الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جامعه +معهد University of Pennsylvania

تجمع طلاب جامعه +معهد University of Pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كيف الحال شباب ان شاء الله بخير. حبيت أسال عن كيفية ومتطلبات القبول لجامعة بنسلفينيا درجة البكالوريوس هندسة ميكانيكية؟ وهل بإمكاني ادرس دبل ماجور في الجامعه أو لا مثلا(( هندسة ميكانيكية+ ادارة مالية)) وشكرا. واللي عنده اي معلومه ارجو انه مايبخل فيها.

7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

كما تفضل الاخوان فمعهد اللغه بهذه الجامعه منفصل عن الجامعه.....وايضا كما تفضل الاخوان الجامعه لا تعطي قبووول مشروط. تعلمون ما السبب؟
    لان University of Pennsylvania
    من افضل الجامعات على مستوى الولايات المتحده الامريكيه.عاده ما تصنف على انها رابع افضل جامعه في امريكا ..بعد هارفارد..وجامعه ييل...وجامعه برنستون....... بمعنى اخر هذه الجامعه من الجامعات " الحلم " بالنسبه للامريكان.ومن اكثر الجامعات في امريكا صعوبه في الدخول اليها....دعوني اترجم لكم..ماتقوله موسوعه ويكيبيدا عن القبول في الجامعه:
    " تعد جامعه يونيفيرستي اوف بينسيلفينيا واحده من اكثر الجامعات الامريكيه الانتقائيه. ففي عام 2008 تلقت الجامعه 22 الف طلب قبول وتم قبول 17% من هذه الطلبات.وكان 99% من الطلبه المقبولين في تلك السنه من افضل 10% في مرحله الثانويه.وعادة ما تصنف هذه الجامعه على انها واحده من عشر جامعات امريكيه تعد من اكثر الجامعات الامريكيه انتقاءا لطلابها"
    وهي احد جامعات ما يسمي با Ivy League وهي ثمان جامعات في امريكا تعد على انها ارقى وافضل جامعات امريكيا على الاطلاق.
    اتمنى وادعي لكل طالب سعودي ان يستطيع الحصول على قبول في هذه الجامعه العريقه
    لكن انا نصيحتي بما ان الجامعه هذه بهذه الصعوبه من ناحيه القبول....لا يمنع ان تقدم على جامعات امريكيه اخرى كي تزيد من فرص قبولك......يعني قدم على جامعات اخرى ذات شروط قبول اقل تعجيزيه من هذه الجامعه.
    بالتوفيييييييييييييييق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمهـ الله وبركاته

اهلين اخواني اخواتي ..

بس حبيت اسالكم انا مقدم علي جامعه بن سلفانيا اللى هي انتم مسجلين فيها .. وهالحين انتظر ردهم على القبول درجه ماجستير .. تخصص تقنية يحيوة في فصل الجينات وانا دفعت رسوم التقديم وكل شي ..

بس حبست اسال عن السكن .. وعن الديرهـ فياليتـ احد يقولي شي وعن صعوبهـ قبولهم هل هي صعبه في القبول او لا .. وانا اخذت ضمان مالي من وزاره التعليم العالي فـ اقدر اجي علي قبول المعهد ويضمونن للبعثه لو معى بس قبول معهد ولا لازم اجيب قبول معهد وجامعة مع بعض

تحياتي لكم
    7 "
  4. الســـلام عليكم

أخبار شباب جامعة بنسلفانيا كلهم ولايهونون البقية ..

أنا جاني قبول من معهد اللغة في الجامعة (Penn) وراح أبداء في يناير القادم بإذن الله إلى 20 august ..
    واللي خايف منه هو السكن ناس قالو لي أنه غااااااااااالي جداً

فمحتاج أي شخص عارف في المنطقة يقولي أسعار الغرف لمدة شهر كم ؟
    وإذا أبي أسكن مع عائلة كم الأسعار ووش المطلوب , وكيف الطريقة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nMn
    الســـلام عليكم

أخبار شباب جامعة بنسلفانيا كلهم ولايهونون البقية ..

أنا جاني قبول من معهد اللغة في الجامعة (Penn) وراح أبداء في يناير القادم بإذن الله إلى 20 august ..
    واللي خايف منه هو السكن ناس قالو لي أنه غااااااااااالي جداً

فمحتاج أي شخص عارف في المنطقة يقولي أسعار الغرف لمدة شهر كم ؟
    وإذا أبي أسكن مع عائلة كم الأسعار ووش المطلوب , وكيف الطريقة ؟
    عقبال القبول الجامعي

نفس سؤالك بخصوص السكن مع العائلة واسعارها
    7 "
  6. معهد حلو وقوي جدا,,,افضل من المعاهد الاخرى
    المدينه تعتبر غاليه في السكن يا اخوان لا توقعون عقد سكن لين الاخوان يدلوكم على الاماكن الكويسه لان المدينه عامة مش ولا بد

تقدر تعتمد على المواصلات العامه لان فيلادلفيا مخدومه في المواصلات باصات قطارات الخ الخ
    ميزتها قريبه من واشنطن ساعتين
    الجامعه ماتعطي قبول مشروط
    بس يالي GPA حقه فوق 3.25 يقدم ومايخاف طبعا مع الحصول على المتطلبات الاخرى GRE TOEFLالخ الخ
    7 "
  7. مرحبا اخواني وخواتي في جامعة بنسلفانيا

انا ان شاء الله بتبدأ دراستي في الجامعه في السبرينغ 2010، ماجستير TESOL

بس خاااايفه من وااايد اشياء..

اولا انا بسير مع ريلي، وبتبدأ دراستي في شهر 1 ، وللحين ما حصلت مكان آمن عشان ادور فيه سكن.. دورت في المواقع الاجنبيه واللي حصلته انه southern*Philly , northern Philly, western Philly and north eastern Philly كلها اماكن مب آمنه... يعني شو بقى من المدينه؟؟؟؟ .. انا ما افظل اسكن في الداون تاون او السيتي سنتر.. لأنه اكيد الشقق بتكون اغلى واضيج والمكان اكيد بيكون مزحوووم اكثر.

اريد سكن يكون عدالي ناس عرب وخليجين.. ما ابى اكون وسط الزحمه والحشره والسكارى..

وياليت لو فيه منطقه هاديه في فيلادلفيا -حتى لو شوي بعيده مب مشكله - المهم انه يكون في وسيلة نقل عامه منها للجامعه لأنيه ما احب الحشره وريلي بعد .. نبى مكان آمن وهاديء وفيه خليجين,,,

اتريا ردودكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من دار زايد
    مرحبا اخواني وخواتي في جامعة بنسلفانيا

انا ان شاء الله بتبدأ دراستي في الجامعه في السبرينغ 2010، ماجستير TESOL

بس خاااايفه من وااايد اشياء..

اولا انا بسير مع ريلي، وبتبدأ دراستي في شهر 1 ، وللحين ما حصلت مكان آمن عشان ادور فيه سكن.. دورت في المواقع الاجنبيه واللي حصلته انه southern*Philly , northern Philly, western Philly and north eastern Philly كلها اماكن مب آمنه... يعني شو بقى من المدينه؟؟؟؟ .. انا ما افظل اسكن في الداون تاون او السيتي سنتر.. لأنه اكيد الشقق بتكون اغلى واضيج والمكان اكيد بيكون مزحوووم اكثر.

اريد سكن يكون عدالي ناس عرب وخليجين.. ما ابى اكون وسط الزحمه والحشره والسكارى..

وياليت لو فيه منطقه هاديه في فيلادلفيا -حتى لو شوي بعيده مب مشكله - المهم انه يكون في وسيلة نقل عامه منها للجامعه لأنيه ما احب الحشره وريلي بعد .. نبى مكان آمن وهاديء وفيه خليجين,,,

اتريا ردودكم
    فيه أماكن كثيرة في فيلادلفيا
    شوفي السكن على City Ave فيه مجمعات سكنية كثير لو تحبين أذكر لك بعضها انا حاظر مع العنوان
    تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
116 من 167 صفحة 116 من 167 ... 66111115116117121166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.