الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجال نيويورك - مهمة مدفوعة التكاليف للي ينجزها

رجال نيويورك - مهمة مدفوعة التكاليف للي ينجزها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BlackProfessor
    BlackProfessor

مبتعث جديد New Member

BlackProfessor الولايات المتحدة الأمريكية

BlackProfessor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة ما بعد
    • ما بعد
    • موظف
    • ذكر
    • ما بعد, ما بعد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2007
    المزيدl

January 5th, 2014, 10:32 PM

السلام عليكم

كيف الشباب والبنات ان شاء الله بخير

أنا مبتعث سابق و فكرت أطرح هالموضوع لأني أحتاج مساعدة في منطقة Elmont في Long Island في نيويورك New York وما بقصر مع اللي يساعدني

الشغلة اللي أبيها بسيطة بس يبغى لها التزام وأرجو الانتباه للكلمة لأنها أهم مافي الموضوع

القصة باختصار ان أنا عندي أغراض تركتها عند راعي البيت اللي كنت مأجر شقه فيه واتفقت مع شركة شحن على أساس يشحنونهم لي للسعودية إلى الحين كل شي تمام، بس في مشكلة.

شركة الشحن على أساس ترسل سواق يحمل الأغراض ويوديهم للشركة عشان يشحنونهم، بس عندهم شرط انه لازم يكون أحد موجود يستقبل السواق حقهم ويسلمه الأغراض، كلمت راعي البيت أكثر من مرة على أساس يكون موجود ورتبت مع شركة الشحن أكثر من موعد ولكن للأسف ما عمره التزم بالموعد ودايماً يحرجني مع الشركة لدرجة وصلت للغرامات.

المطلوب

واحد شقردي يسوي التالي :

1- بالتنسيق معي و مع راعي البيت - يكون موجود في العنوان ويضمن وصول للأغراض اللي هم موجودين في كراج البيت
    2- ياخذ ورقة ارسلها له على الإيميل ويطبعها عدة نسخ عشان يلصقها على الصناديق اللي بيشحنونها - حسب طلب الشركة.
    3- حسب الموعد مع الشركة - يكون متواجد في يوم الموعد مع الشركة من الساعة 1 - 5 قريب من العنوان على أساس عند وصول السواق ممكن يستقبله ويسلمه الصناديق.

وهذا كل الموضوع وأنا ماني مقصر معاه والسبب إني جاي هنا أطرح الموضوع اللي ذكرته سابقا من عدم التزام راعي البيت الله لا يوفقه وزي ما قلت ماني مقصر مع اللي يفزع لي

اللي يحس إنه عنده استعداد لإنجاز هالمهمة يحط وسيلة اتصال وأنا أكلمه وأنسق معاه، بس الله لايهينكم لازم يكون متأكد ولا يتراجع بعدين ويضيع وقتي ووقته على الفاضي وترى الشغلة مب بالصعوبة وخاصة للي ساكنين قريب من جامعة Hofstra هوفسترا و Adelphi أدلفي

وشكرا
  2. والله يا صاحبي انا اعرف المنطقه هذي كويس لان قاريبيني كانو ساكنين هناك لكن حاليا للاسف انا فالسعوديه و لمن ارجع بكون على وقت دراسه و انا حاليا في CT

الله ايسر امورك و يسهل لك

لكن عندي لك راي
    ليه ما تتواصل مع اقرب نادي سعودي في اي جامعه في نيويورك و ان شاء الله ما يقصرون معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackProfessor
    أشكرك على الإفادة والدعوة والإقتراح

تمت مراسلة النادي ولكن للأسف إلى وقت كتابة هذا الرد لم نحصل على استجابه منهم

ربك يسهل والعرض لازال ساري

لو لهم صفحه عالفيس بوك وهو الاغلب او تويتر راسلهم عليه لان عالايميلات محد حولك

ودعوه في سجودك عسى ربك يفرج فيها كربتي

الحمدلله ع كل حال
    7 "
  4. أبو قصي أعتذر عن تأخر الرد للأسف صارت لي ظروف وانشغلت اتمنى انك توفقت في الفندق

المنطقة جارة كوينز بس كوينز اللي أعرفه كبيرة ف ممكن تكون مسافة شوي

على العموم هذا فندق نزلت فيه كم يوم معقول اذا انك مع الأهل سعره متغير بس تقريبا حول 140-200 دولار

Howard Johnson Inn Queenshttp://goo.gl/maps/TOkKM

اذا عزوبي ابحث عن Capri motor inn يبعد عن كوينز حول 10 دقايق بالسيارة

هذا رقمي للتواصل

5165151165

الله يعطيك العافية ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.