الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله ييسر له اللي يتمنى قلبه اللي يرد على استفساري ميزوري ام فلوريدا؟؟؟

الله ييسر له اللي يتمنى قلبه اللي يرد على استفساري ميزوري ام فلوريدا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه عجازه
    طموحه عجازه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه عجازه الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه عجازه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة الله يكتب لي الخير
    • الله يكتب لي الخير
    • English
    • أنثى
    • يارب جنبي مسجد, فوق هام السحب
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 12:57 AM

السلام عليكم الله ييسر اموركم وامورنا اجمعين ياحي ياقيوم ... فالثلث الاخير من الليل
    انا ماستر وجاني قبولين واحد بمعهد تجاريelsفي اورلاندو ولاية فلوريدا .. والثاني بمعهد اكاديمي بمدينة سبرغ فيلد ولاية ميسوري.. انا بحثت بس موعارفة اقرر والله حتى استخرت النتيجة حسيت اني ودي باورلاندو بحكم المدينة معروفة وكل شي فيه مادري احس بيكون اسهل من ميسوري لكثرة الاجاني ولانها سياحية ... والخ بس المعهد تجاري وميزوري بحثت ما طلعت بشي شافي من ناحية السكن- المواصلات - الحضانات -الاسعاروووو...... الخ.. قلت مالي من بعد رب العالمين الا فزعت مبتعث .. اللي يعرف شي عن الولايتيت او وحده منها لا يبخل علي تكفون والله اني بادعي له لان نفسيتي تعبت وطفشت من الانتظار الله يوفقكم كلكم يارب
  2. السلام عليكم ,,

اولا الله يسخرلك الي فيه مصلحتك والخير العائد لك في مايرضيه

ثانيا : انا في فلوريدا , اورلاندو تبعد عني 3 ساعات او اربع المهم اي ال اس درست فيه مش بطال وحسب كل فرع في اي مدينه لكن انتي مستوى لغتك كيف ..؟ اذا مبتديء انصحك تروحين معهد اقوى يعني تابع لجامعه مع انه لا تصدقين اي احد يقولك المعهد له نصيب كبير في تقويه لغتك , هو مساعد ومحفز والباقي على الطالب ..
    فلوريدا من ناحيه جو حلوه مافيها برد قارص بس جوها حلو وفي الصيف حر . الامتع طبعا فلوريدا النفسيه مهمه في الغربه , تقدرين تجين اورلاندو واذا ماعجبتك في الفين مدينه في فلوريدا تقدرين تغيرين لها اي اوامر ثانيه ؟
    بالنسبه لميزوري ماعندي فكره يارب احد يفيدك وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. حياتي غربه الله ييسر لك امورك بها الساعه المباركة وتسلمين عارد
    الحمدلله لغتي اوكي يعني اعطي نفسي 7 من عشره بس شايله هم التوفل وكيف نظرتهم للمنقبه
    والله يسعدك وييسر غربتك ويفرحك بكل لحظه فيها لانك رديتي علي
    7 "
  4. الله يسهل لك أمرك فيه زملاء لي في ولاية ميزوري في سانت لوس ولله مرتاحين ولله الحمد المدينه كبيره وفيها كُل شئ لكن إنتي إستخيري الله سبحانه وإذا لغتك كويسه شوفي المدينه الرخيصه ,, وبالنسبه للنقاب إلبسيه ولا تُبالي الحمد لله في ولايتي اغلب النساء مُنقبات والله يسترهن إن شاء الله .

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. والله انا بحثت في مدينة اورلاندو و بصراحة هي افضل مدينة في فلوردا من ناحية السكن والمصاريف ( الإجارات رخيصة و معظمها يتضمن الفواتير ) بالإضافة والدي كان موضف في مطار جدة وقالي ان الخطوط السعودي تطلع من جدة لأورلاندو في الصيف ايايم ما كان يشتغل ( قبل حوالي سنة) والله اعلم عن رحلاتهم الأن
    انا اخوي الأكبر درس في امريكا حوالي سنتين ماستر وكان في بتسبرق ، لما زار فلوردا اورلاندو يقول انه ندم ما قدم عليها

المهم الإستخارة وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.