الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هوششششششششه بيني وبين زوجي والسبب ميامي الي من ميامي يدخل يصلح

استفسار هوششششششششه بيني وبين زوجي والسبب ميامي الي من ميامي يدخل يصلح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه سعودين كثير بميامي والحمدلله ماشين ولغتتهم احسن ما يكون .. والشعب طيب بس ابتسمي لهم يستانسون :d

ميامي انا للحين صارلي ثلاث اسابيع تقريباَ فيها والحمدلله ما شفت الا كل خير .. اما بالنسبه للغه الاسبانيه انا معك فيه ناس يتكلمونها .. بس المطاعم والمحلات و التكاسي والسكرتيه حقين المترو وحقين الفندق والشقق والي يشتغلون كلهم يتكلمون انجليزي وشو علينا من الناس ولغتهم !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LiTaLiAnO
    انا مرة رحت ميامي و قتلوني المافيا !!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد كيميائيه
    *هههههههه والله وأذا انت مقتول ياذكي شلون رديت علي ههههههه *

والله أنتم الأثنين موتوني ضحك... من أكثر المرات إللي ضحكت فيها بحياتي .. ههههههههه
    7 "
  3. والله شوفي مشكلة ميامي وحده الا وهي اللغه الاسبانيه من الهاسبنيك ذول

والانقلش شبه مكسر يعني ما تصلح ميامي كا سنة لغه ,,

ثانيا من ناحية الامان انا كنت جالس مع خوية العائله حقت خويي <-- مشوار ههههه

الزبده ان الحرمه ذي (امريكيه) تقولي وتنصحني من ميامي تقول انها خطر وبالذات على الحريم

يعني يعتبر فيها نسبة خطوره ولاكن مو لازم انها مو امان ,,

شوفي انا بتاامبا وكانوا يقوولن ان امريكا خطره ووو الخ ولا تطلع اخر الليل

والله انا نمشي بكل اوقات الليل مشينى مره 9 ومره 10 ومره 12 ومره 4 الفجر وما حولك احد محد يجيسك

يعني لا تاخذين ع كلام الناس ابد حتى العائلة حقت خويي تقولي مجنون انت تمشي 6 كيلوا الساعه 10 !!

هههههههههههه وجلست اسبوع كامل ما اطلع بعد 7 ,, لين خلاص عرفت ان المكان امن وان السالفه كلام فاضي
    7 "
  4. ليش دايما ثقافتنا من الافلام ؟ يعني حتي هذاك اليوم واحد انبرش في موضوع يقول لك الحق في و في و في .. وهو ما تخرج اصلا من الثانوية !

على العموم الفساد في كل مكان مافي دولة او مدينة على وجه الارض مافيها الفساد ، لكن الصاحي الي يبعد عنه و يتقي شره .

ميامي ممتازة لكن بالاول و الاخر ميامي يروحوها سياحة ، انا بصراحة معرف الجامعات الي فيها ، لكن لما تكون لوحات الطريق مكتوبة بالاسباني قبل الانجليزي و اعلب الشعب يتكلم الانجليزي باللهجة الاسبانية ( الاتينية ) وش بتعلم في هل مدينة ؟ يعني اروح اعفن معهد في السعودية اصرف لي بدل ما اجلس اتكلم 3 ساعات مع واحد لاتيني و في النهاية يا فهمت يا مافهمت ؟!

فلوردا ممتازة و حلوه جدا و بالنسبة لي في المرتبه الثانية هي بعد كاليفورنيا ( عشقي الاول ) لكن اضن ان فيها منطقة او جامعه اسمها TAMPA دايما بيتكلموا فيها الناس في المنتديات و بالاخص مبتعث .

بالنسبة للمدينة فهي امانة و الحمد لله و نسبة العرب وصلة في اخر احصائية قريتها الي 58 % ! يعني عدد كبير جدا . اما عن السود فهل قليل مقارنة بـ ( ديتروي ) الي فيها نسبة السود 81 % بالعربي بيدفنوك بيدفنوك وانتي حية الله لا يعوقها بشر .

فأنا انصحك و داما ما اردد على الاخوان ، راجعوا هذا الموضوع قبل ما يتفلسف الشخص و يروح لمنطقة فيها الـ ( وايت ترش ) يعني زبالة البيض في امريكا ، او نسبة زنوج كثيرة و يعرض نفسة للاغتصاب و السرقة و احيان القتل ، و للعملومية فقط ، الاسود مو فارقة معاه سواء دخل السجن او لا لان كل اصدقائة و عائلتة في السجن فمن السهل جدا انه يخليك تبوسي الرصاصة او طعنة ( سفري ) او اغتصاب .. و الامور سهالات عندهم

كن حذرا جدا في اختيارك لمكان الدراسة في امريكا... - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

هذا الرابط الاصلي الاخ/randomwalk المكتوب عام 2006 .. جزاه الله خير وين ماكان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    ميامي من اسمها تعرف انها كلها خوال ومشاكل وعرابجه واللهجه اصلا هناك رايحه فيها لونك بلبل انجليزي ماتفهم وش يقول الخال واصلا فلوريدا على حد علمي اللغه الثانيه الاسبانيه ومدينه ميامي انواع تهريب المخدرات فيها ومدينه سياحيه فقط ولا تصلح للعيش وحاره اصلا صيفا فلوريدا ولايه سياحيه غاليه بس فبها مدن حلوه زي بنسكولا
    وش صار في الحلقة هذيك من اس سي اي ميامي ؟ لقطوا القاتل ولا لسع ؟ انا دائما ضد MBC لان هذه القناه هدفها في الاخر تحطم و زعزعة القيم و الاخلاق ( بمسلسلاتها التركية و الكويتية ) ، لكن للاسف غصب عن عين اهلي بتفرج عليهم لانه قطعوا اشتراك SHOW TIME

ماعلينا ...

تأكد ياخوي من معلوماتك ترا المدينة امنه ماعليها خلاف و الحمد لله .. و بيني و بينك بس لا تقول لاحد ( لما تمشي دايما في الليل حط يدك في جيب الجاكيت علشان حتي لو في حرامي فكر يسرقك بيفكر 1000 مره قبل لا يجيك لانه يتوقع ان بجيبك مسدس او سكين )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D_samar
    اختي انا ادرس في ميامي في جامعه ميامي جامعه كويسة والمدينة كويسة بس الواحد يحذر من الاماكن الغير امنة واسمعي كلام زوجك ماراح تندمي
    الله يوفقكم
    الله يسلمك الموضوع له ٤ سنوات!!!!
    صاحبة الموضوع تلقاها درست وتخرجت وتوظفت والان تطلب تقاعد هههه
    7 "
  7. ههههههههههههههه !!
    وانا جاي مدررعم 260 الا يوم اشوف تاريخ الموضوع اسحب جلنط ههههههههه
    وابي اقولها لا اورلاندو احسن ،، ياخي من الجد من وين تطلعون المواضيع هذي
    ومن قوقل وعلى الرد ع طول والمشكلة فوق مكتوب ارشيف ><
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.