الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن ولاية MASSACHUSETTS مدينة بوسطن كامبرج او اي مدينه من الولايه....تفضل

اي استفسار عن ولاية MASSACHUSETTS مدينة بوسطن كامبرج او اي مدينه من الولايه....تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي حلواني
    السلام عليكم
    انا جاني قبول في LSI

هل تنصحني بالبقاء في بوسطن
    مع العلم انها غاليه

وكيف أقدر أغير المدينه والمعهد وباقي على موعد الدراسه ثلاث أشهر

وفي رابط أقدر من خلاله أدور على سكن في بوسطن يكون قريب من المعهد

أرجو مساعدتي بأسرع وقت ممكن

مرحبا اخي
    تغيير المدينه اعتقد تذهب للمكتب وتشرح له الاسباب واخبره انها غاليه
    بالنسبه للرابط
    نعم ولكن لا تستطيع توقيع ايجار السكن الا بعد وصولك هذا رابط تستطيع اخذ فكره عن السكن
    boston all apartments classifieds - craigslist
    بالنسبه لنصيحتي لك ااذا كنت تستهدف جامعه قويه ولا يوجد معك اطفال فاهلا بك
    واذا لا فالبقاء هنا مضيعه للمال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed.s.k

مرحبا اخي
    تغيير المدينه اعتقد تذهب للمكتب وتشرح له الاسباب واخبره انها غاليه
    بالنسبه للرابط
    نعم ولكن لا تستطيع توقيع ايجار السكن الا بعد وصولك هذا رابط تستطيع اخذ فكره عن السكن
    boston all apartments classifieds - craigslist
    بالنسبه لنصيحتي لك ااذا كنت تستهدف جامعه قويه ولا يوجد معك اطفال فاهلا بك
    واذا لا فالبقاء هنا مضيعه للمال

شكرا لك يا غالي
    بس سؤالي هل تكفى المكافأه للسكن والأمور المعيشيه والأمور الدراسيه ولا لأ؟

واول ما أوصل سوف أدفع للسكن دفعه أولى واخيره والتأمين هل سوف تعطيني البعثه شي من عندهم ولا أخذ من هنا معايا مبلغ كبير جدا؟

والسكن لمن أستأجره ماذا سوف أجد داخله وهل لو أستأجرت مع عائله سوف تكون بالأثاث ؟

أعرف أني طولت عليك
    بس مأمل فيك خير وشكرا مقدما
    7 "
  3. السـلام عليكم ..

كم سؤال ع السريع ::

1 : وين ممكن أحفظ جوازي من السرقة و الضياع ، هل يوجد مثلا صندوق أمانات بالجامعة ( Boston University ) ، أو بالبنـك ؟ ولا أيش رايكم ؟ لأن غرفة الجامعة بربع ساعة تفككها قطعة قطعة ، يعني وين ما تدس أغراضك ما تضمن ، فـودي أحطه بمكان مهاد أشيل همه فيه .

2 : السؤال مرتبط بالاول : تقريبا كم بتكون رسوم صناديق الأمانات بالبنوك سنويا ؟

ربي يعـافيكم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed.s.k

مرحبا اخي
    الروميت ياعزيزي هو زي ماذكرت غرف او شقه من 3 غرف مثلا مع حمام مشترك او منزل وتكون دورات المياه والمطبخ مشتركه بينكم
    بالنسبه للعائله يصعب الحصول عليها بالمواقع ولكن اسمها Home stay واسهل طريقه للعائله هي الحصول عليها عن طريق المعهد او حاول الاستسار من زملائك بنفس المعهد قد يكون احد الطلاب خرج من عائله سابقا او يعرف عائله فتنسقون بينكم ولو حصلت على العائله عن طريقك ارخص بحدود 150 دولار من المعهد
    لا اعرف الافضل بين العائله والروميت هي مسالة توفيق ولكن الروميت عادة ارخص من العائله د تجد روميت ب 700 - 600 دولار بمنطقه معقوله كبرايتون والستون
    رايي لك اذا انت مهتم للدراسة بجامعه قويه وتطمح للمنافسه على القبول فيها تعال واذا لا فالمكان ليس مكانك ووجودك فيه اهدار لمالك بمدينه لا تصنف ابدا انها ترفيهيه

موفق

شكراً لك على الإجابة..

بالنسبة للجامعات... ما في إلا جامعة وحدة في بوسطن تدرس ماجستير محاسبة..

لذا 100% إني راح أطلع من المدينة بإنتهاء اللغة...

هل تنصحني أحول من الملحقية على طول من المدينة...

ونسيت يالغالي إنك تجاوب على سؤالي:
    بالنسبة للمبلغ 1845 دولار هل راح يكفي؟؟؟ علماً إني راح أعتمد على هذا المبلغ فقط؟؟

لو أخذت المصاريف الأساسية التي ذكرتها بدون التلفاز لأني ما أشوفه إطلاقاً..

المصاريف الأساسية = 210 دولار..

بالنسبة للسكن لنأخذ متوسط المتوسط الي ذكرت = 900 دولار للعائلة...

يعني 1110 دولار شهرياً ثابتة...

هذا بدون الأكل والكتب والمواصلات..

راح يبقى من المكافأة 750 دولار... هل راح تكفي؟؟؟

7 "
  5. أنا مبتعثة إلى أمريكا لدراسة الماجستير وقد حصلت على قبول في معهد EF international language center في مدينة بوسطن ، واود الاستفسار
    عن هذا المعهد من حيث جودة الدراسة فيه وهل ينصح بالدراسة فيه أم لا ، حيث أني وجدت معلومات على الإنترنت تشير إلى سوء سمعة هذا
    المعهد ، فهلا أفدتموني في ذلك ؟؟
    كما أنني أرغب في الدراسة في معهد CELOP فهل إجراءات النقل سهلة ؟؟ وأين تتم ؟ فور وصولي للولايات الامريكية أم قبل ذلك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed.s.k
    مرحبا اختي
    بالنسبه لمعهدك لا افتي بجودته فكل معهد يوجد فيه اساتذه مميزين وسيئين
    ولكن بعد قدومك تستطيعي التحويل بعد اول فصل دراسي بسهوله من هنا
    ولا اتوقع فيه ضغط من السعوديين مقارنة بغيره ك CELOP - NESE فالعدد بهاذين المعهدين فوق المعقول
    هل معاكم اطفال؟؟ كم شخص انتو؟؟ هل تطمحين بجامعه قويه جدا او متوسطه؟؟
    لي عوده لاستفسارك

شكرا لك اخي عالرد وعلى تعاونك احنا 2 انا ومرافقي وانت عارف بوسطن غاليه هل مكافتي بتكفي ماعتقد

بالنسبه للمعهد بظل فيه سمستر وبنقل لو اموري بتمشي بهالغلاء فايش تنصحني
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي ماجد ..الله يسعدك انا مبتعثة جا قبولي في برايتون ولا ادري اي شي عن هالمنطقه وجاني القبول في معهد
    embassy ces بشهر 3/2011 ولا ادري عن اي شي ..معي اخوي مرافق...ونفسي اعرف ايش الافضل لو سمحت..احول على معهد الفرع الرئيسي في بوسطن ولا ابقى في برايتون..؟؟
    ثانيا اذا ماعليك امر..كيف السكن عندهم؟؟
    وهل تكفي المكافاه لمصروفاتنا انا واخوي؟؟
    وهل توجد جامعات زينه بنفس هالمنطقه ممكن بعد ماخلص اللغه التحق فيها؟؟

واسفه على الاطاله؟؟

اطلب من الله ان يرزقك من حيث لاتحتسب..ويسدد لك خطاياك ويوفقك دنيا واخره ..وييسر لك امورك ..ويحقق اللي ببالك ..ويكسبك رضا والديك..ياحي ياقيوم..اللهم امين
    7 "
198 من 327 صفحة 198 من 327 ... 148193197198199203248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.