الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد

قبول معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الفهد
    عبدالرحمن الفهد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الفهد السعودية

عبدالرحمن الفهد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الى الان, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 16th, 2014, 11:04 AM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

اخواني خواتي

انا حاليا بامريكا

وابي قبول معهد هالاسبوعين معهد ممتاز لان المعهد اللي فيه احسسه مو زين مع العلم للحين ماداومت فيه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. عليكم السلام ورحمه الله
    من جدك انت
    داوم لان ممكن اذا طولت غياب يجيك فصل من معهد و يلتغي الآي توني حقك
    انتبه لعمرك
    ما داومت و مو عاجبك لا تسمع كلام احد وداوم فتره بعدين دور شي ثاني اما كذا تضيع نفسك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. عبدالرحمن , كابلن زين
    ادرس وشد حيلك , واطلب تحويل اذا ماجازلك الوضع , وكل المعاهد تستقبل طلاب اسبوعيا
    الغياب يترتب عليه مشاكل انت في غنا عنها
    تعوذ من الشيطان وقم وأنا أخوك , اللي تحس فيه طبيعي , ويكون بعلمك مافيه معهد جيد وسئ , ولكن ادرس فيه واذا الوضع ماجازلك انقل لمعهد اخر والامور سهالة
    الله يوفقك
    7 "
  4. اخ عبدالرحمن انا سبق ان درست بكابلان بس للاسف فعلا ضيعت فيه وقت كبير من بعثتي لللاسف وعلى قولتك كل يوم اثنين وثلاثاء يعتبر ضايع يراجعون للجدد وهذا شي جدا ممل ومايفيدك كمبتعث هذا غير المستوى طويل على قل سنع. لاكن انصحك تجلس فيه مو اكثر من 3 شهورتتعلم السبيكنق على ما تلقى قبول لأن للاسف اغلب المعاهد مقفله بفيللي.
    انا نقلت لمعهد ثاني تعلمت فيه كثير بس ما أدري اذا لسى مفتوح ولا قفلوه الملحقيه هالشهر اسمه TLC ميزته الليفل فيه شهروهو عباره عن 9 مستويات يعني تخلصه باقل من سنه اذا انت مجتهد. وفيه نصيحه لاتحط كل اعتمادك عالمعهد تضل انت المسئول الاول والأخير.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا اخى اذا تبى قبول جامعة أو قبول معهد بولاية محددة وجميع تفاصيل الولاية من حيث أسعار المعيشة و الاماكن السياحية بالولاية ومناخها وجميع المعلومات عنها التي تبغاها وأيضا يمكنني مساعدتك بجميع أمور الملحقية من بداية طلب الدراسة علي الحساب الخاص والي اللأبتعاث وما بعد الابتعاث وأذا تبغي تواصل مع هذا الشخص ممتاز
    https://www.facebook.com/dalal.ab.71
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.