الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب نورث كارولاينا - مساعده

طلاب نورث كارولاينا - مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jafarnet
    jafarnet

مبتعث مستجد Freshman Member

jafarnet غير معرف

jafarnet , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى CSCI , بجامعة none of your business
    • none of your business
    • CSCI
    • ذكر
    • none of your business, none of your business
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

August 22nd, 2007, 10:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى طلاب نورث كارولاينا ... تحية طيبة
    اتمنى المساعده .. بالنسبة للسكن في الولاية بالتحديد مدينة شارلوت
    كيف الاسعار هناك ..
    وبالنسبة لمعهد els كيف احجز سكن هناك وكم الاسعار وما هو الافضل

أرجو المساعدة والنصيحة ..

ويا ليت من الطلاب الموجودين هناك التواصل معي على الماسنجر
    jafar2020_2@hotmail.com
    هذا ايميلي ارجو المساعدة في اسرع وقت

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free
    اخوي الكريم لو تسمح تخبرنا ايش طلع معاك من معلومات وشكرا لك
    بالنسبة للمعلومات حاليا أنا صار لي حوالي 12 يوم في نورث كارولاينا - مدينة شارلوت

بالنسبة للسكن / جميع الخيارات متوفرة (سكن جامعه - سكن مع عائلة - او شقق )
    أنا الان ساكن في سكن المعهد ويكلف 925 دولار شامله الاكل وما ندفع أي فواتير . ما عدا الجوال .. واغلب الجنسيات الموجودة السعوديين والكوريين وفيه الاتراك ..

بالنسبة للمواصلات / المدينة لا تصلح بدون سيارة :100: وهناك خيارات مثل الباصات
    وتكلف حوالي دولار وكم سنت ... مو متأكد بالضبط لأني ما جربتها وبالنسبة للتكاسي جدا مكلف و لا انصح فيه

بالنسبة لطبيعة المدينة / ما شاء الله شارلوت مدينة راقية وجميله جدا والناس طيبين والحمدلله الامن موجود .. والجو حاليا ولا اروع منه .. لكن قريب الشتاء جاي
    7 "
  3. هلا اخوي ان شاء الله تكون بخير

انا ان شاء الله جايه على امريكا انا وزوجي في 21 اكتوبر اروح على واشنطن يومين بعدين اجي الى تشارلوت .

وانا في معهد els بس ابغى اسئلك لو تكرمة في سكن قريب على المعهد اذا كنت في نفس المعهد وكيف الاسعار في الولايه هل هي من الولايات الغاليه ولا لا .

وكيف الجو في اكتوبر حا يكون بارد ولا لسه .

دعواتي لك بالتوفيق ,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mema22
    هلا اخوي ان شاء الله تكون بخير

انا ان شاء الله جايه على امريكا انا وزوجي في 21 اكتوبر اروح على واشنطن يومين بعدين اجي الى تشارلوت .

وانا في معهد els بس ابغى اسئلك لو تكرمة في سكن قريب على المعهد اذا كنت في نفس المعهد وكيف الاسعار في الولايه هل هي من الولايات الغاليه ولا لا .

وكيف الجو في اكتوبر حا يكون بارد ولا لسه .

دعواتي لك بالتوفيق ,,,,

حياكٍ الله اختي الكريمة ,, و توصلوا بالسلامة ان شاء الله ,,
    بالنسبة لواشنطن = الاجراءات سهله ان شاء الله .. لكن خذوا احتياطكم ماديا
    لأن راح تسكنوا في فندق ليلتين على حسابكم وتكلفة الليلة طلعت علينا 75.98 دولار وسكنا في فندق كواليتي سويت ويبعد عن مطار دلاس الدولي حوالي 5 دقايق

وبالنسبة لمدينة شارلوت المسافه بينها وبين واشنطن بالطائرة حوالي ساعة ونصف ..

السكن = كونكم عائلة الافضل تسكنوا في شقق .. ويوجد شقق قريبة من المعهد حوالي 10 دقائق بالباصات أو بالسيارة
    وبالنسبة للتكلفة شاملة الايجار و الفواتير الكهرباء او غيرها من التكاليف راح يكون حوالي 1100 دولار .. لكن لا تشيلو هم الملحقية ما راح تقصر معاكم راح يكون للزوج والزوجة لو كانوا مبتعثين كل واحد تمشي له مكافأة شهرية أكثر من 1300 $ ولو كان عندكم أولاد في لهم بدل ما ادري كم بالضبط وفيه تفاصيل للراتب راح يبلغونكم فيها بالملحقية

حجز السكن في معهد els = طبعا افضل حل انكم تتصلوا على المعهد وتبلغوهم بتاريخ وصولكم أما عن طريق الايميل أو بالهاتف .. وترتبوا معاهم حجز السكن .. وبالنسبة لي ما رتبت اي حجز قبل ما اوصل .. نزلت من المطار وطبيت المعهد وقلت لهم ابي سكن في نفس المعهد .. :123: قال لي المسؤل اسمه (رودني ) تعال على يوم الاثنين رحت سكنت في فندق 3 ليالي ورجعت لهم وضبطوا لي غرفة .. تكلفتها 925 دولار شهريا

وبالنسبة لمدينة شارلوت = نعم المدينة فيها غلاء نوعا ما .. وهي مدينة راقية جدا
    أهلها طيبين بس السود وبالذات البنات ناس قليلين حيا انصحكم تبتعدوا عنهم ... الجو حاليا مره حلو ومعتدل أحيانا يكون ممطر بس وفي اغلب الاحيان يكون غائم ..
    وحسب ما سئلت الشباب اللي كانو هنا قبلي وجربو الصيف قالو لي الجو حار في الصيف ..
    ونحن الان على نهاية الصيف بعد حوالي شهرين أو ثلاثة نكون دخلنا الشتاء ..

وابشركم الطبيعه هنا روعه وتشوفوا السناجيب وهم ينزلون من الشجر وياكلون البندق وحركات .. والامريكان وهم يمارسون الجري وراح دائما يقابلونكم بابتسامة عريضة وهم يقولون لكم هاي هو ار يو .. :85:

بالاضافة الى ان المعهد ينضم رحلات .. بين فتره وفتره للمناطق الترفيهيه و الطبيعيه في شارلوت ..

حتى يوم كانت ذكرى 11 سبتمبر كنت موجود انا والطلبة السعوديين والحمد لله ما شفنا اي مضايقات أو عنصرية منهم ...

أسف على الاطالة .. ونتمنى لكم التوفيق والوصول ان شاء الله.. وأي سؤال أو خدمة على الرحب والسعه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mema22
    جزاك الله خير اخوي والله ما قصرت

الله يسهلك امورك ويوفقك في دراستك يارب ,,,,

وابغى اسئلك لو تكرمة الفندق الي نزلت فيه في تشارلوت ايش اسمو وبكم اليله فيه ...

دمت في حفظ الله ورعايته,,,
    اسم الفندق هوليدي ان .. وبعد التخفيض الخاص بطلاب الجامعه ومن ضمنها المعهد
    سعر الليلة كان 69 دولار وكم سنت ..

قريب جدا من المطار (داقلاس - نورث كارولاينا) من 5 الى 10 دقايق مع الزحمة .. بالسيارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.