الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University ممكن مساعده من الصفر للحصول على البعثه؟

استفسار Northern Kentucky University ممكن مساعده من الصفر للحصول على البعثه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3badee
    3badee

مبتعث جديد New Member

3badee الولايات المتحدة الأمريكية

3badee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصنيع , بجامعة NKU
    • NKU
    • تصنيع
    • ذكر
    • K, KUNTAKI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 05:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

مساء/ صباح الخير على الجميع....

أنا طالب متخرج من كليه الجبيل الصناعيه تخصص هندسه التصنيع بمعدل 2.69 قبل 3 سنوات تقريبا...خلال هاذي الفتره توظفت في شركه سابك....طبعا نظراً لأني أتتطلع لمستقبل أفضل فودي إني أكمل دراستي و وأحصل على البكالوريس من جامعه شمال كنتاكي خاصه بعد خبر

( جامعة شمال كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية تعتمد بعض تخصصات كلية الجبيل الصناعية )

و أركز على هاذي النقطه وهي...

(حيث تتيح هذه الفرصة القبول المباشر لخريجي كلية الجبيل الصناعية لإكمال دراستهم الجامعية مباشرة في جامعة شمال كنتاكي الأمريكية وكذلك تختصر الفترة المخصصة لحصولهم على درجة البكالوريوس من هذه الجامعة أيضاً.)

فاللي ودي أعرفه منكم شباب و أعضاء المنتدى...إيش أسوي كيف أبدأ؟؟ أبغا أكمل دراستي...

والسؤال الثاني...هل ممكن إن حرمتي....تكمل الثانويه هناك؟

ولكم جزيل الشكر...
  2. وعليكم السلام ورحمه لله ..

ايه نعم هنالك اتفاقيه بين الجامعه والكلية ..

الخطوات :
    الاولى انك تقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث للمرحله السابعه (وراح بدا التقديم بعد 9 شهور تقريبا)
    او انك تسافر على حسابك الخاص وتطلب من هناك ألحاق بالبعثه (سرعه الألتحاق بالبعثه تعتمد على قوه الواسطه عندك)

وفي هذه الاثناء ادخل على موقع الجامعه ( www.nku.edu ) واملاء النماذج المطلوبه واستوف الشروط ويتم قبولك ان شاء الله

الشروط المطلوبة:
    صورة من الجواز - شهادة الثانوية مترجمه - السجل الاكاديمي من كلية الجبيل مترجم - وصف للمواد مصدق من الكلية - توصيتين من احد كلية الجبيل او اي جهة رسمية على انك طالب تستحق تكمله دراستك - اي شهاده او اثبات لمستوى اللغة عندك (اي اختبار توفل او ايلتس ومو شرط انك جايب الدرجه المطلوبة) - ضمان مالي او شهادة بنكيه او كشف حساب بمبلغ 30 الف دولار - دفع رسوم النماذج

اما من ناحية المدام .. يوافقون انها تكمل الثانوية بشرط انها تنزل مستوى .. يعني الي بثالث يرجع ثاني والي بثاني يرجع أولى ( بناء على حالة مرت بها احد زوجات المبتعثين السعوديين هنا )

وهذا موضوع شامل عن المدينة والجامعه اتمنى انك تطلع عليه وتستفيد منه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread160760.html

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. ما شاء الله عليك.....كفيت ووفيت.

بس بالنسبه للواسطه؟ الواسطه يعني يكون وين؟ في الوزاره؟ والا كيف؟

ولو ما عندي واسطه...أغلب الشباب يقولوا التحويل يكون من ٣ إلى ٦ شهور ( حسب الإنتظام في المعهد أو شي زي كذا)

بعدين التوصيه أجيبها من الكليه؟
    7 "

4. الخطوات :
    الاولى انك تقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث للمرحله السابعه (وراح بدا التقديم بعد 9 شهور تقريبا)

بالنسبه للبكالوريس مو رح يكون بس للتخصصات الطبيه ؟
    الاخ معاه دبلوم هندسة تصنيع ..
    لان عندي اخويا نفس الشي دبلوم تأمين و حسب علمنا اللي يبغوا يكملو يطلعوا على حسابهم و يحولو من هناك ..
    7 "
  5. اخوي عبادي ..
    الواسطه سواء بوزاره التعليم العالي .. او بالملحقيه في امريكا كلها تنفع ..
    انا ماودي ادخلك بمتاهات يقولون وقالوا لاني اتكلم عن واقع اشوفه .. الي مامعه واسطه لا يفكر بألتحاق قبل مايكمل 30 ساعه في الجامعه (حملة الدبلوم الي اكثر من 30 ساعة المطلوب منهم دراسة سمستر وبعده يتم الالحاق) .. او تسع ساعات للماستر ..
    اما وانت لازلت تدرس بالمعهد التحاقك شبه مستحيل الا بواسطه او مكرمه ملكيه ..

ايه نعم التوصيه تقدر تجيبها من المدرسين الي درسوك بالكلية ..

تحياتي لك
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي عبادي انا طالب كلية الجبيل وتخرجت هذي السنه وطالع اكمل بنفس الجامعه ان شاء الله لاكن تخصصي IT
    بس حبيت اساعدك طبعا بالنسبه لمعادلة المواد في تخصصك سهله جدا لان الجامعه معترفه بهذا التخصص
    وتقدر تقدم على المواد الي اخذتها عن طريق هذا الرابط

https://onlineapps.nku.edu/teds
    افتح الرابط واكتب كلمة Jubail في المربع واضغط المربع الصغير الي جنبه بيطلعلك اسم الكلية كامل والرمز حقها تختارها وتبدا تضيف المواد الي انت خلصتها وبعدين تحط الـ grade الي اخذته بالماده
    هذا الي اعرفه الي بعد هالخطوه ما اعرفه بحكم ان تخصصي طريقة تقديمه غير

وعلى فكره ما تحتاج توصيه من مدرسين ولا course description لانه المواد حقتك جاهزه عندهم
    كل الي تحتاجه ترانسكربت اصلي من الكلية عشان اذا جيت ترسل اوراقك

حاليا لازم تقرر اذا بتطلع على حسابك او على بعثه لانه كل واحده اوراقها تختلف
    اذا على حسابك انا حاضر اشرحلك خطوه بخطوه وكيف قدمت انا

بالنسبه للثانويه بامريكا ما اعرف عن هالموضوع شي ...
    واذا في اي شي مو واضح او اي سؤال انا حاضر .. وبالتوفيييق يارب
    7 "
  7. أخ فهدون...الله يعطيك العافيه ماقصرت الصراحه...وتعجبني صراحتك بس هاذي النقطه ما فهمتها...ممكن توضحها لي...

(اما وانت لازلت تدرس بالمعهد....)

بالنسبه للأخ إنفنتي....يعطيك ألف عافيه...و أنا يا طويل العمر أتوقع إني بطلع على حسابي وبعدين ألتحق...

بس يبغالي أتأكد من كم نقطه....

ما تقصر الله يعطيك ألف عافيه....و بجرب الطريقه.
    7 "
  8. يعني ياعزيزي مادام انك لازلت تدرس لغة ومادخلت الجامعه مستحيل تلحق بالبرنامج الا بواسطه او بمكرمة ملكية ..

اما بالقانون الطريقه الوحيده انك تخلص لغه على حسابك وتدرس بالجامعه لمده سمستر وبعدها يتم الحاقك ..

الله يسهل علينا وعليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.