الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يامبتعثين

تكفون يامبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf2009
    nawaf2009

مبتعث جديد New Member

nawaf2009 الولايات المتحدة الأمريكية

nawaf2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2010, 02:01 PM

انا الحين اراجع بمكتب في جده وقالي لازم تحدد والايه و معهد و جامعه عشان يجيبلي قبول منها وماني عارف شي من الكلام هذا فاللي ابغاه هل اقدم قبول معهد فقط او معهد وجامعة؟
    واللي له خبره هناك يقلي على ولايه ايجاراتها مناسبة وفيها حضانة و جوها مو بارد على طول انتم اخبر وجزاااااااااااااكم الله خير الجزاء
  2. الافضل قبول معهد وجامعه لان لما تروح للملحقيه بواشنطن لازم يكون معك قبول جامعي حتى يتم الحاقك بالبعثه
    هذا اذا انت طالع على حسابك طبعا

اما باقي استفساراتك الاخوان ان شاء الله مايقصرون معك لان ماعندي اي خلفيه
    موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf2009
    انا الحين اراجع بمكتب في جده وقالي لازم تحدد والايه و معهد و جامعه عشان يجيبلي قبول منها وماني عارف شي من الكلام هذا فاللي ابغاه هل اقدم قبول معهد فقط او معهد وجامعة؟
    واللي له خبره هناك يقلي على ولايه ايجاراتها مناسبة وفيها حضانة و جوها مو بارد على طول انتم اخبر وجزاااااااااااااكم الله خير الجزاء
    يا أخوي أنت حدد أسئلتك لأن موضوعك متشعب

اللي أقدر أفيدك فيه
    أنه من الأفضل أنك تجيب قبول معهد وجامعة ليتم الحاقك بالعثات مثل ما ذكر أخوي UP

وعن الولايات أنت تبغى ولاية جوها حلو وفيها حضانة أطفال وأجاراتها معقولة
    فيها من الولايات الشرقية أعطيك ولاية فلوريدا مدينة تامبا

مدينة حلوة وفيها وسائل الترفيه والمواصلات فيها حلوة
    فيه قسم خاص بمدينة تامبا راح يفيدك أكثر

أتمنى أني افدتك يا أخــوي
    بالتوفيق
    7 "
  4. انا طالع مع زوجتي هي المبتعثه بس انا جالس اظبط اوراقي من هنا من قبول معهد و جامعه و تخصصي تربية خاصة والاهل علوم حاسب المكتب يقلي سوي قبول معهد وجامعه عشان الفيزا تكون خمس سنوات طيب انا جبت قبول معهد وجامعه طيب لو غيرت المعهد بعدين او الولاية .
    والله يعطيكم العافية صراحة فلوريدا من الولايات اللي مرتاح لها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.