افضل من هنا لان الطب و الاحياء هنا صعب و كل جامعة لها متطلبات يعني لو فرضنا خلصت احياء او بكالوريوس اي تخصص تاني و جيت تقدم طبيعي رح تقدم على اكثر من جامعة !!! و السيئ و المقرف صراحة هنا انو كل جامعة بمزاج هاذي تقلك خلص بكالوريوس و تعال بس لازم يكون عندك رياضيات و الثانية تقلك خلص بكالوريوس و تعال بس ما ابغى رياضيات ابغى احصاء و جامعات تقلك خذ حصص علم جينات مع مختب و جامعات تقبل علم الجينات بس تخليك تعيد المختبر عندهم
    بالعربي هنا سيئيين بس مو معناتها ما تقدر انت يمديك تضبط وضعك من البداية مع خطة دراسية تسمحلك انك تنقبل باي جامعة عندهم البرنامج اللي تبغاه
    انا بصراحة تهت لمن بديت طب من كثر الطلبات و قمت حولت هندسة كيميائية !!

عموما كلو سهلات لو تمشي حبة حبة و تضمن نفسك بجامعة فيها برنامجك لكن نصيحة مني خليك بكاليفورنيا ! انا ما اعرف الجامعات اللي فيها لكن اغلب طلاب الطب خلصو احياء هنا وراحو كاليفورنيا او تكساس

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيييق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karo0om
    اخوي يعطيك العافية ع المجهود المبذول منك عساك ع القوة ي رب

ولك جزيل الشكر
    السلام عليكم
    اخوي بالنسبة للعلاج الطبيعي PT يكون له برامج خاصة بالجامعات عندك جامعة
    city college of new york غير موقوفة و فيها التخصص دا لكن اخر مرة شيكت قالو انه لازم يكون عندك بكالوريوس باي تخصص و يفضل يكون احياء او انك تخش برنامجهم و تدرس باكلوريوس و تلتحق بالبرنامج لمن تتخرج من عندهم
    عندك جامعة YORK هي الاقوى بالPA و ال PT و لكن قبولهم صعب و متطلباتهم كثيرة و لازم يكون عندك بكالوريوس عشان تلتحق بالبرنامج طبعا البرنامج سنتين
    و بالنسبة للجامعتين اللي ذكرتهم عشان تلتحق ببرنامجهم لازم يكون عندك 100 ساعة تدريب فعلي و يدوي على مرضى (بس ما ادري اذا دا القانون ينطبق على الطلاب الاجانب)
    عندك جامعة SUNY في الشمال مو بنيويورك سيتي تبعد عن السيتي 3 ساعات هذي قوية و متساهلين بالدراسة و التعامل و برضو برنامجهم يتطلب نفس المتطلبات اللي ذكرتها للجامعتين اللي فوق

بالنسبة للطب اعتقد الجراحة تندرج تحت الطب العام
    النظام هنا تخلص باكولوريوس احياء او كيمياء و بس تخلص تعمل اختبار MCAT و اذا نجحت تخش برنامج الطب اربع سنوات بعدين بعدها سنتين بمستشفى مع راتب
    بس صعبة شوي الله يعينك هذي تدرسها باي جامعة عندهم احياء او كيمياء و بعدين هما يحولوك لجامعة فيها برنامج طب

في جامعة CITY COLLEGE OF NEW YORK اللي ذكرتها فوق لل PT عندهم طب و عندهم نظام السعودية اللي هو سبع سنوات متواصلة بس قبولها صعب لان لازم تكون اشتغلت من قبل باي شيئ له علاقة بالطب و في مقابلة شخصية و لازم يكون عندك اعمال تطوعية (برضو ما ادري اذا دا ينطبق على الاجانب )

عندك جامعة Brooklyn college تدرس احياء و تحضر للطب
    عندك جامعة NYIT تدرس احياء و تحضر للطب
    كلهم غير موقوفيين

عموما اخوي انا برأيي اذا انت بكاليفورنيا خليك هناك و شفلك جامعة طب افضل من هنا لان الطب و الاحياء هنا صعب و كل جامعة لها متطلبات يعني لو فرضنا خلصت احياء او بكالوريوس اي تخصص تاني و جيت تقدم طبيعي رح تقدم على اكثر من جامعة !!! و السيئ و المقرف صراحة هنا انو كل جامعة بمزاج هاذي تقلك خلص بكالوريوس و تعال بس لازم يكون عندك رياضيات و الثانية تقلك خلص بكالوريوس و تعال بس ما ابغى رياضيات ابغى احصاء و جامعات تقلك خذ حصص علم جينات مع مختب و جامعات تقبل علم الجينات بس تخليك تعيد المختبر عندهم
    بالعربي هنا سيئيين بس مو معناتها ما تقدر انت يمديك تضبط وضعك من البداية مع خطة دراسية تسمحلك انك تنقبل باي جامعة عندهم البرنامج اللي تبغاه
    انا بصراحة تهت لمن بديت طب من كثر الطلبات و قمت حولت هندسة كيميائية !!

عموما كلو سهلات لو تمشي حبة حبة و تضمن نفسك بجامعة فيها برنامجك لكن نصيحة مني خليك بكاليفورنيا ! انا ما اعرف الجامعات اللي فيها لكن اغلب طلاب الطب خلصو احياء هنا وراحو كاليفورنيا او تكساس

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيييق
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي م قصرت كفيت و وفيت
    بس سوال كدا ع الطاير
    الجامعة ذي (((في جامعة CITY COLLEGE OF NEW YORK اللي ذكرتها فوق لل PT عندهم طب و عندهم نظام السعودية اللي هو سبع سنوات متواصلة بس قبولها صعب لان لازم تكون اشتغلت من قبل باي شيئ له علاقة بالطب و في مقابلة شخصية و لازم يكون عندك اعمال تطوعية )))
    يعني سبع سنوات بالضبط زي السعودية ولا اشلون ؟؟
    وكيف اقدر اجيب قبول من عندهم
    مع العلم انه لو اجيب لهم السيرة الذاتية حقي راح يقبلوني علي طول ( مافي عظم في جسمي م قد كسرته واعالج نفسي بنفسي )) <يتفلسف هههه

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمني تفيدني اكثر لاني صرت افكر اني ارجع ادرس الطب في السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karo0om
    يعطيك العافية اخوي م قصرت كفيت و وفيت
    بس سوال كدا ع الطاير
    الجامعة ذي (((في جامعة CITY COLLEGE OF NEW YORK اللي ذكرتها فوق لل PT عندهم طب و عندهم نظام السعودية اللي هو سبع سنوات متواصلة بس قبولها صعب لان لازم تكون اشتغلت من قبل باي شيئ له علاقة بالطب و في مقابلة شخصية و لازم يكون عندك اعمال تطوعية )))
    يعني سبع سنوات بالضبط زي السعودية ولا اشلون ؟؟
    وكيف اقدر اجيب قبول من عندهم
    مع العلم انه لو اجيب لهم السيرة الذاتية حقي راح يقبلوني علي طول ( مافي عظم في جسمي م قد كسرته واعالج نفسي بنفسي )) <يتفلسف هههه

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمني تفيدني اكثر لاني صرت افكر اني ارجع ادرس الطب في السعودية
    ايوة اخوي سبع سنوات بس برضو صعب
    جرب انتا و حظك

بس نصيحتي اذا انت طب لا تيجي نيويورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolhabool
    ايوة اخوي سبع سنوات بس برضو صعب
    جرب انتا و حظك

بس نصيحتي اذا انت طب لا تيجي نيويورك
    معليش ياخوي باسئلك كثير
    طيب كيف الجامعة شهادتها يعني اذا خلصت ع العافية اتوظف وانا مرتاح ؟؟ يعني قوووووووووية
    وهل فيه معهد بالجامعة او لا
    7 "
  6. اشكرك على هالخدمه الأنسانيه
    أخوي لو تكرمت انا اقيم في جنوب الولايات المتحده , وارغ في النقل الى نيويورك ,, هل اذا ممكن تساعدني بماعهد اللغه التابعه للجامعات ؟
    للعم انا طالب مبتعث - بكالوريوس أن شاء الله = هندسة حاسب
    عزابي ولست متزوج
    واتعذر على الإطاله ,, وأكرر لك شكري

- - - مشاركة محدثة - - -

اشكرك على هالخدمه الأنسانيه
    أخوي لو تكرمت انا اقيم في جنوب الولايات المتحده , وارغ في النقل الى نيويورك ,, هل اذا ممكن تساعدني بماعهد اللغه التابعه للجامعات ؟
    للعم انا طالب مبتعث - بكالوريوس أن شاء الله = هندسة حاسب
    عزابي ولست متزوج
    واتعذر على الإطاله ,, وأكرر لك شكري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karo0om
    وسوال ثاني ايش رايك في جامعة كولمبيا ؟وهل فيها التخصصات اللي ذكرتها
    السلام عليكم
    نعم كولومبيا قوية جدا و ممتازة و فيها احياء بس مدري اذا عندهم نظام السبعة سنوات
    اخوي اذا قدرت تجيب قبول بجامعة city college of new york ببرنامج السبع سنواا يكون افضل بكثيير
    بالتوفييق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim al3bdle
    السلام عليكم ..

حاب اسأل سؤال بسيط .. هل معهد ELS مفتوح في نيويورك او مغلق
    لانو مالقيت شي يفيدني في موقع الملحقيه وخايف اقدم ويطلع مقفل
    السلام عليكم
    اخوي العهد له 3 فروع في نيويورك و اذا امتلا يقفلو فرع فقط بس عموما هو مفتوح

بالتوفييق
    7 "
63 من 101 صفحة 63 من 101 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.