الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فيه احد عندة معلومات عن جامعه Marywood university في scarnton, pa

حوار فيه احد عندة معلومات عن جامعه Marywood university في scarnton, pa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 10th, 2014, 03:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    فيه احد يا اخوان عندة معلومات عن الجامعه او المدينة؟ فضلا لاحد يجيب لي مقال من wikipidia و يلصقة لانه غير مفيد. فضلا اذا زرت المدينة و درست فيها اكتب لنا خبراتك.
  2. سكرانتون حلوة جدا وجامعة مريوود هم كذلك حلوة ويطلعو لك سوشل سكيورتي بس تدرس عندهم واسعارها حلوة السكن يبدا من 500 الى 1000 دولار وحواليك واشنطن ديسي 4 ساعات ونيويورك ...نيوجرسي..فيلادفيا 2ساعتين.
    انا ساكن في مدينة جنبها 20 دقيقه اسمها wilkes barre
    وجامعتنا اسمها wilkes
    وفي شباب يدرسون في مريوود وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي اياد انا مقدم على نفس هالجامعه ماجستير والله يسهل ويجيني القبول وسألت قبلك
    واللي اعرفه عنها ان الجامعه كويسه واعضاء هيئة التدريس متعاونين بس المعهد مامدحوه
    والديرة يقولون صغيره بس حلوه وطبيعتها حلوه وقريبة من مدن حلوه
    وياليت اذا عرفت انت اي معلومات زياده تفيدني ياابوي
    7 "
  4. يا اخوان اذا احد حول المدينة ياريت يرسل لي رقمة اكلمة وتساب

Alsnono: انا مبتعث يا صديقي. الا وش موضوع السوشيل؟ تقصد رقم خاص بالجامعه فقط ولا مثل الامريكان؟ ترا الشغلة مو هينة

Stevens: ماعندي معلومات كثيرة الا انا مدينة صغيرة و وضعها طيب و الجامعه طيبة. لكن ابغي احد يساعني في السكن. بصراحة النادي السعودي يعرض شغلات مبالغ فيها. مثلا هذاك اليوم عارضين اثاث ( والله انه قرنبع و ماتاخذه ب 400$) ب 1000 دولار.
    و الثانيين الي في جامعه سكرانتون جالسين يعززوا لخويهم علشان يبيع اكورد بأكثر من سعرها ب 3000 دولار و شوي.
    انا ماني محتاج سيارة حاليا لكن احتاج سكن و واحد ساكن في المدينة يساعدني

بندر : بارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.