الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في عندك معهد جامعه الucf واسمو cmms

في معهد tlc
    في معهد els
    وفي معهد كليه فالنسيا خلوه معترف فيه مؤخرا

بس المهم انو مايكون فيه تكدس وتاكد عن سريق الملحقيه او عن طريق المشرف لاتمشي علا كلام الموقع عشان لا تتورط
    اقصد موق الوزاره ولا الملحقيه حق التخصصات
    7 "
  2. مرحبا اخي العزيز عبدالله ..... قول آمين الله يوفقك وين ماكنت على خدمة هالناس والله يفرج همك ويسهل أمرك ...

أخوي أنا بأختصار الان أدرس لغة في اوهايو وأبغى بصراحة ادرس المعهد والجامعة في اورلاندو او حولها ... وأبغى بصراحة
    جامعة تعطيني قبول مشروط باللغة التابع لمعهدها حتى أكون مرتاح أكثر ... ابغى الجامعات والمعاهد المعترف فيها عند الملحقية في اورلاندو (او في ضواحيها) يعني قريبة من اورلاندو لكن اهم شي تكون جامعة مو قويه ومو ضعيفة يعني متوسطة وماتكون كلية
    والله ضعت وراسي راح فيها من البحث .... انا بانتظارك ومافي مشكلة لو كنت تعرف جامعات اخرى قريبة من اورلاندو لكن اهم شي
    بدون توفل او شروط مع العلم اني بكالوريوس قسم تسويق او موارد بشرية .... والمعذرة على الاطالة .... وشكرا لك .
    7 "
  3. اهلا فيك عزيزي

الجامعات الموجوده في اورلاندو هي ucf وكليتين كوميتنتي كولج اللي هيا Valencia و Seminol
    ال ucf عندها معهد بس يشترطون توفل او ايلتس

فالنسيا عندهم معهد بس سمعت انو سار معترف فيه مؤخرا ولكن برضهم يطلبون توفل
    سيمنول ماعندهم معهد

في معاهد في اورلاندو لكن المشكله ماهي تابعه لجامعات

في جامعه university of Tampa في مدينه تامبا تبعد تقريبا ساعه ونص من هنا المعهد حقهم els وتخلص منها علا الجامعه علا طول

في جامعه في مدينه Daytona beach اسمها Embry riddle تبعد حوالي ساعه من اورلاندو بس بصراحه مادري اش نظام المعهد حقهم

والله اعلا اعلم
    7 "
  4. الله يعافيك على المعلومات واتعبناك معانا اخوي عبدالله ... وعندي طلب أخير ... طيب في ضواحي اورلاندو أو شمال فلوريدا مافيه

جامعات تقبل من معهدها التابع لها ... لاتستعجل بالرد علي خذ راحتك بالبحث او الاستفسار ... يمكن احصل جامعة تقبل بدون

توفل ...وبالتوفيق لك والله يوفقك في دراستك ودينك ودنيتك....
    7 "
  5. اخوي عبدالله
    اول شي الله يجعل هالعمل في ميزان حسناتك
    ثاني شي بسألك انا ان شاء الله بطلع على حسابي بس سؤالي هل الجامعة تعطي قبول مشرط
    ولو ما تعطي يعني لازم اجي اكمل التوفل حتى انقبل؟
    لأني سمع الملحقية من شروطه لازم يكون عندك قبول
    ويعطيك 1000 عافية
    7 "
  6. سلام عليكم
    شباب انا حاب استفسر عن معهد inlingua اللي في تامبا وفي اورلاندو معترف بيه في الملحقيه ولا لا
    وبكم ال3 شهور مع السكن مع العيله في الاثنين؟
    ايت فيهم احسن وارخص وايت اللي فيها السعودين اقل
    وايش الجامعات اللي موجوده في تامبا واولاندو اللي تنصحوني فيها
    وايت الي فيها الحياه ارخص تامبا ولا اورلاندو
    واللي يعرف معاهد رخيصه في تامبا واورلاندو يفيدني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوااال
    الله يعافيك على المعلومات واتعبناك معانا اخوي عبدالله ... وعندي طلب أخير ... طيب في ضواحي اورلاندو أو شمال فلوريدا مافيه

جامعات تقبل من معهدها التابع لها ... لاتستعجل بالرد علي خذ راحتك بالبحث او الاستفسار ... يمكن احصل جامعة تقبل بدون

توفل ...وبالتوفيق لك والله يوفقك في دراستك ودينك ودنيتك....

ابشر لكن زي ماقلت يبغالها وقت وانشالله نلقا شي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل باخشوين
    اخوي عبدالله
    اول شي الله يجعل هالعمل في ميزان حسناتك
    ثاني شي بسألك انا ان شاء الله بطلع على حسابي بس سؤالي هل الجامعة تعطي قبول مشرط
    ولو ما تعطي يعني لازم اجي اكمل التوفل حتى انقبل؟
    لأني سمع الملحقية من شروطه لازم يكون عندك قبول
    ويعطيك 1000 عافية

اذا كنت تسال عن جامعه ucf فهي تعطي لكن تطول في القبول يعني بعض الاحيان تاخذ بالشهور وماترد

زي ماقلت مهم جدا يكون معاك قبول جامعه عشان الملحقيه

الحل لو انت مصر علا هذي الجامعه جيب اي قبول حاليا عشان تسكت الملحقيه فيه عبال لا يجيك القبول من الجامعه هذي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loaiabuahmed
    سلام عليكم
    شباب انا حاب استفسر عن معهد inlingua اللي في تامبا وفي اورلاندو معترف بيه في الملحقيه ولا لا
    وبكم ال3 شهور مع السكن مع العيله في الاثنين؟
    ايت فيهم احسن وارخص وايت اللي فيها السعودين اقل
    وايش الجامعات اللي موجوده في تامبا واولاندو اللي تنصحوني فيها
    وايت الي فيها الحياه ارخص تامبا ولا اورلاندو
    واللي يعرف معاهد رخيصه في تامبا واورلاندو يفيدني

تامبا و اورلاندو تقريبا نفس الشي من ناحيه المعيشه يعني مافي فرق

بالنسبه للمعهد اللي تتكلم عنو بصراحه ما اعرفو ولقد سمعت عنو

اورلانو في جامعه ucf

تامبا فيها

usf

ut
    7 "
  10. السلام عليكم
    كيف الحال اخوي عبدالله
    بالنسبه للسكن تقدر تشوفلي سكن قريب من معهد لنقوا اللي في اورلاندو وتكون رخيصه يامع عيله ولا سكن طلاب وتعطيني اسعارها بالتفصيل الله يجزاك خير
    بالنسبه لقبول الجامعه اللي هيا ucf ايش الاوراق المطلوبه وهل قبلهم مشروط ولا لا؟
    اذا قبولهم مشروط تقدر تجبلي قبول منها؟؟؟
    7 "
10 من 14 صفحة 10 من 14 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.