الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن ولاية MASSACHUSETTS مدينة بوسطن كامبرج او اي مدينه من الولايه....تفضل

اي استفسار عن ولاية MASSACHUSETTS مدينة بوسطن كامبرج او اي مدينه من الولايه....تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed.s.k

في المعهد لا يوجد برامج يدرسونك لغه انجليزيه المطلوب منك انت ان تحضر نفسك لاختبار التوفل فهو المطلوب
    عفوا اخوي، استفساري عن معهد CELOP

اطلعت على موقعهم وحصلت مجموعه من البرامج واحترت في اختيار البرنامج المناسب .

اي البرامج النالية ادرسها وتأهلني لاختبار التوفل لدخول جامعه بوسطن ماجستير قانون ؟
    برامج سيلوب
    يقدم سيلوب برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة وبرنامج اللغة الإنجليزية فوق المكثفة وذالك في المجالات التالية:
    الثقافة واللغة الإنجليزية
    الإنجليزية للأغراض الأكاديمية
    الإنجليزية للتجارة الدولية
    الإنجليزية للعلوم والتكنولوجية

بخصوص البرنامج الخاص بطلبه ماجستير القانون llm المذكور ادناه، هل هو متطلب ايضا داسته واجتيازه لدخول الجامعه ؟
    ويقدم سيلوب كذالك برامج مخصصة كالبرامج التالية:
    الإنجليزية التجارية للمحترفين والإنجليزية للمتقدمين لدراسة الماجستير في العلوم الإدارية والإنجليزية لطلبة القانون (LLM) والإنجليزية القانونية لممارسي القانون والإنجليزية للمحترفين في الطب والصحة.

وجزاك الله كل خير ...
    7 "
  2. انا الحمدلله جاني قبول في معهد امباسي فرع مريماك ياريت احد يفيدني عنها كيف الدراسه فيها والمدرسين انشالله يكون كويس

وبعدين ابغى اعرف قديش تبعد عن جامعه wentworth university واي فرع اقرب لها هل الدوان تاون او مريماك؟؟

واي افضل وحده فيهم

ياريت تفيدوني لانه اخويا بيدرس في دي الجامعه وانا في المعهد

ودراستي انشالله راح تبدا في 4 اوكتوبر
    7 "
  3. السلام عليكم ـ ..

اهلين اخوي مآجد ـ عسآك عالقوى يآبطل ـ

لاهنت يآلغـآلي .. ابغى رآئك في المعهد هذآ واذآ سمعت عنه لاتبخل عليآ !!

Boston Academy of English

وابغى اعرف هو في اي حي ـ انا حآولت اطلع العنوآن في الويب سآيد تبعهم بسس مآعرفت

..

وهذآ المعهد الثـآني ـ

English language center

\\

عوآفي حبيبي ـ بتعبك ويآي

\\
    7 "
  4. اسعد الله اوقاتكم بكل خير

بإذن الله تبدا دراستي 25 اغسطس في ولاية مآسآتشـوستيس ..

مدينــــــــة ورسستر جامعة كلارك

اللي يعرف احد بالمدينة لا يبخل علية لاني احتاج مساعدة في اختيار السكن المناسب ارجو تزويدي بكل معلومة ممكن استفيد منها

امال الوطن
    7 "
143 من 327 صفحة 143 من 327 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.