الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص نيوآرك ,ديلاوير

كل مايخص نيوآرك ,ديلاوير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مسائكم الله بالف خير ..
    انا طالع ع امريكاء ابتعاث لكن ما اعرف وين اروح فيه ومحتار وشايل هم ..
    انا طالع ماستر علوم حاسب الالي ومحتار وش الجامعات الكويسه الموصى بها من الوزاره ..
    واي الولايات احسن من السكن والجامعه والاسعار انا محتاس ويشهد علي الله ...
    فيه واحد نصحني بدلاوير وقلي كويسه بس ابي اعرف جامعه ديلاوير كيفها مع الطلاب وهي كويسه او لا وفيها حاسب وموصى فيها ...
    وفيها اختبار جيمات او لا ..؟
    هل ديلاوير الجامعه كويسه بالاسعار اذا كان ع حساب البعثه يعني تكفي المكافئه او لا ..

يعني ابي واحد ينصحني بالشي الكويس ...

ابي اي معلومه الله لا يهينكم

7 "
  2. الاخ بترولي اسآلتك إجاباتها بالموضوع مايحتاج أعيد أرسلت لك ع الخاص - شكرًا لك
    اخوي الي تسآل عن الجامعه - ما اعرف عنها شي لاني كنت بالمعهد والمعهد جدا قوي ورائع ممكن تسآل الطلاب بالنادي السعودي راح يفيدونك عن الجامعه.

اخوي مرشدي - مثل ماقلت الولايه تعتبر أسعاره حلوه يكفي انه بدون ضرائب
    اما إذ انت مبتعث لاتشيل هم الجامعه او المعهد الملحقيه تدفع لهم لان معك ضمان مالي من الوزارة تسلمه للمعهد خلاص هم يتفاهمون مع بعض
    يعني المكافأه لك ( مصروفك الخاص/ تدفع للسكن )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    الاخ بترولي اسآلتك إجاباتها بالموضوع مايحتاج أعيد أرسلت لك ع الخاص - شكرًا لك
    اخوي الي تسآل عن الجامعه - ما اعرف عنها شي لاني كنت بالمعهد والمعهد جدا قوي ورائع ممكن تسآل الطلاب بالنادي السعودي راح يفيدونك عن الجامعه.

اخوي مرشدي - مثل ماقلت الولايه تعتبر أسعاره حلوه يكفي انه بدون ضرائب
    اما إذ انت مبتعث لاتشيل هم الجامعه او المعهد الملحقيه تدفع لهم لان معك ضمان مالي من الوزارة تسلمه للمعهد خلاص هم يتفاهمون مع بعض
    يعني المكافأه لك ( مصروفك الخاص/ تدفع للسكن )

اخوي داندي ... شكرا لك ع المعلومه ..

لكن عندي سوال هل الجامعه فيها تخصص علوم حاسب الالي للماستر ..؟ .. وهل تخرجوا منها طلاب ماستر؟ اتمنى تفيدني بها الشي
    7 "
  4. اهلين تكفون ريحيوني انا محتاره بينها وبين بيستبرغ

جاوبوني على اسئلتي عشان اقدر اقرر

١/ هل المدينه عنصريه ام لا وهل هي كبيره او صغيره ؟
    ٢/ كيف مناخها ؟
    ٣/ الحضانات هل هي متوفره بكثره والا بيكون صعب علي وكم اسعارها تقريبا علما بان طفلي عمره سنه واربع شهور؟
    ٤/ السكن هل هو متوفر او بصعوبه وكم اسعار شقه غرفتين ؟
    ٥/هل احتاج لسياره او الباصات تكفي ؟
    ٦ / هل المكافئه تكفي علما باننا عائله مكونه من ٣ اشخاص ؟
    وياليت تكتبون تفاصيل صرفكم عشان نحسب امكانياتنا يعني كم سكنكم وتامين زتلفزيون ونت

ريحوني الله يريح بالكم
    7 "
  5. اخوي مرشدي اعتذر عن الاجابه عن اي سؤال يخص الجامعه لأني مادرست الا فالمعهد

اهلين اختي
    نيوآرك تعتبر صغيره ومتوسطة الأسعار ويكفي انه مافيها ضرائب
    الموضوع موضحة فيه كل شي عن الحضانه والأسعار الي اعرفها
    في وحده مغربيه يمدحون رعايتها للمواليد والأطفال مرره ممتازه بس للأسف مؤ عندي الرقم الان بس تقدري تسآلي النادي السعودي هناك
    وكمان حضانه الي بالمسجد سعرها رخيص 100$ بالشهر مؤ مثل الحضانه الامريكيه ب 170$ بالاسبوع

اتمنى ترجعي للموضوع وتشوفي انواع السكن واسعارها
    والسيارة لابد منها عشان توصلي ابنك للحضانه
    لكن إذ قصدك للمعهد او السوبر ماركت ممكن تروحي وتجي بالباصات

التآمين الملحقيه يدفعوه
    المكآفاه تكفي وزياده للي يعرف يتصرف

وللمعلوميه فيه برنامج WIC راح ينفعك لو حملتي هناك عشان يصير عددكم 4 انتي وزوجك وابنك والي فبطنك لازم اكثر من 3 أشخاص تأخذي من الملحقيه ورقه تقولي لهم أبيها عشان برنامج WIC إثبات بالدخل السنوي لي ولعائلتي وتآخذي أوراقك الي يطلبوها منك وراح يصرفو لك ( بيض، حليب للطفل، خبز، معلبات، بسكويت ، ...الخ بشكل أسبوعي راح تخفف عنكم مصاريف المعيشه

برنامج WIC الأمريكي لمساعدة العائلات ذوي الدخل المحدود - منتديات عالم حواء
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.