الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو انا حبيت اسال عن جامعه Clark Atlanta university اللي يدرس في هذي الجامعه ياليت يفيدني ف
    اذا الجامعه ممكن تاجل لي اختبار الجي ار اي الى ترم بعد الدراسه او لا مع العلم ان تخصصي مو في الاقسام العلميه.
    وشكرا
    7 "
  2. سلام عليكم يعطيكم العاافيه ؛

انا جبت قبول من جامعة مرسير اللي ب اتلانتا و اكتشفت ان تخصصي اللي ابيه موجود ب جامعة مرسير اللي ب ماكن .
    سوالي الحين اقدر احول ل الجامعه الموجوده ب ماكن من غير لا ارجع ل الملحقيه و اذا لازم الرجع لهم وش المطلوب مني ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    سلام عليكم يعطيكم العاافيه ؛

انا جبت قبول من جامعة مرسير اللي ب اتلانتا و اكتشفت ان تخصصي اللي ابيه موجود ب جامعة مرسير اللي ب ماكن .
    سوالي الحين اقدر احول ل الجامعه الموجوده ب ماكن من غير لا ارجع ل الملحقيه و اذا لازم الرجع لهم وش المطلوب مني ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ايه نعم لابد ان ترجع للملحقيه لسببين الأول ممكن يكون فرع ماكون غير معترف به مثل ماهو حاصل بجامعة سافانا فرع اتلانتا ..
    ثانيا : الضمان المالي يكتب عليه العنوان والجامعه لن تقبل ضمان لفرع اخر لان لكل جامعه قسم محاسبه منفصل ..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chem.girl
    لو سمحتو انا حبيت اسال عن جامعه Clark Atlanta university اللي يدرس في هذي الجامعه ياليت يفيدني ف
    اذا الجامعه ممكن تاجل لي اختبار الجي ار اي الى ترم بعد الدراسه او لا مع العلم ان تخصصي مو في الاقسام العلميه.
    وشكرا
    حسب اخر اجتماع مع القبول و التسجيل بالجامعه رفضوا رفض قاطع القبول بسوفت كوبي ولابد هارد كوبي و تكون رسميه من المركز ..
    اما عن ارسالها بدون الجي ار أي ممكن تتواصل مع ايميل المسؤول بالقبول مستر بيرد .. GraduateAdmissions@cau.edu

واي استفسارات ثانيه ممكن تزورونا على الصفحة في الفيس بوك

بالتوفيق للكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ايه نعم لابد ان ترجع للملحقيه لسببين الأول ممكن يكون فرع ماكون غير معترف به مثل ماهو حاصل بجامعة سافانا فرع اتلانتا ..
    ثانيا : الضمان المالي يكتب عليه العنوان والجامعه لن تقبل ضمان لفرع اخر لان لكل جامعه قسم محاسبه منفصل ..

بالتوفيق ان شاء الله

التخصص اللي ابيه ب ماكن معترف فيه بالملحقيه و مو متكدس و بخصصوص الضمان المالي قصدك اللي انا اجيبه من البنك او اللي من الملحقيه ؟
    7 "
  6. اللي من الملحقية .. الضمان المالي يكتب عليه عنوان الجامعه و يعتمد في البوابة .

اما اذا كان على حسابك الخاص ممكن يمشي الموضوع بس بعدين لو طلبت انضمام تختلف البيانات لاتاجل اشغالك وخلصها من اللحين و ريح راسك

- - - مشاركة محدثة - - -

وفيه نقطه نسيتها حتى المشرف الدراسي يختلف من اتلانتا ل ماكون فانت بتكون تحت قيادة مشرف خطا لكن قانونيا مادري وش تبعات هالامر في الملحقية

الله ييسر لك ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    اللي من الملحقية .. الضمان المالي يكتب عليه عنوان الجامعه و يعتمد في البوابة .

اما اذا كان على حسابك الخاص ممكن يمشي الموضوع بس بعدين لو طلبت انضمام تختلف البيانات لاتاجل اشغالك وخلصها من اللحين و ريح راسك

- - - مشاركة محدثة - - -

وفيه نقطه نسيتها حتى المشرف الدراسي يختلف من اتلانتا ل ماكون فانت بتكون تحت قيادة مشرف خطا لكن قانونيا مادري وش تبعات هالامر في الملحقية

الله ييسر لك ان شاء الله

يعطيك العافيه ؛
    كم مره يحق لي اطلب تحويل الجامعه و هل الملحقيه تعارض او ياخروني ؟
    7 "
  8. خلني أكون صريح معك مافيه قايد او قانون صريح تمشي عليه الملحقية او بالاصح يوجد قانون لكن يوجد به تجاوزات فما تقدر تقول هل تمشي الأمور او لا وكم عدد مرات التحويل
    كل هذا يعتمد على المشرف وعلمه بالنظام او جهله ..

بالنسبه للتحويل الموضوع بسيط انت مابديت دراسه وحصل خطأ ان شاء الله امورك في السليم بس خل تواصلك مع مشرفك ايميلات ولو ماشفت تفاعل حط سي سي للفريح رجل على قدر المسؤولية

الله ييسر لك امورك
    7 "
19 من 23 صفحة 19 من 23 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.