الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة تمبل بولاية بنسلفانيا

مساعدة جامعة تمبل بولاية بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اتش بي
    اتش بي

مبتعث مستجد Freshman Member

اتش بي بربادوس

اتش بي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بربادوس , تخصصى دبلوم , بجامعة الاكاديميه
    • الاكاديميه
    • دبلوم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 09:35 PM

زوجتي من مبتعثات ا لمرحله السادسـه لبرنامج الملك عبدالله
    ( شفاه الله وعافاه من كل سوء ومكروه)

وجا قبول معهد اللغـه بنيويورك لكن ابي اغير القبول وحاب اجيبـه بمعهد يكون تابع لجامعة تمبل ليت تدلوني على اي معهـد يكون معترف به من الملحقيـه

وحاب اسأل عن مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا ... في أحد عنده معلومات عنها ؟؟

مثلا السكن او الجو والمعيشـــه ونسبة الامان ووضع العوائل السعوديــــه والوضع من ناحية النقااب والدراسـه هناك وحضانة الاطفال لان عندي طفل رضيـع...

.. جزااك الله خير اذا احد عنده معلومات لايبخل علينا

وشاكر لكم مقدماً ،،،
  2. جامعة تمبل فيها معهد مستواه متوسط وكاليان طلاب أفارقة وفيتناميين لأنه أرخص شي في فيلادلفيا
    السكن حول تمبل رخيص لأن المنطقة اللي حول الكامبس من أكثر المناطق اجرام
    طبعاً مب لازم تسكن قريب من الجامعة لأن فيلادلفيا أحسن مافيها المواصلات العامة
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    انا بفيلادلفيا بالنسبة لي للمدينة كويسة المواصلات حلوة و قريبة من كل شئ اذا بغيت الملحقية او السفارة قريبة و اذا تبي تتمشى و تطلع للمدن الكبيرة مثل نيويورك و غيره قريبة

احسن شئ فيها الحرية الدينة بالذات للمسلمين كثييير من الحريم لابسين عبايات و نقابات من الامريكان(السود) قبل كم يوم شاف وحدة بعبايتها و نقابها و هي تسوق و مافيه اي مشاكل

لكن فيه ناس تقول ما ابي اجلس في فيلادلفيا و وده يطلع منها اليوم قبل بكرة هي ع حسب نفسيتك هل ترتاح فيها ولا لا

والمدينة مو غالية مثل نيويورك لكن شوي غالية واللي بيدور زين ماراح تكون غالية عليه

والله يوفقنا وياك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    جامعة تمبل فيها معهد مستواه متوسط وكاليان طلاب أفارقة وفيتناميين لأنه أرخص شي في فيلادلفيا
    السكن حول تمبل رخيص لأن المنطقة اللي حول الكامبس من أكثر المناطق اجرام
    طبعاً مب لازم تسكن قريب من الجامعة لأن فيلادلفيا أحسن مافيها المواصلات العامة
    شاكر لك مرورك وتعليقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader.7
    هلا بك اخوي
    انا بفيلادلفيا بالنسبة لي للمدينة كويسة المواصلات حلوة و قريبة من كل شئ اذا بغيت الملحقية او السفارة قريبة و اذا تبي تتمشى و تطلع للمدن الكبيرة مثل نيويورك و غيره قريبة

احسن شئ فيها الحرية الدينة بالذات للمسلمين كثييير من الحريم لابسين عبايات و نقابات من الامريكان(السود) قبل كم يوم شاف وحدة بعبايتها و نقابها و هي تسوق و مافيه اي مشاكل

لكن فيه ناس تقول ما ابي اجلس في فيلادلفيا و وده يطلع منها اليوم قبل بكرة هي ع حسب نفسيتك هل ترتاح فيها ولا لا

والمدينة مو غالية مثل نيويورك لكن شوي غالية واللي بيدور زين ماراح تكون غالية عليه

والله يوفقنا وياك
    شاكر لك تعليقك الرائع
    7 "
  6. اخوي انا في فيلادلفيا ..

المدينة حلوه لكن يعيبها البرد يعني ان كانك جاي الايام هذي لازم تحتسي نفسك زين زين
    نسبه المسلمين كبيره في المدينة وما فيه اي مضايقات للمحجبات او المنقبات
    لكن جامعة تمبل موجوده في منطقه لك عليها شوي , بعيده على السنتر
    المدينه بشكل عام امنه , لكن مثل اي مكان فيه اماكن لازم تبعد عنها
    والسعوديين ما شاء الله كثير عوائل وعزام وكثير من العوائل ساكنين في مجمعات حلوه

اذا فيه امكانية تغير جامعة تمبل يكون افضل وحاول على معاهد جامعة يوبن او سانت جوز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.