الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في نيونيورك ~

السكن في نيونيورك ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cap.Mohammed
    Cap.Mohammed

مبتعث جديد New Member

Cap.Mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

Cap.Mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيران , بجامعة phoenix east aviation
    • phoenix east aviation
    • طيران
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 28th, 2014, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم / مساءكم خير على الجميع واسأل الله التوفيق لي ولكم
    الحمدلله جاني قبول من معهد ELS في نيويورك وبالتحديد في Garden city بدرس فيه خمس شهور ومن
    راح التحق في اكادمية Phoenix East Aviation للطيران في ميامي وطبعاً على حسابي الخاص
    وان شاءالله اكمل اجراءات الفيزا
    لكن ابي اسأل اهل الخبره عن السكن في نيويورك مع عائله وقريب من المعهد

تحياتي ~
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقطع
    هذه يمكنك عن طريق المعهد نفسه في اوراق التسجيل محدد هل تريد سكن عائلة ام في الجامعة معروف هذا الشئ مايحتاج دوخة راس يعني انت مسجل في معهد ELS الي في مدينة garden city الي تابع لجامعة Adelphi University اذا انت عشان غلا اسعار العوائل الي من المعهد اكتب في القوقل انك تبغى عائلة او روميت قريب من المكان الي انت تدرس به او يا ليت الي بالمدينة هذه يساعدونك على حسب طلبك .. اتمنى لك التوفيق

مشكور اخوي منقطع انا فعلاً كتبت بَ قوقل هوم ستي وطلعوا لي اكثر من عائله بنيويورك ولكن هالموقع يطلع اللي بالمنهاتن والجاردن ستي وغيرها
    يعني ما يجيب على حسب تحديد رغبتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقطع
    طيب دام انك لقيت سكن في garden city اجل ليش تعرض موضوع انت مخلص ازمته !!!
    اخوي اولاً لو لقيت سكن كان ما جيت وتعنيت وسألت واللي حصلت ان السكن غالي بـ 1100 وعلى حسب علمي ان السكن بالقاردن ستي ارخص
    وانا ابي اسأل اهل الخبره واذا عندك خبره بالسكن قول وين مكانه وكم , واذا ما عندك تقدر تتطلع بالصفحه بدون اي رد .. شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.