الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتــــــــاره ادخلوا ضروري

محتــــــــاره ادخلوا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ©¹°¨حلا¨°¹©
    ©¹°¨حلا¨°¹©

مبتعث مستجد Freshman Member

©¹°¨حلا¨°¹© الولايات المتحدة الأمريكية

©¹°¨حلا¨°¹© , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا محتاره في اختيار مكان للدراسه ياليت تساعدوني وقع اختياري على عدة ولايات انديانا ميرلاند تكساس كولادور هاواي

اي الولايات افضل من ناحية الجو والمعيشه والامان؟

اتمنى منكم المساعده

وشكرا

2. شوفي هاواي مرة غالية هيا جزر للسياحة اكثر من الدراسة
    ولايات الشمال والشرق اكثر انفتاحا واقل عنصرية انديانا شمالية اذا تحبين البرد كويسة
    كلورادو في الوسط رخيصة وجوها كويس
    تكساس في الجنوب جوها زي السعودية وماهي غالية
    انا ارشح لك مريلاند قريبة من العاصمة واشنطن يعني لو بتروحي الملحقية ساعتين وانتي عندهم ولاية شمالية شرقية منفتحين ومتحضرين ماهم مزارعين والجو بارد بس محتمل والغلا اتوقع انها غالية بس مو زي هاواي يعني اذا مدينتك صغيرة يكون ممتاز وابحثي بنفسك اللي يعجبك يمكن مايعجب غيرك واللي يعجب غيرك يمكن يزعجك
    بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبه لي لدي راي مختلف عنهم جميعا اول شي يجب تحددي اولوياتك انتي أغلب الولايات فيها دراسه
    راعي تخصصك اي لايه راعي ميزانيتك مفتوحه اولا هل السياحه بالنسبه لك مهمه جدا عن لاتقطعين عن العالم
    في قرى كبر مافيها وبر ماركت زي بندا بس المعيشه تكون رخيصه
    كيفيك مع البرد تعيشي في البرد اهايو منطقه رخيصه تعتبر بس اجواءها هواء وبرد وثلوج المناطق الشماليه بارده
    تكساس وفلوريدا نوعا ما حاره في الصيف جو اروع من رائع في الشتاء فلوريدا في مناطق سياحه كثيره حتى لو سكنتي
    بعيد ساعتين الى ثلاث وانت في اورلاندوا ممايتوفر فيها ديذني لاند وغيرها لكن عيبها يكثر فيها الاسبان

لذلك حطي اولوياتك
    المعيشه :
    الجو:
    العلم والدراسه :
    التخصص :
    الجامعه :

وعلى ضوءها تقررين وين والولايه
    7 "
  4. أنا شخصياُ سوف أوئيد كولورادوا لعدة أسباب

الأول ماراح تتعبي فيها بسبب وجود نسبة كبيرة من المسلمين في نفس الوقت ماراح تواجهي أي نوع من العنصرية

أنا عشت في دنفر فترة (عاصمة كولورادوا) وإلي يميزها هو أنك ماراح تكوني في مدينة بضجتها ولا هي قرية تضايقي من نظرة الناس فيها

طبعاُ أنا من محبي كولورادوا ممكن أشعر فيها

المشكلة الوحيدة إلي راح تواجهيها البرد في الشتاء الله يعينك بس في الصيف الجو فوق الممتاز

أنا أختلف مع الأخوان والأخوات بالنسبة لشرق فكلما أتجهتي شرقاُ زادت العنصرية ( ماعدا في المدن الكبرى)

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.