الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حايسه.... ومحتاره > دنا غلبانه ياقماعه

حايسه.... ومحتاره > دنا غلبانه ياقماعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنا غلبانه
    دنا غلبانه

مبتعث جديد New Member

دنا غلبانه الولايات المتحدة الأمريكية

دنا غلبانه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biochemistry , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • biochemistry
    • أنثى
    • irvine, los angeles / CA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 16th, 2012, 09:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تقريبا مشكلتي مو جديده... كل الحكايه اني قبل شهرين اخترت معهد (celop) في بوستن ووافقت الوزاره عليه

وارسلولي الضمان المالي .... بعدها قدمت عن طريق مكتب (السندباد) لهذا المعهد... وانتظرت شهرين وداخله في الثالث

بعدها رد علي المكتب ان المعهد رفض الضمان المالي حق الوزاره وطالب ضمان مالي ثاني من الملحقيه ..

ارسلت للملحقيه طلب ضمان ثاني للمعهد هذا... ردو علي ان المعهد هذا متكدس والافضل تغيري المعهد او الولايه بكبرها

(مااعرف كيف متكدس ..والوزاره بنفسها ارسلتلي ايميل بالموافقه واصدار الضمان المالي عليه.).

بعدين ارسلت للمعهد وطلبت خطاب رسمي بطلبهم لضمان ثاني عشان ارسل الخطاب هذا للملحقيه.. رد علي ان انتي اصلا ما لك ابليكشين عندنا ...وبالفعل

احنا يلزمنا ضمان مالي من الملحقيه....واعطوني رابط الابليكشن عشان اعبيه

عبيت الابليكيشن ورسلته من جديد ... الحين انا محتاره ... ايش اسوي ... انتظر بعد.. ولا اغير المعهد رغم ان نفسي ادرس فيه... ولو قررت اغيره...

اغلب المعاهد الجيده في بوستن اتكدست ... وسبب اختياري لبوستن ان لي فيها اهل...

ياليت احد يشور علي او حتى يشاركني التفكير لاني بجد حايسه ..
  2. عليكم السلام
    اسمعي آختي عندي لك حل حلو ان شاء الله وبتدعين لي بآذن الله

بوسطن غاليه شوي وتقولين لك اهل فيها ممتاز
    فيه معااهد افضل من بوسطن بآلف مره مع انه ماعندي معلومات كافيه عن بوسطن لكن متآكد من هالشي وتقدرين تسآلين الوزاره اذا لك احد

فيه معهد بولايه جورجيا(اتلنتا) اسمه تك بحرم الجامعه المعهد جدا قوي وممتااز
    ٢-عندك معهد في ولايه ديلاوير (نيوارك) معهد الجامعه جدا قوي والمدينه صغيره وكلها طلاب كلها كلها
    ٣ـفيه معهد بفلوريدا (تامبا) معهد جامعه اليو اس اف اذا تقدرين بواسطه كويس
    فيه خيارات اكثر اقدر اجيبها بس هاذي اضمنها لك ان شاء الله
    تقدرين تروحي لآحد هالمعاهد او اي معهد تبينه انتي بآي مدينه وبآي ولايه بكيفك وبعدها اذا ماعجبك انقلي للمعهد الثاني بكل بسااطه المساله مساله وقت لا آكثر
    ولا تفكرين كثير تتعبين .

عساك ماتشوفين وشلون حاايس انا متقروش على قولتهم .. والله يوفقك والجميع يارب والله يكتب اللي فيه خير لنا جميعا .. دعواتكم
    7 "
  3. wanted
    هوى المحبه
    hasan36360
    ali25

شكررررا على الاهتمام والرد...

للأسف القائمه المحدثه اللي منزلتها الوزاره للمعاهد المعترف بها مافيها ولا معهد من اللي ذكرتوها.
    واغلبيه المعاهد التابعه لجامعات مقفوله... مافي غير اني اقدم على اي معهد ,, ولو رحت هناك احول ...
    بس ان شاءالله يكون التحويل سهل.... مايتعصلق الموضوع بعد...

بالنهايه كل شي خيره... الحمدلله على كل حال

جزاكم الله خير
    7 "
  4. اختي ..

اول شي ماانصحك انك تفكري في فكره انك تقدمي على اي معهد ثم تغييري ، لان الموضوع ليس بالسهوله الي انتي تشوفيها .. كل شي يعتمد على مشرفك الاكاديمي لدرجه انه او انها ممكن يخترع قانون جديد في تغيير المعهد ..

نصيحتي لك .. اصبري شوي ولاتستعجلي في الجيه الا على معهد كويس ..

النصيحه الثانيه ،، احرصي على معاهد الجامعات لانها من تجربه افضل وعندهم مناهج تدريس ، ولكن هذا لايعني ان كل معاهد الجامعات ممتاز للاسف لا ، فابحثي وكثفي البحث في هالموضوع ..

انا اقترح عليكي معهد جامعه ديبول في مدينة شيكاغو ، لي زملاء يدرسون فيه ومستواه ممتاز الي اسمعه .. بس ماادري اذا المعهد مقفل او لا ..

مودتي ..
    فيصل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.