الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه ياشباب, عندي سؤال بخصوص السكن بمنهاتن من ناحية الاسعار يعني مستحيل القى ون بادروم ب1000$ او 1300 اذا ايه وش فيه خيارات ثانية للسكن بنيويرك مع العلم ان الملحقية طلبتني اغير الولاية الي انا فيها بسبب التكدس فياريت تعطوني شورتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    انا في بورتلاند اوريقن في الغرب بس حبيت ادخل هنا من الفضول .. ترا اغلب الشقق صارت بهالنظام .. انا شقتي بسوي ابقريد من استديو لون بيدروم لاني لقيت الون بيدروم بنفس السعر وواكبر وافضل من كل النواحي
    لاحظ هذا وانا مسوي ابقريد مو شخص جديد بيسكن .. اشترطوا شهرين منها لديبوزت + شهر الايجار نفسه
    فحبيت اقولك مب بسبب الولايه هو كل الشقق اصبحت تقريبا تتبع هالنظام بعد ماكان الديبوزت قيمه شهر واحد فقط للي ماعندهم سوشل سكيورتي نمبر
    طبعا الان من شهر بدت موضه الديبوزت ابو شهرين .. اول ماجيت في سيبتمبر كان الديبوزت قيمه شهر واحد ايجار فقط

بالتوفيق اخوي والله يسهل عليك
    يعني شي عادي لان انا خفت في مواقع طلبو مني شهرين بس قلت اخاف نصابين ياخذون فلوس وبس
    ودي اسالك قد استاجرت شقه من موقع مضمون وايش هو الموقع ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0ko0
    لسلام عليكم ورحمة الله ويركاتة
    يوجد شقة للإيجار لمدة 3 أشهر في ولاية نيويورك في flushing بمكان جدا هادئ وأمن ووميزبلقرب من المسجد والمطاعم العربية ويمكن الذهاب لها سيرآ على الأقدام.
    قريبه من مستشفي ،عياده، سينما، ماركت، مطعم حلال، محطة باص 44 ياخذكم الين قطار 7 اللي ينزلكم لقلب التايم سكوير كمان نفس الباص يوصل لتارجت وتشكي تشيز ومارشيل يعني مول فيه كذالك محل..

تبعد 7 دقائق سيرا على الأقدام عن معهد وجامعة Queens college الشقة مفروشة شاملة الكهرباء والنت .

مكونه من غرفتين وصالة يوجد بها غسالة صحون +وثلاجة +ومكرويف+ غسالة ملابس خاصة داخل الشقه +وموقف خاص بلشقة .

الإيجار ب1500 $شهريا +400 $( تدفع فقط مع إستلام الشقه لمرة واحدة فقط )وهي نسبة عمولة الشقة من السمسارلمدة ثلاث شهور.

يبتدأ الإيجار من تاريخ من تاريخ 25 / 5 /2014م الموافق 26 / 7 / 1435 إلى 25 / 8 / 2014 م الموافق 29 / 10 / 1435 ه

علما أنها فرصة للاخوة القادمين من خارج الولاية أوممن يبحثون عن شقة مناسبة لتطلاعاتهم علما أن السعر جدا مناسب ورخيص مقارنة بايجار فندق من سعر 100 دولار الى مائه وعشرة يوميا.
    وأسال الله التوفيق لنا ولكم وشكرا.

تقدروا تاخذوها شهر او شهرين او ثلاثه ... اللي يناسبكم الين تحصلون سكن مناسب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz2yWDEEFJJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    ممكن تعطينا العنوان بالضبط عشان بشوف كم تبعد عن جامعتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmajeed22
    شباب انا رايح معهد ec في منهاتن راح ادفع 36 الف ثلاث شهور دراسه مع سكن مع عائله

ابغى اعرف مصروف يدي كم يكفيني ؟؟؟

علما بأني على حسابي الخاص والسكن متوفر مع عائله فطور وعشاء

يعني ابغى المصاريف من غير سكن
    لو سمحت وين سكنت وبكم بالشهر ؟
    7 "
  5. أسعد الله أوقاتكم بكل خير جميعاً

لأهل نيويورك ومنهاتن تحديداً ولجميع طلاب جامعة كولومبيا ومعهدها ALP
    أفيدوني يسّر الله أموركم أحتاج سكن قريب من المعهد بسعر مناسب لميزانية طالب بحيث لايتجاوز ١٥٠٠$ أو بحدودها وتكون غرفة أو استديو
    والأهم يكون بالقرب من سعوديين أو عرب

الله يسعدكم ويسخر لكم أموركم
    7 "
94 من 101 صفحة 94 من 101 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.