الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في نيويورك

سكن في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخوي اخيرا حصلت واحد مثلك ي لبى قلبك حبيتك والله اسمع ي طويل العمر والسلامه انا جايك في ٢٥/٥ يعني شهرين ونص كذا المعهد حقي lsi وابي منك مساعده ي بعد طوايف اهلي لو تعطيني ايميلك او السكايبي او البي بي اي شي عشان نتواصل ي احمد
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخيرا لقيت احد عنده خبره في النيويورك
    اخوي انا بدرس في معهد Pace University الجامعه في جنوب مدينة النيويورك
    ابي سكن من غرفه واحده ومطبخ و صاله يكون معقول يعني بالكثير 1600 $ واذا في اقل احسن عادي مو لازم جنب الجامعه مرره و عادي لو يكون في مدينه ثانيه جنب الجامعه بس بالكثير يبعد السكن نص ساعه بالقطار عن الجامعه
    ايش ترشحلي سكن ؟
    و ابي يكون فيه مصعد و مكيف (تدفئه ) و لو يكون فيه سكيورتي (Doorman ) يكون احسن لان لازم امان

- - - مشاركة محدثة - - -

وودي اسال وشو الاوتيل الي متعاقده معه الملحقيه الي يسون خصم للمبتعث لاني راح اجي في شهر ماي
    7 "
  3. طيب اختي ان شاء الله اقدر اساعدك بس اعطيني تاريخ الوصول تحديداَ وماعندي خلفية عن الفندق .. بس خليني ادورلك سكن في البداية وغير كذا انتي مبتعثة ولا على حسابك الخاص

بعدين انتي جامعتك هذي جنوب منهاتن مثل ماهو طالع عندي في الخريطة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed shaeel
    طيب اختي ان شاء الله اقدر اساعدك بس اعطيني تاريخ الوصول تحديداَ وماعندي خلفية عن الفندق .. بس خليني ادورلك سكن في البداية وغير كذا انتي مبتعثة ولا على حسابك الخاص

بعدين انتي جامعتك هذي جنوب منهاتن مثل ماهو طالع عندي في الخريطة ؟
    في شهر ماي (شهر خمسه ) 1/may/2015

على حساب الدوله
    ايه الجامعة جنوب منهاتن
    7 "
  5. يعطيك الصحة اخوي احمد على جهودك وجعلها الله في ميزان حسناتك.

انا راح اكون طالبة في جامعة Brooklyn College

عندي مخاوف وتفكير فالسكن وحجم وكبر الولاية مرعب، اخاف أضيع فيها.

اتمنى الاقي سكن جديد ونظيف في بروكلين، يستحسن غرفتين في منطقة جميلة وقريبة للجامعة. هل احتاج اشتري سيارة في بروكلين؟ ولا المواصلات مريحة وتغني وتكفي. انا افكر اتنقل فالويكند من مقاطعه لأخرى وأحس السيارة راح تكون افضل؟

ياريت تفيدنا و شكرا مقدما.
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.