الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب ساعدوني يرحم والديكم..خمس ايام محد رد

ياشباب ساعدوني يرحم والديكم..خمس ايام محد رد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهرول
    مهرول

مبتعث جديد New Member

مهرول غير معرف

مهرول , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • هندسة ميكانيكية
    • غير معرف
    • غير معرف , مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 7th, 2007, 11:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي انا اشكر لكم اهتمامكم بموضوعي وقراءته وعموما ابي معلومات هامه وراح تفيدني وادري انه بعضكم يقدر انشاء الله وفيه الخير.. لا تتكاسل ربما يفك عنك الله كربه بسببي.. عموما

انا ابي اعرف ايهم احسن من هذولا المعهدنين هل هو :
    university of maryland, baltimore county
    او
    university of maryland, college park

عموما انا جاني قبول من معهد كولج بارك.. لكن اريد ان اسكن في مدينة بالتيمور الي فيها جامعة university of maryland, baltimore county لانها المدينة التي اريد ولانه هالمعهد تكلفته رخيصه تقريبا نصف تكلفة معهد كولج بارك في السيسن الواحد وكلهم 14 اسبوع نفس المدة..

عموما سؤالي الاخر والاهم:

لو انني اردت التحويل اول ما اصل امريكا ومن قبل ان ابدأ دراستي بمعهد university of maryland, college park الي جاني منه القبول الى university of maryland, baltimore county هل ذلك مسموح به ؟

ابي اعرف النضام وكيف ومتى اقدر احول ووش لازم اعمل عشان احول بالتفصيل تكفون ياشباب انا مو عارف وش اسوي...؟

مشكورين وانتضر اجابتكم بفارغ الصبر..
  2. هلا اخوي مهرول
    واسفين على التاخير
    بس من كثر هرولتك مش لاحقين عليك!!!!!!
    صراحه ما عندي خلفية عن المعاهد
    بس اللي اعرفه عن التحويل ( وهذا الكلام من موظف بالوزارة )
    انه الان روح وادرس بالمعهد اللي جاك فيه القبول وبعد ما تنتهي ان شاء الله ممكن تحول على
    المكان اللي تريده
    على قول الموظف كذه اسهل في التحويل وحفاظا على البعثة لا تطير !!!!!!
    7 "
  3. أخوي اهلين,
    وكيف ومتى اقدر احول ووش لازم اعمل عشان احول بالتفصيل تكفون ياشباب انا مو عارف وش اسوي...؟
    انت جيب قبول من المعهد الثاني
    اللي بالمدينة اللي تناسبك
    ولمن توصل أمريكا تعبي استمارة تحويل معهد وموجودة في موقع الملحقية

وتقول للمشرف اسباب مقنعة للتغيير

والله يوفقك
    7 "
  4. لازم تبدأ الدراسه في المعهد اللي انت مطلع عليه الفيزا حسب نظام الامقريشن في امريكا ممكن تحول بعد ما تنتهي من اول فتره دراسيه حسب نظام المعهد يعني بعد سشن كامل من الدراسه ..

هذا من ناحيه الامقريشن والنظام الامريكي اما من ناحيه الملحقيه فكله متوقف على مشرفك الاكاديمي ..
    7 "
  5. أخــوي مهرول !!

.. من ناحية الجامعة ما في مقارنة بين University of Maryland - College Park - والجامعة الثانية . لأنها تصنف ضمن الـ Top 10 في أمريكا .. لكن مستوى معاهد اللغة اللي في الجامعتين ما ادري عنه صرااحة ..

وبما إنه جاك I - 20 من UMD والفيزا قد استخرجتها .. فسؤالك ما عاد له معنى .. لأنك مــجـــبـــر تروح الجامعة اللي اصدرت فيزتك بإسمها . وتغير من أمريكا اذا وصلت ان شاء الله ,, إما إذا لسه ما طلعت الفيزا .. فبإمكانك تراسل الجامعة اللي تبغاها وتآخذ منهم الـ SEVIS I-20 .!.!.!!.

وبالــتــوفيق أخوي @@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.