الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير..

معليش استحملوا جهلي الحين جاني ايميل من معهد tlc وأرسلوا لي الإبلكيشن أعبية وخيروني بين عدة ولايات أخترت فلوريدا,اورلاندو
    _ أولا: هل اختياري موفق..وإذا لم يكن موفق ما الإختيار الأنسب؟
    وماهو رأيكم بشكل عام عن كل شئ أسعار,اجار, معيشة؟
    _ ثانياُ : في شئ تتكلمون عنه ماني فاهمته كيف يعني قبول مشروط أو بدون؟
    - وتقولون أنه أفضل أختار جامعه تابعه للمعهد طيب أنا جاني قبول في هذا المعهد هل فيه جامعه تابعه له ؟
    _ وهل أستطيع تغير المعهد لمعهد آخر في نفس المدينه اذا لم يوجد جامعه تابعه له؟
    _ وما رأئ من يعرف عن هذا المعهد شئ ؟
    _ وهل من السهل ايجاد قبول فيه لزوجي؟
    _ مع العلم أننا ماستر ادارة أعمال -تسويق؟

شاكره حسن تعاونكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورm
    صباح الخير..

معليش استحملوا جهلي الحين جاني ايميل من معهد tlc وأرسلوا لي الإبلكيشن أعبية وخيروني بين عدة ولايات أخترت فلوريدا,اورلاندو
    _ أولا: هل اختياري موفق..وإذا لم يكن موفق ما الإختيار الأنسب؟
    وماهو رأيكم بشكل عام عن كل شئ أسعار,اجار, معيشة؟
    _ ثانياُ : في شئ تتكلمون عنه ماني فاهمته كيف يعني قبول مشروط أو بدون؟
    - وتقولون أنه أفضل أختار جامعه تابعه للمعهد طيب أنا جاني قبول في هذا المعهد هل فيه جامعه تابعه له ؟
    _ وهل أستطيع تغير المعهد لمعهد آخر في نفس المدينه اذا لم يوجد جامعه تابعه له؟
    _ وما رأئ من يعرف عن هذا المعهد شئ ؟
    _ وهل من السهل ايجاد قبول فيه لزوجي؟
    _ مع العلم أننا ماستر ادارة أعمال -تسويق؟

شاكره حسن تعاونكم

ردو علينا الله يجزاكم خير
    7 "
  3. السلام عليكم..
    بغيت الله يعطيكم العافيه سكن مع عائله انا الان في اورلاندو مع العلم اني ببدا دراسه يوم الاثنين القادم الموافق٣ يناير

ابيكم تفيدوني الله يعطيكم الصحه

اسم المعهد
    UCF Center for Multilingual Multicultural Studies
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    السلام عليكم

عشان ما اطول الكلام شباب اي احد يبغا مساعده في اورلاندو ولا عندو اي سؤال انشالله اني اقدر اساعدكم فيه قدر استطاعتي وباذن الله ماراح اقصر مع احد
    بالنسبه لمعهد جامعه ucf سنترال فلوريدا اللي يبغاني اساعده في القبول مقدور عليها انشالله ( انا ماعندي لا واسطه معاهم ولا شي بس بديهم الاوراق بيدي اسرع من المراسلات باليميل وهذا اللي سواه ليا زميلي لمن اول ماجيت هنا )

صح نسيت الكلام يشمل لو في احد يبغاني اجيبو من المطار ولويبغا يدور علا سكن بس اهم شي يديني خبر قبلها بمده اقدر ازبط وقتي واتفرغ له

بالتوفيق للجميع
    بيض الله وجهك يا طيب و الله يكثر من امثالك و يقويك
    و الله و النعم يا ابيض الوجه
    الله يقويك و يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمت الله و بركاته
    انا طالب درست الثانوية في الأردن ولما رجعت السعودية قدمت على بعثات خادم الحرمين للمرحلة السادسة لكن تفاجأت بفلم التخصصات الطبية (كان دوبو نازل السينيما ههههه) , فقدمت على جامعة الملك عبد العزيز وانقبلت بعد 60 كلفة , و ياريت ............. لكن كانت رغبتي من البداية الدراسة في الخارج
    الحمد لله الوالد قدر يأمن تكلفة الدراسة للسنة الأولى وانشاء الله يتم الحاقي اذا بدأت الدراسة (انا حاب ادرس في جامعة سنترال فلوردا لكن انا ماادري ايش الي مطلوب مني من ناحية وثائق او من ناحية مادية و ياريت تفيدوني)
    اعتذر عن طول الموضوع
    وجزاك الله خيرا وادامك بصحة وعافية
    7 "
11 من 14 صفحة 11 من 14 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.