الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في نيويورك

سكن في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم انا جديدة بامريكا تزوجت من جديد بس لسة مارحت لمكتب الهجرة
    زوجي فقير لكن حمد لله يشتغل سائق طاكسي بسان ديكو بس هون ما حصلنا سكن ولا طاكسي يكسب جيد قال لي بالمسجد ان رحت تعيش بنيويورك هناك ممكن يجد زوجك شغل جيد وشقة بس لا اعرف كيف
    7 "
  2. ادا تكرمت ساعدتوها جزاكم الله بالجنة
    لا اعرف ان كان مكتب الهجرة يطلب مال لإعطائي الاقامة مع زوجي زوجي عنده الجنسية الامريكية بس ماعنده بيت ولا إمكانيات ارجوكم ساعدو اختكم فالله جزاكم الله كل خير
    نحن الان نعيش في غرفة في موطيل لي يكسبه باليوم بندفعه في سكن الله شاهد على ضروفنا صعبة لهدا بترجاكم ساعدوني انصحوني لوجه الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evie
    يعطيك الصحة اخوي احمد على جهودك وجعلها الله في ميزان حسناتك.

انا راح اكون طالبة في جامعة Brooklyn College

عندي مخاوف وتفكير فالسكن وحجم وكبر الولاية مرعب، اخاف أضيع فيها.

اتمنى الاقي سكن جديد ونظيف في بروكلين، يستحسن غرفتين في منطقة جميلة وقريبة للجامعة. هل احتاج اشتري سيارة في بروكلين؟ ولا المواصلات مريحة وتغني وتكفي. انا افكر اتنقل فالويكند من مقاطعه لأخرى وأحس السيارة راح تكون افضل؟

ياريت تفيدنا و شكرا مقدما.
    بعد إذن صاحب الموضوع --

المواصلات مريحهـ في نيويورك بس اذا بتآخذ لك سياره بس للويك أند تسافر بها الى ولايات أووك بس اذا بتبقى في نيويورك م احس اننك تحتاجها. بالنسبة للسكن م اعرف الجامعه احتاج أني ابحث وأشرف وين موقعها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evie
    يعطيك الصحة اخوي احمد على جهودك وجعلها الله في ميزان حسناتك.

انا راح اكون طالبة في جامعة Brooklyn College

عندي مخاوف وتفكير فالسكن وحجم وكبر الولاية مرعب، اخاف أضيع فيها.

اتمنى الاقي سكن جديد ونظيف في بروكلين، يستحسن غرفتين في منطقة جميلة وقريبة للجامعة. هل احتاج اشتري سيارة في بروكلين؟ ولا المواصلات مريحة وتغني وتكفي. انا افكر اتنقل فالويكند من مقاطعه لأخرى وأحس السيارة راح تكون افضل؟

ياريت تفيدنا و شكرا مقدما.
    في حي باي ريدج ممكن تحصلي شقة حي جميل وراقي ..العيب الوحيد انه حي يهود لذلك هوا امن
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه موضوع جدا مفييييد
    عندي استفسار اذا ممكن
    حصلت ع قبول من LIU Post
    وطلبوني ارسل لهم ضمان مالي من الملحقيه ( قبل القبول وافقوا ع الضمان بغرض القبول) بس الحين يبون ضمان نهائي حتى يصدرون لي اي توني
    ما اتوقع الملحقيه توافق تعطيني ضمان الحين لأني طلبت تأجيل لمدة ٤ شهور ):
    واخاف انتظر لين تنتهي فترة التأجيل ويروح علي القبول
    نصايحكم الله يجزاكم خيرر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    الله يعطيك العافيه موضوع جدا مفييييد
    عندي استفسار اذا ممكن
    حصلت ع قبول من LIU Post
    وطلبوني ارسل لهم ضمان مالي من الملحقيه ( قبل القبول وافقوا ع الضمان بغرض القبول) بس الحين يبون ضمان نهائي حتى يصدرون لي اي توني
    ما اتوقع الملحقيه توافق تعطيني ضمان الحين لأني طلبت تأجيل لمدة ٤ شهور ):
    واخاف انتظر لين تنتهي فترة التأجيل ويروح علي القبول
    نصايحكم الله يجزاكم خيرر
    اذا حصلتي على قبول ارفعي للمحلقية بعد كذا ، ان شاء الله تجيكي موافقة على الدراسة بهذه الجامعة وبعدها مشرفك يصدرلك ضمان مالي نهائي بااسم الجامعة حتى لو دراستك حتبدا بعد عشرة سنين واذا حصلتي عليه ارسلي نسخة عن طريق الايميل للقسم المسوؤل عن اصدار الاي توني بالجامعة حيوصلك خلال ايام للبريد .. في الايميل حطي العنوان الي تبي الاي توني يوصلك عليه .. اذا دولي حتضاف لرسوم الجامعة قيمة الارسالية واذا داخل امريكا مجانا..اول نقطة بعد الحصول على قبول رفعه للملحقية لانه حياخذ وقت حتى تتم الموافقة خاصة اذا كنتي تدرسي خارج الاقليم الي فيه الجامعة.
    7 "
  7. باي ريدج من خلال بحثي حسيتها منطقة جميلة و امان مثل ماتفضلت. ولكن المواصلات للجامعة هل امنه؟ جايز يصادف عندي كلاس ليل مثلا، ولي عرفته ان اقتناء سياره بنيويورك بهدلة فا مالي الا السب واي..

بيني وبينك افكر أاجل البعثة و اشوف لي جامعة ثانية مع اني انقلبت في بروكلين من زمان. ماادري ليش احس نسبة السود كثيرة هناك ومكان غير عملي للبنات..

سمعت ان في نادي سعودي في بروكلين كولج، مالهم حس فالمنتدى؟
    7 "
  8. تسيبي نيويورك ههههههههههه قولي الحمدالله حصلتي قبول فيها والله انها جنة في الارض بس يعيبها الغلا،، ترا بروكلين كلها عرب والسب واي امان وكله رجال امن ،، والمحلات كثير منها 24 ساعة وللمعلومية المناطق الي يتواجد فيها السود احياء معينة وبعيدا عن الحي او الجامعة..والسب واي 24 ساعة انا يوميا ارجع 11 في الليل من الجامعة والوضع طبيعي والله كاني ماشي في بلد انا من سكانها
    7 "
  9. والله يا احمد انا فاتحة على موقع nydailynews و جاني وسواس هههه
    لو اقولك كم جريمة قتل صارت ببروكلين بتنصدم!!!! الي دخل مدرسة و طلع المسدس وذبح مراهق، ولي تهاوش على 500 دولار و ذبح الرجال، ولي شاف بنت عمرها 11 سنه نزل من السيارة وحاول يخطفها. كل هذا في عز النهااااار كيف بالليل؟؟ ياساتر يارب.

و السود أبشرك حيهم موجود حوالين الجامعة، منطقة اسمها Flatbush Ave..
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.