الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ID Card نيويورك

ID Card نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed~
    waleed~

مبتعث مستجد Freshman Member

waleed~ الولايات المتحدة الأمريكية

waleed~ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health sciences , بجامعة long island
    • long island
    • health sciences
    • ذكر
    • new york, ny
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

April 22nd, 2014, 02:25 AM

السلام عليكم
    اخواني طفشت من مسألة الاي دي في كل مكان يطلبونه لدرجة بعض المحلات ما اقدر ادفع بدون اي دي
    و انا ماني من النوع الي اطلع بالجواز خوفي يضيع اتورط و كذا :P و ابي اطلع الاي دي و كل الي اعرفه
    اني اقدر اطلعه من هنا Department of Motor Vehicles بس السؤال وش الاوراق المطلوبه
    على حد علمي ان كل ولايه و لها قوانينها انا في نيويورك ياليت الي يعرف يرد علي تكفون :')
  2. اهلين، الآي دي مهم، اول شي طلع اي دي من الجامعه او المعهد اللي انت فيه تساعد وما تأخذ منك وقت،
    ألدير ام في DMV يطلبون عقد سكن موضح فيه اسمك و الآي توني و الجواز و تروح لهم تعبي إبلكيشن، بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبن و كراث
    اهلين، الآي دي مهم، اول شي طلع اي دي من الجامعه او المعهد اللي انت فيه تساعد وما تأخذ منك وقت،
    ألدير ام في DMV يطلبون عقد سكن موضح فيه اسمك و الآي توني و الجواز و تروح لهم تعبي إبلكيشن، بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

يعطيك الف عافيه اخوي بس هل احتاج ورقه تثبت اني غير مستحق للسوشوال سكيورتي ؟ و تعرف كم تكلف عشان اطلع الاي دي ؟
    7 "
  4. اتوقع يختلف من ولاية لأخرى
    نيويورك متشرطين بالطلبات شوي

لو رحت مكتب الطلاب الدوليين بجامعتك او معهدك بيعطوك ورقة فيها نقاط تشوف اش النقاط اللي ممكن تجمعها لتكمل ستة نقاط

انا طلعت الاي دي قبل فترة وكان لازم اجمع 6 نقاط:
    الجواز مع الفيزا والاي تونتي 3 نقاط
    اي دي الجامعة مع ترانسكربت نقطتين
    بطاقة صراف نقطة
    +
    ورقة عدم استحقاقك للسوشال تجيبها قبل تروح للdmv ومتطلباتها الجواز والفيزا والايتونتي وتطبع النسخه الالكترونية للi-94 وتعبي نموئذج السوشال حيكون بالمكتب اذا رحت لمبنى السوشال سيكيورتي
    وروح لهم بدري جدن لانهم زي الاحوال المدنية عندنا زحمة وسرا بالارقام وممكن ينتهي الدوام وماجا رقمك واخلاقهم شوي خايسة فطول بالك معهم

الرسوم اظن 9 دولار ،، لكن نصيحتي لك لا تقدم اي دي عادي
    حضر للاختبار وقدم على تصريح قيادة driver permit ويكلفك 79 بس حتختصر المشوار لو بغيت تطلع رخصة بعدين

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    اتوقع يختلف من ولاية لأخرى
    نيويورك متشرطين بالطلبات شوي

لو رحت مكتب الطلاب الدوليين بجامعتك او معهدك بيعطوك ورقة فيها نقاط تشوف اش النقاط اللي ممكن تجمعها لتكمل ستة نقاط

انا طلعت الاي دي قبل فترة وكان لازم اجمع 6 نقاط:
    الجواز مع الفيزا والاي تونتي 3 نقاط
    اي دي الجامعة مع ترانسكربت نقطتين
    بطاقة صراف نقطة
    +
    ورقة عدم استحقاقك للسوشال تجيبها قبل تروح للdmv ومتطلباتها الجواز والفيزا والايتونتي وتطبع النسخه الالكترونية للi-94 وتعبي نموئذج السوشال حيكون بالمكتب اذا رحت لمبنى السوشال سيكيورتي
    وروح لهم بدري جدن لانهم زي الاحوال المدنية عندنا زحمة وسرا بالارقام وممكن ينتهي الدوام وماجا رقمك واخلاقهم شوي خايسة فطول بالك معهم

الرسوم اظن 9 دولار ،، لكن نصيحتي لك لا تقدم اي دي عادي
    حضر للاختبار وقدم على تصريح قيادة driver permit ويكلفك 79 بس حتختصر المشوار لو بغيت تطلع رخصة بعدين

بالتوفيق
    يعطيك العافيه اختي انا عرفت كل المطلوب من كم شخص بالمعهد و طلع لازم اجيب ورقة عدم استحقاق السوشوال

و الاوراق الباقيه موجوده عندي و مو ناقص شي الحمد لله و عن مسآلة التدريب ما اقدر لان وقت دوامي ما يسمح و مشكوره اسآل الله لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عنها
    Denial letter تحتاج ،

عشان تاخذها، جوازك، الايتوني، رسالتين تثبت عنوان سكنك، واحيانا يطلبون ورقة من المعهد

استغفر الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم
    معليش اخوي وش الـ(Denial letter)

و من وين اجيبها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.