الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون ساعدوووني خايفه والله

تكفوون ساعدوووني خايفه والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام الغد
    احلام الغد

مبتعث مجتهد Senior Member

احلام الغد السعودية

احلام الغد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 28th, 2011, 01:17 AM

اخواني واخواتي بالويك اند طلعنا من فيرجينيا لنيوجيرسي ولما قربنا لنيوجيرسي وقوفونا الشرطه وعطونا مخالفه وموعد للمحكمه لعدم وجود كرسي اطفال لبنتي وماكانت رابطه الحزام
    انا خايفه يحكمون باخذ البنت او غرامه ماليه كبيره

ارجوكم ايش السوات وهل يحتاج اوكل محامي؟؟؟

ارجو الي صار له موقف مشابه يفيدني
    على اعصابي والله
  2. الحمدلله على السلامه والحمدلله ان الموضوع ماتطور اكثر من كذا ..

المخالفه هذي عقوبة عدم ربط الحزام + نقل طفل في سياره بدون كرسي مخصص للأطفال .. اما موعد المحاكمه فهو احترازي لكم اذا عندكم شكوى من معامله الشرطي او ان المخالفه اعطيت لكم من غير وجه حق .. واذا انت مقتنع بأنك غلطان ادفع قيمة المخالفه بدون الحضور لموعد المحاكمه .. اما الطفل ماعليه عليه خوف دامها اول مره .. اهم شي لا تتكرر عشان ماتواجهون ماهو اقسى من هذا ..

دمتم بود
    7 "
  3. اول شئ نصحيتين ...

1- ادخلي على موقع DMV حق نيوجيرسي واقري عن الموضوع وكمان تقدرين تبحثين في قوقل وراح تطلع لك حلات مشابهه كثير .

2- ابحثي عن محامي عن طريق النت يكون متخصص بهالحالات واكيد راح يفيدك حتى قبل ما تخلينه يرافع عنك .

ثاني شئ

انا متأكد بما انها اول مره وبيشوفونكم اجانب راح يقدرون الموقف واتوقع بتطلعين منها سلامات ... خليك قويه ولا تخلين الخوف يسيطر عليك
    7 "
  4. عموما اذا المخالفه من ولاية نيوجيرسي ترا يكتبون عليها انه لازم انك تروحين او مو لازم يعني اقري المخالفه زين .... انا اتصلت على صاحبي عشان هذي المعلومه هو عنده محاكه في 29 الشهر هذا على ثلاث مخالافات

قياده بدون رخصه

قطع اشاره

عدم وجود تامين

انا اقولك كذا عشان من شاف بلاوي الناس هانت عليه مصيبته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.