الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة St. Petersburg شكلي بكنسل بعثتي

مساعدة St. Petersburg شكلي بكنسل بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed 1908
    mohammed 1908

مبتعث جديد New Member

mohammed 1908 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed 1908 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 3rd, 2011, 09:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا ماعرف اصفصف الكلام بدخل على طول:

انا قدر الله علي وجاني قبول معهد ELS في مدينه St. Petersburg

في ولايه فلوريدا وقدمت على الفيزا وطلعت الحمدالله وحاولت اتصل في ناس هناك عشان اشوف اوضاع المدينه بس مالقيت احد حصلت شخص ساكن في مدينه تامبا وكلمته وكان عندي كم استفسار وطرحته وسكرت منه وانا في قمة الاحباط:

الشخص هاذا يقول انا المعهد ماينفع ومليان سعوديين وماراح تستفيد منه شي وبالنسبه للشقق ماراح تحصل وانواع المصايب صراحه حسيت اني تسرعت في التسجيل ومادري كلامه صحيح او لا ,

س/ المشكله الحين اقدر اغير المعهد اول ماوصل عندهم او لا؟

س/في احد منكم يعرف هالمدينه ؟

ادري انكم مبتعثين ووقتكم ثمين لاكن اخوكم في ورطه .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_001
    تقدر تغير المعهد بس قبل لاتدرس فيه حاول تجيب قبول من معهد اخر وحول الاي توني
    بصراحة المعهد سيء جداً وماراح تستفيد منه حاول تروح معهد اخر غير اي ال اس ويكون خارج ولاية فلوريدا

طيب كيف احول الاي توني

وش المعهد تنصحني فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal585
    اخوي لا تكنسل ولا شي تعال على المعهد و أول اسبوع ابحث عن معهد ثاني وانقل عليه وموضوع تغيير المعهد من داخل امريكا سهل جدا ً وما ياخذ وقت طويل شغلة اسبوع بالكثير يجيك الضمان المالي الجديد
    انا جاي على حسابي يعني تتوقع الامور سهله ان شاءالله
    7 "
  4. انا بصراحه ابي معهد كويس والمدينه الي يكون فيها يكون متوفر فيها سكن وياليت تنصحوني

ابي معهد ممتاز اقدم عليه عشان يوصلني الاي توني قبل اسافر,وبعدين لزم اروح للمعهد الاول يعني مايكفي اراسلهم وقول انا مقدر اجي للمعهد تبعكم ورايح معهد ثاني في مدينه ثانيه.

مع العلم انا على حسابي
    7 "
  5. يامحمد دامك على حسابك الموضوع مافي اسهل منه
    انت تعال وتقدر تغير زي ماتبغا وتحويل لاي توني شي سهل، تشوف المعهد اللي تبغاه وتاخذ منهم قبول، والقبول هنا يجيك وانت واقف في لحظتها وتاخذ ورقة يعبيها المعهد الاول وخلاص
    وانا افضل اول ماتروح الملحقية في واشنطن قابل المسولين هناك وقلهم أبغا معهد استفيد منو وهم يساعدوك ان شاء الله لانه بصراحة أنا انتقلت من كم معهد في كم ولايه وكلهم سيئين وآخر شي اقتنعت انه مو المعهد اللي يعلمك لازم تشد على نفسك وتتعلم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_001
    يامحمد دامك على حسابك الموضوع مافي اسهل منه
    انت تعال وتقدر تغير زي ماتبغا وتحويل لاي توني شي سهل، تشوف المعهد اللي تبغاه وتاخذ منهم قبول، والقبول هنا يجيك وانت واقف في لحظتها وتاخذ ورقة يعبيها المعهد الاول وخلاص
    وانا افضل اول ماتروح الملحقية في واشنطن قابل المسولين هناك وقلهم أبغا معهد استفيد منو وهم يساعدوك ان شاء الله لانه بصراحة أنا انتقلت من كم معهد في كم ولايه وكلهم سيئين وآخر شي اقتنعت انه مو المعهد اللي يعلمك لازم تشد على نفسك وتتعلم.
    يعطيك العافيه اخوي بدر اقسم بالله ريحتني الله يريحك

طيب حتى اذا وصلت هناك وابي اسجل في معهد جديد لازم اروح للمعهد او اسجل فيه اون لاين
    7 "
  7. كل شي اون لاين وبسرعة يجيك القبول وسهل انك تغير المعهد في اي وقت ولو انك جي على المعهد تعال وشوف بنفسك
    تقدر تقعد في اسبوع وتغيره
    بس نصيحة شوف المعهد والمكان اللي حتستقر فيه بعدين خذ سكن وعفش، يعني لا تربط نفسك بعقد وعفش وسيارة وبعدين تروح تحول مكان ثاني.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_001
    كل شي اون لاين وبسرعة يجيك القبول وسهل انك تغير المعهد في اي وقت ولو انك جي على المعهد تعال وشوف بنفسك
    تقدر تقعد في اسبوع وتغيره
    بس نصيحة شوف المعهد والمكان اللي حتستقر فيه بعدين خذ سكن وعفش، يعني لا تربط نفسك بعقد وعفش وسيارة وبعدين تروح تحول مكان ثاني.
    اجل شكلي من الحين بدور على معهد ممتاز وبقدم عليه عشان تسهل علي الامور هناك يعني اروح للمعهد القديم واسوي اخلا طرف واروح للجديد الله يسهل الامور ويوفك يا بدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.