الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono2011

الحمدلله انك عارفه ان مالك دخل سواء اني محجبه او لا او بقناعتي
    لان لو انا محجبه او لا ه
    ذا شي بيني وبين ربي لان المفروض الواحد مايسويه عشان شووو اووووف

وقت ماتكوني فاتحة موضوع وتقولي إنك غير محجبة وتناضلي عشان تبيني للناس إنك إنتي الصح
    وأجي وأتدخل في خصوصياتك وأقول للناس تراها غلط يحق لك تردي علي بزي ردك هذا !

والله درسنها في فيزياء 101 لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار معاكس في الاتجاه

والله واضح إنك متأثرة ببرنامج الإتجاه المعاكس أكثر من مادة الفيزياء !

لو ذا غرضك من الموضوع ماحد له الحق يعارضك بس المشكله انك تقولي عانيتي من الغير متحجبات وتحررهم وهنا جمعتي ان كل الغير متحجبات متحررات

ايوه عانيت وأنا ذكرت كلامي من واقع تجربة المتحررات اللي شفتهم جريئات جداً تجي بكل وقاحة تصافح زوجي و زوجي هو اللي يصدها ومايسلم عليها
    وكيف حالك وايش مسوي في دراستك !!

وتطالع في الرجال وهذا الشي يكون عندها عادي لأنها شالت الغطا وهذي الكلمة لها معنى مجازي كبير إذا ذهب الحياء حل البلاء

ويعارض الآية الكريمة
    ( ‏وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ )
    لا يجوز للمرأة النظر إلى الرجال الأجانب بشهوة ولا بغير شهوة أصلا
    والحجاب والستر أمر الله وصفة تميز بها المسلمة عن نساء الجاهلية والمشركات
    ايش فرقت اللي تخرج بشعرها عن نساء الجاهلية والمشركات !!! ترى مايميز المسلمة عنهم غير حجابها وعفتها وخوفها على نفسها من عيون الغرباء
    شوفي الإحصائيات ونسبة الإغتصاب في أمريكا كم ! شوفي كم نسبة الحوامل المراهقات!
    وحديث النبي صلى الله عليه وسلم : ( صنفان من أهل النار لم أرهما بعد ... - حتى ذكر - نساء كاسيات عاريات... لا يدخلن الجنة ، ولا يجدن ريحها )
    فسَّرها الإمام النووي رحمه الله : أنهن : إما مستحلات للفعل ، فلايدخلن الجنة أبدا . أو لا يدخلن الجنة في البداية ، ثم يدخلنها بعد أن يعذبن ،
    وهذا يقتضي أنهن لا بد أن يعذبن وهن من مرتكبي الكبائر.

والله حبيبتي الحمدلله انا امشي مع متحجبات وغير متحجبات لاني ماني سطحيه احكم بالمظهر

مرافقة المحجبات وغير المحجبات ماتندرج تحت الأمور السطحية
    هذا الشي يخص الأخلاق والتمسك بالدين ماله أي علاقة بالسطح (أي الشكل أو المظهر) طويلة , قصيرة, جميلة, بشعة, أنيقة .. إلخ

طيب الحمدلله الله يعطي كل واحد على قد نيته

آمين يارب

قال صلوات الله عليه وسلامه
    ( إنما الأعمال بالنيات , وإنما لكل امرئ ما نوى , فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله , فهجرته إلى الله ورسوله
    , ومن كانت هجرتهلدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها , فهجرته إلى ما هاجر إليه ).

والمتبرجة والمتحررة مهما كانت نيتها بمجرد تركها للحجاب هي قصدت واشترت الدنيا لأنه أمر رب العالمين ماهي مسألة اختيار
    وبالتالي اللي تبيع حجابها وسترها تبيع آخرتها ..

الله الهادي إلى سواء السبيل يهدينا جميعاً أختي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer AL-rasheed
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    موضوعك ضحكني اختي الكريمه

يعني الحجاب هو ركن من اركان الاسلام ؟؟؟

انا اشوف في المعهد عندي بنات متحجبات ويطلعون ويجون مع شباب وسواليف وفله وضحك وجنز ضيق وباين الجسم من اوله الي اخره

وبنات لا حجاب ولا غيره واخلاق ومحترمات وما يتكلمون مع الشباب الا بشي ضروري او شي من ضمن الدراسه

بالعلم ان نضريتك غير صحيحه

اتمني تتقبلي وجهه نظري بصدر رحب وتغيرين وجهه نظرك

البنات فيهم خير سوا متحجبه او غير متحجبه ( الدين بالقلب ليس بالافعال )

أخي الكريم
    أريد أن أسألك سؤال واحد فقط
    هل تشتري الحلوى المكشوفة ؟ التي مرت عليها كل الحشرات ونظرت إليها كل العيون ولمستها كل الأيدي ..
    أم المغلفة ؟
    هذا سؤال واقعي ومعناه مجازي لموضوع الحجاب
    الرجل المسلم العربي الشرقي الحر الأبيٌ الذي لاينقاد لتيارات فاسدة تحارب دينه, جُبل على تقدير وإحترام المرأة المحجبة
    ومن معايير اختيار شريكة الحياة دينها (فاظفر بذات الدين تربت يداك) التي تتنازل عن حجابها الذي هو فريضة وأمر من الله تتنازل عن أشياء أخرى,

أخي لا تفرض رأيك في شيء خطأ وتصبح ممن شملتهم الآية (يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره )

قَال سعد بن عبادة : لو رأَيت رجلاً مع امرأَتي لضربته بِالسيف غير مصفحٍ عنه ،
    فَبلغ ذَلك رسول الـلّه صلى اللـه عليه على آله وسلم فَقَال : أَتعجبون من غيرة سعد ؟ فَو الـله لأنا أَغير منه ، والـله أَغير مني

وإلى كل رجل وامرأة أسوق هذه القصة التي رواها الحافظ بن كثير في كتابة المنتظم قال :
    تقدمت امرأة إلى قاض فادّعت على زوجها بصداقها خمسمائة دينار، فأنكر، فجاءت بمن يشهد لها بالصداق،
    فقال القاضي: نريد أن تسفر لنا عن وجهها حتى نعلم هل هي الزوجة أم لا. فقال الزوج : لا تفعلوا، هي صادقه فيما تدعيه .
    قال ذلك حتى يصون زوجته من أن ينظر إليها غير ذي محرم فقالت المرأة حين عرفت أنه أقرّ ليصون وجهها:"هو في حل من صداقي في الدنيا والآخرة"

تلك هي غيرة الصحابة رضي الله عنهم والسلف الصالح على زوجاتهم وأخواتهم التي نفتقدها حقا في حياتنا المعاصرة نسأل الله عز وجل
    أن تكون مثل هذه الغيرة في رجال اليوم الذين يسير أحدهم كالطاؤوس بجانب زوجته المتبرجة تنظر إليها العيون وتشتهيها النفوس دون أن تطرف له عين أو تتحرك فيه غيرة

أصون عرضي بمالي لا أدنسه
    لآبارك الله بعد العرض في المال ,

وبالنسبة للنية أنا رديت على الأخت نونو في هذي النقطة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer AL-rasheed
    يمكن انت صح وانا غلط مفهوم الحجاب المعروف و المعتاد بين الناس اللي هو تغطيت الشعر والرقبه

ومن ناحيه الدين بالقلب ياخي انا الاحظ نااس ان دينهم بس بالسعوديه

اقسم بالله ما ازل عليك في كلمه وانا بالطياره اشوف وحده عبايه كامله من و الي

يوم طارت الطياره راحت الحمام وبدلت وتسريحه ومدري ايش

هذا دينها بالسعوديه بافعلاها

مو بقلبها اتوقع

ويمكن انا ما اعرفت اوصلك المعلومه بالشكل الحصيح ويمكن انت فهمتني غلط والانسان معرض للخطاء

وانا قصدي ان دينك بنيتك انت زي ما وضحت لي او فهمتني

بالعلم ان مفهوم الحجاب هو الحاجز او الساتر لجميع جسم المرئه

ف فيه اشياء الشخص لا يعرفها وفيها اشياء يعرفها

انا اتكلم عن مفهوم الحجاب عن البنات السعوديات بشكل عام اللي هو تغطي شعرها والباقي باين

هذا حجاب البنات في هذا الزمن
    (أهاا) ..
    يعني إنت كنت تقصد شي لكن طريقة تعبيرك عنه بعبارة (الدين بالقلب وليس بالأفعال ) توحي للقارئ معنى مختلف تماما عما تقصد
    الأخلاق الطيبه و التعامل الحسن و الحفاظ على حدود في التعامل مع الجنس الآخر .. شي جميل و طيب و محمود لكنها لا تغني أبداا عن الحجاب الحقيقي

على كلٍ ..
    الله يثبت كل متحجبه حق الحجاب على ما هي عليه و يهدي باقي أخواتنا

الله يوفقك لكل خير أختي hard time
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنهآر حلم!
    (أهاا) ..
    يعني إنت كنت تقصد شي لكن طريقة تعبيرك عنه بعبارة (الدين بالقلب وليس بالأفعال ) توحي للقارئ معنى مختلف تماما عما تقصد
    الأخلاق الطيبه و التعامل الحسن و الحفاظ على حدود في التعامل مع الجنس الآخر .. شي جميل و طيب و محمود لكنها لا تغني أبداا عن الحجاب الحقيقي

على كلٍ ..
    الله يثبت كل متحجبه حق الحجاب على ما هي عليه و يهدي باقي أخواتنا

الله يوفقك لكل خير أختي hard time
    الحجاب الحقيقي بكل ماتحمل هذي الكلمة من معاني عميقة رائعة سامية هو المقصد
    أنهار حلم وفقك الله أختي العزيزة وبارك فيكِ وسهل لك دروب العلم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    على فكرة من يوم قريت الموضوع وشفت الصورة اللي حاطتها و العبارة hard time
    عرفت من اي نوع انتي و عذرتك
    شوفي إلا إنك تفكري تجرحيني وتتطاولي عليً, حدك لهنا عاد
    موضوعي أنا حرة فيه أكتب اللي أبغاه طالما إنه مافيه تعدي على الدين وعلى قوانين المنتدى والذوق العام إنتِ اللي جيتي وأقحمتي نفسك في أمور غيرك
    والمعرف هذا ماأتحاسب عليه ماهو خادش للحياء ولا فيه تطاول أو عنصرية , اخترت اسم رواية كانت قدامي في هذاك الوقت, لأني سجلت بكذا اسم وكلها موجودة مسبقاً
    تحاسبيني على صورة رمزية حطيتها قبل 3 سنوات بس عشانها تناسب اسم رواية , ترى ردك هذا يدل على سطحية منقطعة النظير تقيمي الناس من المعرفات والصور
    طيب واللي يسجل ب 123 لأنه مالقى اسم هذا ايش بالنسبة لكِ؟؟ يحب لغة الأرقام ؟ يعني يحب الفلوس؟؟ أما تفكير غريب والله
    لاتتكلمي وإنتِ في موقف ضعف وبيتك من زجاج, لأنه معرف برج إيفل يدل لأي درجة إنتِ منبهرة بالغرب ومو أي غرب بفرنسا
    اللي تحارب الحجاب والنقاب تحارب أخواتك المسلمات وإنتِ منبهرة وفخورة بمعالم أعداء الدين وحاطتها معرف لكِ
    بدل ماتكتبي الكعبة المشرفة أو أي معلم من معالمنا الإسلامية أو العربية حتى لو الأهرام كاتبة برج إيفل! والله من جد هذي هي السطحية بعينها ,

هذي روابط شوفي الفرنسيين ايش يسووا في أخواتك المسلمات
    وبالمقابل شوفي المسلمات الحقيقيات كيف تمسكهم بنقابهم في فرنسا أكبر دولة فيها عنصرية واحتقار للإسلام والمسلمين
    وشوفي ردودك وقارني بينك وبينهم , على حجاب قومتي الدنيا وماقعدتيها كيف لو قلت أبغى أخوات متنقبات!

بارك الله فيهن وأسألك يارب أن تدخلهن الجنان من حيث لا يحتسبن

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    ســلام يابنت الرجال المطانيخ
    يالنايفه يالوافيه يالعفيفه

يورخ الحفاظ بعض التواريخ
    وانتي حفظتك تحت خانة " شريفه "

ابت هالبيتين الا ان تحضر هنا ..

فــعلا انتي وامثالك شرف لك سعودي ..

زوجتي تدرس في معهد واقسم بالله لايوجد معها اي محجبه . لا والامر والادهى تقول السعوديات ينظرون لها نظرة دونيه ..

واصلي عساك ومن ربــاك للجنة ...
    جزاك الله خير أخي الفاضل , الله ينور قلبك بنور الإيمان والتقوى ,
    للأسف هذا هو الواقع فعلاً مانلقى غير النظرة الدونية , والله بعضهم سمعوني كلام يبكي على حجابي
    والله لما اشوف حديثات عهد بالإسلام أمريكيات وجنسيات أخرى أوروبية صامدات ومتمسكات بحجابهم بالرغم من محاربة أهاليهم و دولهم لهم,
    أزيد وأزيد أتمسك بحجابي وأفخر إني مسلمة ولله الحمد ..
    قوي زوجتك وشجعها هي في حرب نفسية معاهم إلى ما ربي يرجعكم أرض الوطن سالمين غانمين بشهاداتكم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    اختي بقولك شي واحد لاتعبين نفسك وتردين على اصحاب العقول الصغيره ،، انت تحكين يمين وهم يسار ..
    مااقول لهم الا الله يشفيهم ولا يبلانا ..

والله يعطيك على قد نيتك والله يوفقك ويسعدك وان شآءالله تلاقين الرفقه اللي تريحك وتعينك بغربتك يارب
    أختي الغالية أغلبهم مراهقين ومراهقات و واجبنا نصحهم وتوعيتهم الغربة جرفتهم , ولا بد من وقفة مع النفس
    وإن شاء الله ردودي و ردودكم الطيبة هذي تكون في ميزان حسناتنا يوم لا ينفع مال ولابنون ..
    ياالله والله دعائك هذا عندي بالدنيا ولكِ بالمثل أختي الكريمة ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اختي :

دعيني اقف لوهله هنــا عند ردك .
    الاخت طرحت الموضوع بحث عن اخت تحمل صفات هي ترغبها ..
    انتي وش طيرك وقومتي الدنيا وجلستيها؟

اذا كــان فيه تخلف فحامل التخلف هو انتي واشكالك ..

ليش حجابك بالسعودية كامل وهنا تغطين شعرك بس ؟

تقولين اخاف من العنصرية اقول لك كــذابه واكبر كذابه لسببين :
    الاول : لان هنا الالاف متحجبات ودرسوا ورجعوا السعودية ماجاهم ذرة من اي شخص .
    الثاني : النظام الامريكي يمنح للمسلمات الحجاب الكامل ويمنع التعرض لهم وحتى في المطارات يجب على الامن توفير المكان والشخص الملائم لتفتيشهن ان احتاج الامر ذلك " اذا ماتعرفين هالمعلومه فهذا لانك متخلفه ولا تعرفين عن امريكا الا مايردده الناس" ..

الجواب الصريح والمؤسف :
    انه وللاسف لبسك وامثالك للحجاب ليس للدين ولكن لان المجتمع فارضه عليك ..

والله واحد في السعودية وامريكا فلو خفتي منه ماغيرتي مظهرك بتغير مجتمعك ..

انتي وامثالك من يوم يركبن الطائره يفصحن عن وجيههن " اللي تقول كــوع " ...
    وبدل مايعتزون بدينهم ينظرون لخواتهم المتحجبات نظرة احتقار ..

وللاسف ترى المتحجبه افضل منك ( دين وعلم وثقافه واخلاق ) ..
    وتجد المتحجبه عندها من المعلومات عن الشعب الامريكي افضل من جاهله قررت الابتعاث بس عشان تجرب تمشي بدون غطاء ...

اخيرا :
    مؤسف ان يكون ردك هذا المستهزي منك " انثى " وقد علمت ان الحياء من صفات الانثى واراء هنا العكس ..
    ومؤسف ايضا اراء المعجبين بردك هم اللي من اليوم يردون مثل ردك وتعجبون ببعضكم وتحولون الموضوع الى حرب عصابات ..

للاسف انكم مسلمين ومن ارض الحرمين ..
    وللاسف انكم تدرسون ماستر وانتم بهذا الحجم الثقافي والاخلاقي ..
    والله ماتوقعت ماشاء الله شبابنا بهذا الكم الكبير من الثقافة والحكمة , كثير ردود وآراء تبشر بالخير وتسر القلب في هذا الموضوع
    أخي الفاضل بيض الله وجهك يوم تسود الوجوه ..
    7 "
  9. أولا بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ...,
    ثانيا أستغرب من بعض الردود الغريبه العجيبه التي ما ادري ايش تبغى ( بالعاميه ) يعني يا ناس الى متى هذا التطفل وحب المشاكل يعني الأخت المحترمه قالت أبي صديقات محجبات ما قالت وش رايكم ؟ والا هل المحجبه افضل من غيرها ؟ يعني يا إنك انسانه تردين وتقولين أنا انسانه محجبه وأتشرف بصداقتك والا دعوه لصاحبه الموضوع والا السكوت لاننا كما نعلم السكوت من ذهب ولكن ما زلنا نرى التطفل والتدخل في شؤون الآخرين ...
    ثالثا والله الذي لا اله الا هو لم أرى من المنقبات الا كل خير وانهم في غايه الأخلاق والاحترام وأيضا بعض المحجبات التي وجهها مكشوف ولكن فيها من الاحترام والخوف من الله ما الله به عليم فهؤلاء الفئتين أكن لهم الاحترام بل انهم والله يشرفون هذا الدين بتمسكهم فيه ,,,
    أما غيرهم من المتحجبات بالاسم الجنز ضيق والسوالف مع الشباب 24 ساعه وغيرهم من ( المتبرجات ) فما نملك الا الدعاء لهم بالهدايه وان يصلح الله قلوبنا واياهم ويجعلنا من اهل الجنان ....
    بالنسبه للأخت ايفل اتمنى منك ان تقولي خيرا او اصمتي فأنتي والله أولى بهذه النصائح ولتعلمي أن بعض الشباب ما يتغيرون سواءا في غربه أو غيرها ...
    رابعا بالنسبه للأخ اللي يقول انتي جايه تتعلمي لغه واذا جاتك بنت امريكيه ما تمشين معها وما ادري ايش اقول له لمعلوميتك الأمريكان وغيرهم من الأجانب يحترمونك ويحترمون ديانتك أما المصيبه كل المصيبه من من هم من أبناء جلدتنا فتجد رده يارجال فلها , ان الله غفور رحيم , سبحان الله وش عنده السديس ع غفله و .. و .. و .. و ...الخ وكأنه لم يعلم بأن الله شديد العقاب وكأنه نسي قوله تعالى (واذا قيل له اتق الله اخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم )الايه
    أما الأجانب من تقول له ما أشرب خمر خلاص يسكت ماعاد يتكلم معاك ايضا من تقول له ما اسمع اغاني تلقاه اذا مشى معاك يسكرها و الامثله كثيره ع ذلك فأتمنى إنك تفهم هالنقطه جيدا لانني ما أحب الذي يتكلم ع اننه هو لوحده من عاش هذه التجربه ...
    خامسا الأخت قالت أنها عايشت بعض المحجبات ( المتفتحات ) ولم تقل ان كل البنات المتحجبات متفتحات فما أدري ماسبب هذه المحاربه للأخت ؟؟ لايكون احنا فهمنا غلط بس وأنتم من فهم القصد هههههه والله حاله ,,,
    سادسا الله يوفقك يا أختي ويسعدك ويجازيك الخير ويتجاوز عنك لأنك اجتهدتي وأردتي الصحبه الصالحه أحسن من البعض اللي يقول الحجاب ( تخلف أو عاده ) وكأنهم نسوا ان الصاحب ساحب !!!
    الله يرفع قدرك دنيا آخره ويثبت أخواتنا المحجبات لله ويهدي أخواتنا المتبرجات ويجعلنا ممن يدخلون الجنه بغير حساب >> امين يارب العالمين ...
    تحيه الى كل بنت محجبه خوفا من الله وامتثالا لأمره ,,,
    ودي ...,

7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.