الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة مناسبة للسكن fredericksburg VA و لدراسة اللغة في معهد ELS

مدينة مناسبة للسكن fredericksburg VA و لدراسة اللغة في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6if
    السلام عليكم

حاب استعرض لكم هذي المدينة المميزة بهدوؤها و امانها و نظافتها وكل مافيها

*يميز هذي المدينة موقعها على الخريطة تقع في النص, مابين عاصمة امريكا واشنطن دي سي

وعاصمة فرجينيا ريشموند حوال مسافة ساعة من الاتجاهين على طريق US 95

*فيها جامعة جيده * ماري واشنطن * و فيها معهد متميز ELS الذي يؤهل لاكثر من 400 جامعة امريكية

يعيب الجامعة انها غير معترف فيها مرحلة الماستر .. و يميزها ان فيها كل تخصصات البكلوريوس

* فيها مطاعم عربية معدوده و بقالة و مجزرة عربية و اسلامية

* نسبة قليل بسبب رمضان و الكل سافر و رجع .. بس غالبا العدد كبير

* المواصلات جيده .. الباص مجانا للطلاب و تقريبا يغطي المدينة كلها

* فيها محطة للقطار VRC الرخيص و ايضا القطار الامريكي AM TRACK سعره غالي شوي

* السكن يكلف من 700 لشقة بغرفه واحده الى 1000 لشقة بغرفتين

* فيها كل المطاعم الامريكية الراقية تقريبا و فيها مول و محلات تسويقية كثيييرة

* وفيها جميع المتاجر الكبرى مثل ولمارت و تارقيت وغيرهم

* فيها مسجد واحد .. و صراحة جيد ببرامجه و جمعه المسلمين فيه

* نسبة الجرائم جدا منخفظة و مستوى الامان جدا جدا عالي

* الهومليس او المتشردين جدا معدودين للان ما شفت الا ثلاثه منهم فقط حتى الان خلال سنه

* فيها حدائق و اماكن للشوي و نهر و عالم تصيد سمك و فيها ممشى حلو على امتداد النهر

* المجمعات السكنية قريبة من الجامعة و اغلب السعودين ساكنين في مجمع واحد

* شباب المعهد مشاركين في بعض الانشطة مثل فريق كره القدم وداخلين في دوري المدينة و المدارس

* نفس الشي العوائل بيجتمعو و يتقابلو و يروحو الامكان العائلية و يغيرو جو

* المدينة طبعها عائلي اكثر من كونه شبابي .. و غالبا الشباب يروحو دي سي في الويك اند

** بشكل عام المدينة جدا مميزة و رائعة

انا ليا فيها قرابة سنه حتى اللحظة و الحمدلله جدا مرتاح فيها ..

و اي احد يحتاج اي معلومة او اي استفسار او خدمة لا يتردد يكلمني او يراسلني و ح اخدمة باذن الله تعالى

** حتى مسألت القبول بالنسبة لمعهد اللغة .. ممكن باذن الله تعالى ح اقدر افيدكم فيه ..

سبب طرحي للموضوع سببين .. تعبت قبل ما اجي و انا ابحث عن اي معلومه للمدينة هذي .. و مالقيت

السبب الثاني .. حب الخير للغير .. خصوصا اخواني الطلاب ,, و الله يقوينا على الغربة

معليش ع الاطلالة و عذرا اذا الموضوع مو مره مرتب لان الفكره في بالي من زمان و كل مره ااجلها و اخيرا بس طرحتها

شكرا حبيبنا ما قصرت بس عندي سؤال انا تقريبا عايش في امريكا جيت نهايه 2019 و كن شغال و ما قدرت اخش دراسه علما باني متخرج من الثانوي في السعوديه الرياض بس ما حصلت معاهد ممتازه و مناسبه للسعر المعقول هنا اذا تعرف معهد كويس فياليت تتواصل معي على رقمي
    7035770723
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.