الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي في اسرع وقت ممكن ارجوكم سسسسسسسسسسسسسسسسسساعدوني انا مرررررررررة خايفة

ارجو مساعدتي في اسرع وقت ممكن ارجوكم سسسسسسسسسسسسسسسسسساعدوني انا مرررررررررة خايفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطرالليل
    عطرالليل

مبتعث جديد New Member

عطرالليل الولايات المتحدة الأمريكية

عطرالليل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • انجليزي
    • أنثى
    • روزويل, جورجيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 12:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة عندي قبول من المرحلة السادسة للابتعاث انا عندي بكالوريس اداب لغة انجليزية وقدمت على ماستر بس ماكان في وقت تقديم من ضمن الخيارات ماجستير لغة انجليزية فاخترت تخصص اشعة طلع لي قبول في معهد بمدينة روزويل وبعدين اتصل علي مكتب تجسير الفكر وقالوا ان القبول تم الغاؤه وبعدين رسلوا لي قائمة باسماء معاهد ذكرت في المنتدى بشكل كبير لكنني لم اجد احد رشح احد منها والحين انا اخترت معهد embassy ces بمدينة فورت لوردويل والصراحة انا الحين مرة خايفة لان مافي احد تقريبا مدح المعهد وانا اصلا ماني عارفة اهو تابعة للجامعة او تجاري انا خايفة مرررررررة من البعثة خصوصا اني الحمدلله موظفة وماأبغى اخسر وظيفتي على شي غير مضمون فمن القلب ارجو مساعدتي بتجاربكم وسؤالي لكم الان 1-هل المعهد ممتاز اذ خلصته يدخلني جامعة ولا اغيره
    2- اذ كان الجواب اني اغيره كيف تكون طريقة التغير وابغى اسم معهد يكون القبول للجامعة فيه مضمون 3-ايش رايكم في مثل حالتي انا بكمل ماستر على غير تخصصي تتوقعون القبول سهل ولا 4-بعد ماعرفتوا معاناتي هل تنصحوني بالابتعاث اولا وشكرا لك على حسن تعاونكم ارجو الرد باسرع وقت ممكن بليز انا سفري يوم 5-7-2011
  2. و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

1- المعهد يعتمد على الفره إلي إنتي رايحتو! فيه فروع تمام وفيه فروع مبزوطة! المعهد ما يدخل جامعة.
    2- التغيير يا إنك تجيبي قبول بنفسك وتعتمدو الوزارة أو تكملي تجسير وتشوفي اللستة حقت المعاهد حقتو.
    3+4 = شوفي تبغي الصراحة المشكلة مو في القبول! المشكلة لمن ترجعي إن شاء الله ومعاكي شهادة الماجستير أشــعــة وتجي تدي الشهادة عشان يعادلوها عند الوزارة ما يعادلوها لك!!! لييييييييييييييش؟! عشان الوزارة تقولك إنتي أخدتي تخصص مو إمتداد لتخصصك حق البكالريوس!!! من رأي أقعدي في وظيفتك أحسن. أو شوفي قبول في تخصص الـ Linguistics.

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافية على سرعة الرد بس حبيت اسالك انت مبتعث او انهيت دراستك اذ غيرت المعهد هل يصلح اغير تخصص وكيف يمكنني تغيره
    والتاخير ماله تاثير على البعثة او الغاءها ارجوكم ساعدوني انا تايه مرررررررررة
    7 "
  4. بما انة عندك لغة انجليزية
    فنصيحة لا تروحين لمعاهد تجارية
    لان بالعادة الطلاب المبتدئين واللي اقل هم اللي يروحون للمعاهد التجارية
    حتى الملحقية اذا كملتي ست شهور بمعهد تجاري وطلبتي تحويل لمعهد اكاديمي يوافقون بدون مشاكل

فانتي استخيري وقرري
    وشوفي الافضل
    وارجع انصحك روحي لمعاهد اكاديمية رة وحدة واقعدي عندهم لين تجيبين الدرجة المطلوبة
    او لين تخلصين مدة دراستك للغة
    7 "
  5. حبيبتي انا ماعندي علم بالمعهد

بس بنصحك على تخصصك

شوفي اذا مالقيتي التخصص اللي تبغينه عااااادي تدخلين اي تخصص ثاني

حتى لو كان مختلف كليآ عن البكاليوريوس اهم شي تاخذين مواد الفاونديشن

اعرف وحده درست جامعه دراسات وجات هنا درست ليدرشيب ماستر بس اخذت مواد فاوندبشن عشان الوزاره تحسبها لك ماستر ماتحسبها دبلوم

موووفقه ياارب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكل اعضاء مبتعث على حسن التجاوب والرد
    بس الحين انا ابغى اسالكم عن أسماء معاهد أكاديمية بولاية فلوريدا لاني حاولت البحث
    يس ماطلع معي شي وايش رايكم اساس بولاية فلوريدا من حيث المعيشة والغلاء واهم شي حضانات الاطفال
    شلون اغير المعهد واجيب قبوله عليه(عن طريق الوزارة او مكتب تجسير الفكر)
    هل اقدر اغير التخصص قبل لاامشي الى البعثة وكيف الطريقة بليز
    واذ ماغيروه ايش قصدكم بمواد الفونديشن بالضبط ابفى افهم السالفة بليز
    اذ في احد مثل حالتي راح واقدر اتواصل معاه بالايميل بليز لايبخل علي في ميزان حسناتكم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.