الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال عن BOWLING GREEG أنا حاضر

أي سؤال عن BOWLING GREEG أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي صحباتي واصحابي .. انا بدر احييكم من بولينج جرين بولاية كينتاكي ... اشكر كل من ساندني سواء بالمعلومات قبل السفر او خلال السفر أو بعد الوصول واشكل جميع الشباب والشابات الموجودون والموجودات في بولنج جرين وعلى رأسهم اخوي وحبيب ألبي مكاوووووووووي (ربي يوصله لأهله ويرجعه بالسلامه ) اشكرهم على استقبالهم وتعريفي بالمدينه تقديم الخدمات الاساسيةة وتسهيلها وعدم البخل بالمعلومه .....
    انا اليوم وكل يوم على استعداد تام بتقديم المساعده للكل وخاصة القادمين الى بولينج جرين

بدر
    7 "
  2. اخوي بدر
    اول شئ الحمد لله على السلامة
    وثانيا والله رحلتي بعد بكرة ان شاء الله يوم الاربعاء
    وودي اسالك عن الملحقية
    ارسلتلهم عشان يستقبلوك؟؟
    وهم حجزو لك الفندق والا انت حجزته بنفسك
    يعني بالعربي شلون اتصلت فيهم؟؟
    الله يعطيك العافية
    انتظر ردك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخوي بدر
    اول شئ الحمد لله على السلامة
    الله يسلمك من الشر وجميع المسلمين وان شاء الله توصلون انتم كمان على خير وسلامه
    وثانيا والله رحلتي بعد بكرة ان شاء الله يوم الاربعاء
    الامور تساهيل ان شاء الله وربي يجيبك بالسلامه لكن انا اذكرك بأن تكون في المطار دايما بدري يعني مو شرط ساعتين حتى لو أكثر من ساعتين ترا الوقت انت اللي كسبان فيه والخطوط الجوية السعودية تفتح الرحله قبل الاقلاع بست أو اربع ساعات .. بالتوفيق
    وودي اسالك عن الملحقية
    ارسلتلهم عشان يستقبلوك؟؟
    نعم يستحسن ترسلهم عشان يأخذونك في الاعتبار من ناحية النقل يعني لو ما ارسلتلهم انا اقولك ما فيه مشكله راح تحصل علاء السوداني موجود يستقبل طلبه غيرك ولكن تخي لو الكل اعتمد على غيره ولا فيه الا واحد ارسلهم أكيد علاء بيجي يستقبله في المطار بسياره صغيرة لذلك انصحك انك ترسله اليوم قبل بكره .. ولو تبي مساعده في موقع الملحقيه عطني خبر اقولك الخطوات وحده وحده .
    وهم حجزو لك الفندق والا انت حجزته بنفسك
    طبعا اول ما توصل المطار وتطلع تحصل علاء سوداني اسمر نص استوى حبوب طيوب مملوح سكسوكه خفيفه انت وقف بس وهو يعرفك يجيك ويستقبلك ويعطيك اوراق تعبيها .. خل معك صورتين شخصيه وصور للقرار وجوازاتك وشهاداتك وبطاقه الاحوال والعائلة مع الاصول طبعا ولو ما فيه اصول هم يأخذونها وثاني يوم يعطونك الاصول .. عفوا هم يبون منك الاصول .. لا نسى شي وتبلش .. اذا انت مرافق وموظف جب معك اثبات استقالة من عملك أصل لاتسى يا قلب لا تنسى عنوان الملحقيه قي جيبك ولا تنسسسسسى اوراق القبول .
    يعني بالعربي شلون اتصلت فيهم؟؟
    رح موقع الملحقيه وادخل على الفورمز وتلقى نموذج التبليغ للطالب الجديد ... ( لو ما عرفت اساعدك بس خبرني )
    الله يعطيك العافية
    انتظر ردك

لو ما فهمت شي لأني مستعجل قلي اذا رجعت غرفتي افصفصلك الاجابه حنا حاضرين للطيبين .. ودي أقولك ان الامور كلها تساهيل من كل النواحي ولا تشيل هم ولا تسمع الكلام السلبي اللي يقال عن الرحلة وعن امريكا انها تعقيد و و و و و وكذا ...

الله ينور
    7 "
  4. ههههههههه
    والله ياخي كله كوم(والله ينور) حقت المكاوي كوم ثاني
    اظاهر انه اعطاك الختم بعد
    الله يعطيك العافية
    انا عبيت النمودج وارسلتها لهم
    بس طالبين الوثائق والشهادات وحطيت استمرار وقالي اوكي
    فيه شي ثاني والا بس؟؟
    حاولت اتصل فيهم بس الرقم يدق على مصرية وتقولي النمرة غلط
    ههههههههه
    معليش مافهمت يبون الاصل والا صور من الوثائق؟؟؟
    7 "
  5. العوالي خخخ أما اعطاني الختم ذي معك حق لوووووووووووول

عموما خلاص الان ان شاء الله بتلقى علاء في المطار ومعه اسمك في القائمة .. وبالنسبة للشهادات والوثائق المطلوب الاصل لا تنساها .. وربك يسهل ان شاء الله عليك ..

بدر
    الله ينور :90:
    7 "
  6. الله يسلمك أخوي بدر
    انا في ناشفيل اللحين
    متكي لي يومين هنا
    اتصلت على المعهد والسكن والله مش ولابد يعني
    خلصت الغرف المفردة ومابقى الا اللي مع رووم ميت
    وبصراحة نظام دورات المياه مررة مايناسب
    فبغيت اسأل عن السكن الخارجي شلون؟؟
    وكيف اسعاره؟
    ياليت تفيدوني
    والمسافة اللي بينه وبين المعهد؟
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.