الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آلله يهديكم يآ طــلآب الولايــــآت الشرقيه نآيمين مافيكم فعآليه مثل الباقين .

آلله يهديكم يآ طــلآب الولايــــآت الشرقيه نآيمين مافيكم فعآليه مثل الباقين .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آلطموح آل مستحيل ...
    آلطموح آل مستحيل ...

مبتعث جديد New Member

آلطموح آل مستحيل ... الولايات المتحدة الأمريكية

آلطموح آل مستحيل ... , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص غرآم . , بجامعة على القوه .
    • على القوه .
    • تخصص غرآم .
    • ذكر
    • كاليفورنيآ, آرفاين
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 7th, 2011, 11:24 AM

يــــآ نآس تعبنا نكتب موآضيع مواضيع مكررة وعلى قل فائدة الوآحـــد يبي له شهر كآمل يرآجع المنتدى عشان يحصل له على فـــآئده وين الادآره وين المشرفين ليه مآيسون تقسيم مدن وترتيب المواضيع وحذف الموآضيع الي من دون فايدة << واذا سووها اكيد بيحذفون كل المواضيع بسبب قل الفــــآئدة
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

والله ماقصرت وكنت افكر اني اكتب موضوع زي كذا بس تقديرا وخوف على زعل وتحطيم الاداريين
    وانا ان شالله وبحيل الله سبحانه راح تكون دراستي في نصف اكتوبر ولولا الله ثم هذا المنتدى لما عرفت اي معلومه وانا اجهل الكثير والكثير لاكن ارجو من الجميع التفاعل واي شخص يقدر يفيدنا بأي معلومه ارجوكم لاتحرموننا مو عشانكم خلاص بديتو دراسه وعرفتو كيف تتصرفون تنسونا (= تذكرو انكم كنتم مثلنا بحاجة للمساعده والله يوفق الجميع
    7 "
  3. شــف متى تآريخ تســجيـلي في المنتدى .. رآح تعـرف اني من ذآك اليوم وحتى اليوم وانا مآ ازآل ابحــث واقرآ واستفيد وافيــد في هالمنتدى الضـخم !

ما يمنع انكـ تفرغ نفـسك شوي ياخوي وتقرآ بهداوة .. صدقني بتلاقي كل شئ تبيـه وتنشد عنـه ..

\
    7 "
  4. والله للأسف مافي اي تفااااعل بخصوص الولايات الشرقيه وبالتحديد ولاية تينيسي مدينة مارتن

للأسف اني ابحث خلال ممكن 5 صفحات بالقوووه تلاقي معلومه لا وجايه بالصدفه مع العلم ان مدينة مارتن كان المعهد مغلق بسبب كثرت الطلاب الي فيه السعوديين هههههههههههه

يااارب الكل يتفاعل ويفيدنا ويفيد منا انشالله
    7 "
  5. أقول كيف آلحـــــــــــــآل ؟ انتوآ طيبين طيبين !!
    أهل فلوريدا كيف فلوريدااااااااااااااااااااااا وكيف معهد جآمعة UCF يستاهل المعهد وتستاهل الجامعه وهل أقدر احصل قبول مشروط هندسه ميكانيكيه بكاليوروس . ونسبتي في الثآنوي 89% ...
    ارجوااااااااااااااا الرد في اسرع وقت ممكن عندي سبوعين بس . والامر اكبر من كذا بسرعه يا شباب معى اني داري محولي احد ...
    7 "
  6. الموقع له فضل علينا و فادنا فوائد كثير بعد الله مشكورين القائمين عليه والمشاركين فيه واذا تشتكي من قلة المواضيع الجديدة ياليت تقدر ياخوي ان اكثر المشاركين فيه طلاب يعني يالله يلقى وقت ينام فيه مابالك غيركذا ............. وترى اي خدمة مابنقصر معاك ان شاء الله على قد مانقدر والله يوفقك يااااااااااااااارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.