الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعه university of arkansas at fayetteville

استفسار جامعه university of arkansas at fayetteville

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bod
    3bod

مبتعث مستجد Freshman Member

3bod الولايات المتحدة الأمريكية

3bod , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طيبه , بجامعة لسى مدري
    • لسى مدري
    • تقنيه طيبه
    • ذكر
    • بعد مدري, لسى
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 10:58 PM

اللي يعرررف الجامعه لو سمحت يقولي معلومات عنها لاني بجيب قبول فيها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد
    والله انا الآن ادرس في المعهد التابع للجامعة،لكن اذا عندك سؤال محدد ممكن احاول اروح الجامعة او ارسل ايميل لأحد هناك.

انا بدرس اللغه في هيوستن وبعدين بجي هدي الجامعه
    لا بس المعلومات الي ابيها بسيطه

تكاليف المعيشه ,هل هي في مدينه ولا قريه يعني من ناحيه الاماكن نتمشى فيها والمطاعم وكدا
    و ادا عندك معلومات لاتبخل علي ارجوك ,,
    7 "
  3. ترا يا اخوي انا مالي الا اسبوع تقريبا ً ولكن من ناحية المعيشة الولاية والمدينة ليست غاليه.وفيه اماكن اكيد تتمشى ومطاعم بس زي ما قلت انا ما لي الا اسبوع وهالاسبوع يا في المعهد او الجامعة لان الجامعه عندها نشاطات كثيرة ترى وراح تاخذ وقتك.

الله يكتب لك إلي فيه خير واعذرني على القصور.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد
    ترا يا اخوي انا مالي الا اسبوع تقريبا ً ولكن من ناحية المعيشة الولاية والمدينة ليست غاليه.وفيه اماكن اكيد تتمشى ومطاعم بس زي ما قلت انا ما لي الا اسبوع وهالاسبوع يا في المعهد او الجامعة لان الجامعه عندها نشاطات كثيرة ترى وراح تاخذ وقتك.

الله يكتب لك إلي فيه خير واعذرني على القصور.

يعطيك العافيه ما قصرت الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد
    والله انا الآن ادرس في المعهد التابع للجامعة،لكن اذا عندك سؤال محدد ممكن احاول اروح الجامعة او ارسل ايميل لأحد هناك.
    اخوي الله يبارك في وقتك وايامك حبيت استفسر عن المعهد الي انت فية الان كيف الدراسة فية قوية ولا لا وهل اد خلصت اخر لفل يدخلك الجامعة وكم عدد الطلبة العرب عندك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقال الراس
    اخوي الله يبارك في وقتك وايامك حبيت استفسر عن المعهد الي انت فية الان كيف الدراسة فية قوية ولا لا وهل اد خلصت اخر لفل يدخلك الجامعة وكم عدد الطلبة العرب عندك
    الدارسة قوية،يعني المدرسين يجتهدون في انهم يوصلون لك المعلومة،والكتب جيدة،وفيه كل يوم واجبات.واذا خلصت اخر لفل بمعدل A,B يعفيك من اختبار التوفل إلي تطلبه الجامعة بس يبقى لك اختبار الجي آر إي،بالنسبة لعدد العرب بحاول بكره اسئل لك سكرتيرة المعهد علشان اعرف كم عددهم.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.