الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of hartford مدينة ويست هارتفورد في ولاية كونتيكت Help me

University of hartford مدينة ويست هارتفورد في ولاية كونتيكت Help me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kanano
    kanano

مبتعث مستجد Freshman Member

kanano الولايات المتحدة الأمريكية

kanano , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master Nursing Education , بجامعة University of Hartford
    • University of Hartford
    • Master Nursing Education
    • أنثى
    • Hamden, CT
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 13th, 2011, 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى الكل يكون بخير يارب

انا راح اجي ولاية كونتكت بعد فتره ودراستي حتكون في يونفرستي اوف هارتفورد في مدينة ويست هارتفورد راح اسكن في البدايه في مدينة هامدن لان فيها صاحبتي بس تبعد 45 دقيقه عن الجامعه فبمشيئة الله افكر بعدين اروح سكن قريب من الجامعه الي سمعت عنه ان هارتفورد مو امان ومش كويسه بس ويست هارتفورد صغيره وامان واسكانها غاليه

امانه الي يعرف اي شي عن الجامعه عن مدينة ويست هارتفورد خصوصا والاسكان الي فيها يقولي واهم شي الأمان عندي لان معاي ولدي عمره 3 سنوات وياليت اقدر اتعرف ع صبايا في نفس الجامعه او المدينه

يعطيكم العافيه مقدما واتمنى تفيدوني بالي تقدرو عليه وان شاء الله في ميزان اعمالكم
  2. هلا اختي
    بالنسبه لهارتفورد فهى مدينه امنه وانا ساكنه بالداون تاون بس في مناطق معينه مو امنه في الليل زي اي مدينه في امريكا لانه ماراح تلاقي مدينه امنه 100% في امريكا بس احنا نحصن نفسنا ونتوكل على الله ونخرج
    اما الجامعه فهي قريبه جدا من هارتفورد تقربيا 18 دقيقه بالباص ولانه بصراحه ما انصحك تسكني في هامدن لانه المواصلات سيئه والبنزين جدا جدا غالي
    اذا بتدرسي فى معهد الجامعه فالمعهد كويس بس مديره المعهد شديده مره وطلاباتها كثيره ومشدده مره على الغياب
    هارتفورد هادئه بس مافيها نشاطات كثيره والسعوديين فيها قليل و البنات اقل بس هي ميزتها انها قريبه من نيويورك وبوسطن
    انا ماابغى احبطكي بس حابه اساعدك لانه انا قبل ما انقل هنا مالقيت احد يرد عليه
    انا حبيت هارتفورد بس مضطره انقل منها
    اذا عندك اسئله ثانيه اسئلي احنا لبعض في الغربه وان شاء الله اقدر ارد عليكي
    7 "
  3. ربي يسعدك ويخليك حبيبتي مررره شكرا وان شاء الله في ميزان اعمالك

بصراحه اختي انا مثلك جايه من دنفر وانتي شفتي دنفر كيف الاسكان والامان متواجد بصراحه سمعت كثيير يقولو ان هارتفورد فيها مشاكل وان حتى تصنيفها من المدن الي مش امان في المواقع الامريكيه بس انا ماعشت فيها ولا اعرف اذا هذا صح او لا
    انا مررره مهتمه بهالموضوع لاني بصراحه ممكن اضطر اسكن لحالي مع ولدي بس فالامان مره يهمني وبما ان الجامعه في ويست هارتفورد حابه اسكن جنب الجامعه لو تعرفي احد هناك الله يسعدك عشان اريح لي بالمواصلات واكون اقرب لولدي
    انا راح اسكن هامدن لمدة 6 شهور بإذن الله لان صاحبتي موجوده هناك ومابي ولدي يحس بالوحده في البدايه لين نتأقلم انا وهو وربك يساعدنا ع غلا البنزين بس مابي نفسية ولدي تتعب وهو لحاله

انا بإذن الله راح ادرس ماجستير في الجامعه وان شاء الله نتعرف على سعوديات او خليجيات هناك وربي يسعدك ويطمن بالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.