الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح لحمل الأمتعه في السفر ........ ارجوا الدخول

نصائح لحمل الأمتعه في السفر ........ ارجوا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوأثير الغاوي
    أبوأثير الغاوي

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوأثير الغاوي الولايات المتحدة الأمريكية

أبوأثير الغاوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARM D , بجامعة MCPHS بوسطن
    • MCPHS بوسطن
    • PHARM D
    • ذكر
    • بوسطن, ماساتشوستس
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 23rd, 2012, 11:33 AM

بصراحه انا عندي كم استفسار واحتاج نصائحكم بخصوص شنط السفر

طبعا الرحله عالخطوط السعوديه والشخص له عدد معين من الكيلوات

وش رايكم لو استبدلت شنطة السفر التقليديه اللي هيا بكفرات احس انها ثقيله وتشيل كيلوهات كثيره وهي فاضيه

واخذت بدالها شنطة النوادي الكبيره وافكر احط بعض الملابس في شنظة ظهر واشيلها معاي الطياره وللمدام نفس الطريقه برضو

وحتى للطفل الصغير بسوي نفس الطريقه اشيل شنظه في الطياره فيها نصف عالاقل من ملابسه وفي شنطته في الشحن احط اغراض مع النصف الاخر من ملابسه

هل هي فكره جيده واللي عنده نصايح وطرق احتيال هههههه يعطينا هيا بالله لا تبخلو علينا

وسؤال عن حليب الطفل كيف اشيله معايا في الطياره ؟؟

2. اخوي فيه افكار كثيرة

منها تحط الشرابات داخل الجزمات ( تكرم) فرصة توفر مكان ..

وفيه كمان تفك العطورات من العلب وتحطها ببلاستيك وتوفر مكان ..

بالنسبة لحليب الاطفال .. سمعت انه ممنوع تدخلو معاكم ماء حار للحليب .. بس البودرة .. والمضيفين يعطوكم ماء ..

اخوي نصيحة لك بما ان معاكم بيبي ..

اختارو مقاعد اول المقصورة .. لأن فيها سرير للبيبيات الصغار , عشان المدام ماتتعب وهي شايلتة ..
    والعربة مهمة جدا .. عشان اذا نزلتو بالمطار ..

موفقين يارب ..
    7 "
  3. اولا الخطوط السعودية دائما فيها مرونة بحمل العفش ماقد صادفت معهم انه حملوني عفش زايد اظن انه مسموح لكل شخص شنطنين وزن كل شنطة 32 كيلو
    المشكلة بالخطوط الامريكية اللي بتنقلك لولايتك هي اللي مقننين لكل شخص 23 كيلو فقط وشنطة وحدة فقط ولو زاد الحسابة بتحسب
    الا في حال كان حجزك واحد يعني مثلا من السعودية لنيويورك لولايتك بحجز واحد هينا تعطي الخطوط الامريكية تذكرتك تبع السعودية ويمشونها لك
    بالنسبة للشنطة اوزنها بالبيت وضروري يكون كل شنطة وزن اقل من 23 كيلو...ميزان البيت العادي يفي بالغرض
    وبالنسبة للتوزيع لاتحط الاكل والاشياء الثقيلة بشنطة وحدة لا,,حط شوي ملابس وشوي تمر او قهوه او اي شي ثقيل يعني يكون فيه توزيع
    ايضا الشنط الصغيره حط فيها الاشياء الثقيلة والشنط الكبيرة العكس
    الاشياء الثمينة خلها معك بالطيارة..وانا افضل شنط الظهر جدا مريحة
    نصيحة اخيره ضروري شناطك كلها تكون بكفرات لأن مطاراتهم كبيرة وخطوط الطيران كثيرة بتتبهذل بجرجرة العفش فالافضل يكون عفشك مرتب والشنط بحجم متوسط والاهم بكفرات
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه على ردودكم وتفاعلكم معي

انا بالنسبه لي رايح لبوسطن وسمعت انه مافي رحله في الخطوط السعوديه لبوسطن يا اما نيوورك او واشنطن فماني عارف كيف الوضوع

يعني بالله اشيل وزن 32 كيلو من السعوديه لنييوررك وبعدين 23 كيلو عشان الرحله الداخليه ؟؟

الاخت جاده جدا

يعطيكي العافيه على فكرة اول المقطوره عشان السرير ويبغالي اتأكد من موضوع الحليب يعني احط الحليب في كيس ولا في قارورة ولا عادي بعلبته ؟؟

الاخت ONE WAY
    اشكرك على معلوماتك القيمه مرة اخرى
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه اختي والله اني كنت شايل هم بموضوع الطفل هذا

طيب فيه سؤال عندي اتعبتكم في الأسئلة

فيه شنط حقت رحلات تتعلق عالظهر اذا تعرفونها كبيره دايما يجيبونها في البرامج مع المستكشفين تجي نفس شنطة المدرسه لكن كبيييره واظن لها عجلات لو حطيتها عالارض

اذا فيه احد عرفها ودي اعرف هل مسموحه داخل الطياره ؟؟

فكرت اشتريها واحشيها عفش هههههههه غير الشنط اللي بالشحن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.