الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في اوستن انا حاضر

اي خدمه في اوستن انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي السلام عليكم رحمة الله وبركاته
    انا طالب في جامعة سام هيوستن في المعهد الان والمعهد جدا فاشل والمنطقه فاشله واريد التحويل الي جامعة في اوستن سوف ينتهي السمتر هذا بعد 20 يوم
    اول شي خوي الله يعطيك العافيه عندي استفسارين
    الاول- هل يمكن النقل من معهد الذي ادرس فيه ال معهد ثاني بقبول معهد بالنسبه للادفايزر هل يسمح بقول معهد ولا يطلب قبول جامعة لاني والله ابي انقل من المعهد انا الان لي 7 شهور والله ماستفدت اي شي
    الثاني- سمعت ا القبول في الجامعة لديكم مقفل وانا انشاء الله سوف ازور اوستن علي الويكند هذا ولاكن لا اعرف احد اذا تقدر تساعدني اكون ممنونك
    حاولت الاتصال برقمك مادري مايمسك الخط لانو انا في هانتسفيل مدينه قريبه للهيوستن نبعد منكم تقريبا ساعتين
    اسف علي الاطاله بس والله لي شهر وانا ابحث ماوصلت الي احد
    ارجو ارسال رساله وسوف اتصل بك ولك جزيل الشكر
    9363557802
    سعد
    7 "
  2. اخوي راسلتي على الايميل وابعطيك رقمي الامريكي علشان تتصل علي

mamh666

ات جي ميل دوت كوم

منتظرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد_03
    اخوي السلام عليكم رحمة الله وبركاته
    انا طالب في جامعة سام هيوستن في المعهد الان والمعهد جدا فاشل والمنطقه فاشله واريد التحويل الي جامعة في اوستن سوف ينتهي السمتر هذا بعد 20 يوم
    اول شي خوي الله يعطيك العافيه عندي استفسارين
    الاول- هل يمكن النقل من معهد الذي ادرس فيه ال معهد ثاني بقبول معهد بالنسبه للادفايزر هل يسمح بقول معهد ولا يطلب قبول جامعة لاني والله ابي انقل من المعهد انا الان لي 7 شهور والله ماستفدت اي شي
    الثاني- سمعت ا القبول في الجامعة لديكم مقفل وانا انشاء الله سوف ازور اوستن علي الويكند هذا ولاكن لا اعرف احد اذا تقدر تساعدني اكون ممنونك
    حاولت الاتصال برقمك مادري مايمسك الخط لانو انا في هانتسفيل مدينه قريبه للهيوستن نبعد منكم تقريبا ساعتين
    اسف علي الاطاله بس والله لي شهر وانا ابحث ماوصلت الي احد
    ارجو ارسال رساله وسوف اتصل بك ولك جزيل الشكر
    9363557802
    سعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث دكتوراة
    الله يجزاك الجنة ويستر عليك ويوفقك ويعلي مراتبك ويسهل عليك امور درستك ويرحم ويغفر لوالديك ويرزقك من حيث لا تحتسب وييسر لك كل امر عسر يابوعبدالرحمن على هالبادرة الطيبة لاخوانك..
    شكرا على اطرائك الجميل
    7 "
  4. اخوي انا دراستي في معهد جامعة UT على اوقست ان شاالله

حبيت اسألك وش افضل الاماكن للسكن .. هل الشقق اسعارها واماكنها مناسبة ؟؟ مايهمني المسافه كثير لان معي سياره
    وهل الدورم افضل من السكن برا ؟؟

الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. جابك الله لي هديه من السماء

السلام عليكم اخوي

ياغالي انا الأن بالسعوديه وحاب اني ادرس برا على حسابي الخاص لين يفرجها ربك وانظم للبعثه

الشي الأول طال عمرك بغيت اسألك عن اوستن , انا سمعت انو الجامعه ماتعطي قبول مشروط

الشي الثاني ابغى تقولي الزبده يا اجي اوستن او لا ( من ناحية المعيشه , سهولة الجامعه لأني متنح , وهل اني بصرف كثير ..

الشي الثالث ياغالي انا ماسويت شي للحين وهذا الي قاهرني يعني ابي اخلص اجراءاتي ب اسرع وقت ممكن , ومافيه تخصص براسي للحين ابيك تنصحني الله لايهينك

واذا فيه شي تبي تفيديني فيه اكثر غير الي قلته انا شاكر لك

وياليت بعد كيذا نتواصل
    7 "
  6. مشكور على جهدك
    ووفقك الله في تجربتك
    بارك الله فيك اخي الطيب
    مرحبا أخي الكريم،نحن أسرة تتكون من 02 فردا من الجزائر وزوجتي فائزة في قرعة الهجرة الجرين كارد لهذه السنة ونحن ليس لدينا أي أصدقاء أو معارف في الولايات المتحدة لذا سأحتاج إلى عنوان دائم في الولايات المتحدة والذي انوي العيش فيه مع ذكر اسم الشخص الذي يسكنه حالياً. رقم هاتفه.يمكنني من خلاله عند وصولي الى الولايات المتحدة استلام البريد بطاقة الجرين كارد الأصلية الخاصة بي وزوجتي عليه. لان السلطات الأمريكية لا ترسل بطاقة الجرين كارد خارج البلاد الامريكية وهذا راجع لظروف أمنية. وهذا موجود في ملأ الاستمارات بعد التوصل بالاشعار الأول من الفوز هذه الاستمارات تملأ على الحاسوب ثم تطبع مباشرة (استمارة الغرين كارد الالكترونية الملف المرفق السؤال رقم 10و11 المبين على هذا النموذج الذي يتكون من جزئين الاستمارتين DS-230 part I , part II لهذا العام هو ملئ إستمارة DS-260 part I , part II
    ذا أردت أنت أو كان أي شخص موثوق فيه على استعداد لمساعدة أخيك الذي هو حقا في حاجة، الاتصال بي
    على الهاتف : 213661461228 /213550825056
    الإميلmourados@voila.fr:
    http://www.facebook.com/mourad.oudir
    في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم إخواننا.
    إذا أردت ألتحقق سأقوم بإرسال نسخة من بطاقة الهوية أو أي وثيقة أخرى
    إن لم تقدر على فعل ذلك فأنشر الفكرة لعل قارئاً يتبعها.
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ "
    وفقنا الله جميعـــــا
    تحياتي

الاســـم:	ds230part1page1.jpg
المشاهدات: 13
الحجـــم:	17.7 كيلوبايتالاســـم:	ds230part2page3.jpg
المشاهدات: 28
الحجـــم:	17.9 كيلوبايت
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.