الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جامعه +معهد University of Pennsylvania

تجمع طلاب جامعه +معهد University of Pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bejad
    شباب أنا جاني قبول في جامعة لاسالي في فيلادلفيا
    أريد معلومات عن المدينه والجامعة وكيف الدراسة فيها وغير ذالك من معلومات
    السلام عليكم
    هلا والله يالغالي مبرووووووووك أول شي على القبووول وعقبال التخرج إن شالله ومعك أعلى الشهادات
    يالغالي اذا انت جاي لدراسة اللغة انصحك انك تروح أول شي لمدينة رخيصة وبعدها تجي في هذي الجامعة
    المدينة يمكن قرأت كثير عنها في صفحات هذا الموضوع وأي أسئلة انا والشباب موجودين حياك الله.
    بالنسبة لللجامعة للأسف مكان دراستي وسكني بعيد عنها ما اقدر افيدك شي عن الجامعة.
    ولك تحياتي يالغالي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التنديل
    اخوي محب الناس وفقك الله في دينك و دنياك واخرتك
    بس ما عليش ثقلت عليك يبدو لي انه مافيه احد معي قانون و من خلال بحثي في المعهد الظاهر انه مايقدم مواد في المصطلحات القانونية(و اذا تتاكد بس عاد ماودي اثقل عليك بس و الله لغتي لك عليها )
    مشكور ياعزيزي مقدما وجزاك الله خيري الدنيا و الاخرة
    يالغالي سألت لك بالنسبة لدراسة مواد في مصطلحات قانونية قال لي المشرف الأكاديمي المعهد ما يقدم هذا الشي بس فيه عندنا طريقة وحده في مستوى (800 متقدم ) تقدر تاخذ بعض المواد من بعض الكليات الموجودة من درجة البكالوريس.
    يالغالي اذا تحب شي أكثر وتفصيل اكثر انا حاضر.
    تحياتي لك والله يوفقك.
    7 "
  3. اخوي محب الناس احبك الله وملائكته وانزل محبتك في قلوب خلقه امين يا رب العالمين
    السلام عليكم و رحمة الله
    اولا اعتذر عن الاطالة
    سؤالي هل التحاقي بالمحاضرات برسوم اضافية او لا ؟
    سؤال ثاني (لا تؤاخذني ) هل يوجد طلبة قانون سعوديين في الجامعة ؟
    وشكرا لك على رحبة صدرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التنديل
    اخوي محب الناس احبك الله وملائكته وانزل محبتك في قلوب خلقه امين يا رب العالمين
    السلام عليكم و رحمة الله
    اولا اعتذر عن الاطالة
    سؤالي هل التحاقي بالمحاضرات برسوم اضافية او لا ؟
    سؤال ثاني (لا تؤاخذني ) هل يوجد طلبة قانون سعوديين في الجامعة ؟
    وشكرا لك على رحبة صدرك
    بالنسبة للرسوم الدراسة ما ادري هل فيه رسوم إضافية وطريقة حسابها من المعهد أو من الجامعة ما ادري والله يالغالي
    أما طلبه قانون في الجامعة ممكن أسأل لك عنها أحد الشباب أو أبحث لك فيها بموقة الكلية.
    تحياتي لك يالغالي وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الناس
    بالنسبة للرسوم الدراسة ما ادري هل فيه رسوم إضافية وطريقة حسابها من المعهد أو من الجامعة ما ادري والله يالغالي
    ماقصرت الله يرضى عليك
    أما طلبه قانون في الجامعة ممكن أسأل لك عنها أحد الشباب أو أبحث لك فيها بموقة الكلية.
    تحياتي لك يالغالي وبالتوفيق
    الله لايهينك و اعذرني ثقلت عليك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اخوي محب الناس اريد ان استشيرك في موضوع السكن لأنه يبدو من ردودك انك ساكن في ال Executive House
    وانا متردد بينه وبين The Iroquois لأنه حسب ما قرأت ان الفندق الأخير قريب من الخدمات مثل البنك والسوبر ماركت فما رايك فيهما للعوائل من ناحية ألأسعار وكذلك الخدمات داخل الفندق وكيفية الدفع وهل ألأ فضل ان احجز من هنا ام انتظر حتى اصل الى هناك ستكون معي زوجتي مرافقه
    علما ان دراستي ستكون في معهد أ أل أس بجامعة سانت جوزيف
    شاكرا ومقدرا تعاونك معي
    7 "
120 من 167 صفحة 120 من 167 ... 70115119120121125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.