الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ازمة السكن في ميامي ..هل من مساعدة؟

مساعدة ازمة السكن في ميامي ..هل من مساعدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تبغى سكن قريب من بيري وامن دور في منطقة doral
    او منطقة coral gables
    وكلها تبعد عنها ابو 20 الى 25 دقيقه والمنطقتين امنه وحلوة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1YChKainx
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    اتمنى انك تقدر تخدمني
    انا ابغى سكن قريب من جامعه fiu بس يكون امن غرفتين
    والمنطقه يكون فيها مواصلات ومطاعم واسواق يعني منطقه سكنيه حلوه
    والديكير الله يوفقك مني لاقيه ابدا وما اعرف اسعار الديكيرات في ميامي نهائيا
    ومررره شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-lamar
    السلام عليكم ...
    اتمنى انك تقدر تخدمني
    انا ابغى سكن قريب من جامعه fiu بس يكون امن غرفتين
    والمنطقه يكون فيها مواصلات ومطاعم واسواق يعني منطقه سكنيه حلوه
    والديكير الله يوفقك مني لاقيه ابدا وما اعرف اسعار الديكيرات في ميامي نهائيا
    ومررره شكرا
    يوجد سكن قريب جدا من الجامعة ويوجد فيه حوالي ١٥ عائلة سعودية
    هذا غير الشباب العزبية
    الغرفتين ب ١٣٥٠ دولار
    اسم السكن Vista Verda
    ويوجد بجانبه الدي كير لكن ماعرف اسعارها كم
    7 "
  4. فيه حضانه بجنب صيدليه cvs و مطعم المزار سعرهم 500 بالشهر شامل الاكل والحليب ومناديل التمسيح ..سعرها مرة رخيص بالنسبه للحضانات
    وفيه حضانه داخل الجامعه بس مايقبلوا الا الاطفال >اللي يقدروا يروحوا للحمام بنفسهم يعني ابو 4 او 3 سنوات وما فوق > سعرها 600 وهذي الافضل ..بس ماادري السعر يشمل الاكل او لا ..هذولي اقرب الحضانات للناس اللي ماعندهم سيارة وساكنين بالفستا فيرد ...بس لو معك سيارة ممكن تلقى حضانات ثانيه بجودة ونظافه مختلفه وسعر مختلف ..
    7 "
  5. فيه حضانه بجنب صيدليه cvs&nbsp;و مطعم المزار سعرهم&nbsp;500 بالشهر&nbsp; شامل الاكل والحليب ومناديل التمسيح ..سعرها مرة رخيص بالنسبه للحضانات&nbsp;<br>وفيه حضانه داخل الجامعه بس مايقبلوا الا الاطفال &gt;اللي يقدروا يروحوا للحمام بنفسهم يعني ابو 4 او 3 سنوات وما فوق&nbsp;&gt; سعرها 600&nbsp; وهذي الافضل ..بس ماادري السعر يشمل الاكل او لا ..هذولي اقرب الحضانات للناس اللي ماعندهم سيارة وساكنين بالفستا فيرد ...بس لو معك سيارة ممكن تلقى حضانات ثانيه بجودة ونظافه&nbsp;مختلفه وسعر مختلف ..
    7 "
  6. الحضانه ام 500 ماهي شينه مرة يعني وسط .اذا عندك سيارة دوري على غيرها بس حطي ببالك ماراح تلاقي بهالسعر ..انا شفت اسوء منها بكثير ونفس السعر وكل شيء عليك من مناديل واكل وحليب...وفيه حضانات ماتقارن صراحه نظافه واهتمام ويكتبوا لك تقرير يومي >>متى نام .وكم مرة اكل .وكم مرة غيرت له البامبرز ...اهتمام صح بس السعر 800 ولا يشمل شيء كل شيء عليك وشفت حضانات عاديه ب 600 مع وجبه الغداء فقط
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.