الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة - NY-Manhattan

مساعدة - NY-Manhattan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AZOZ-
    AZOZ-

مبتعث جديد New Member

AZOZ- الولايات المتحدة الأمريكية

AZOZ- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

June 18th, 2015, 12:20 AM

السلام عليكم

أخواني حبيت اسال عن معهد ELS في NY-Manhattan هل هو جيد وشي ثاني انا الان في ولاية أهايو وبنتقل الاسبوع الجاي الى نيويورك حبيت أسئل أيضا عن لوحات السياره أنا بسافر بسيارتي ولوحة السياره أوهايو هل هناك مشكله ولا عادي وكيف أجدد اللوحه هل أقدر أجدده وانا في نيويورك بدون ما أرجع أو شي مثل كذا ثالثا أنا كنت أدرس في معهد ELS في أهايو كليفلاند وبعدها انتقلت الى جامعة كنت والان سجلت في كليفلاند ELS ولكن بحول الى فرع نيويورك هل أقدر أكلم المعهد يحوله لي ولا لازم أسجل من جديد
  2. وعليكم السلام ،وحياك الله بالنسبة للوحات السيارة وتسجيلها نظاميا لابد من تسجيلها وبالتالي تتغير اللوحة خلال ٣٠يوم من إستقرارك في نيويورك ،صراحة انا طنشت ماغيرت اللوحة ،لاني اذا سالني احد بقولة انا زيارة لنيويورك ،هنا التامين غالي في نيويورك وعلشان كذا ماتشجعت اغيرها.

بالنسبة للمعهد صراحة ماعارف شي عن esl ولكن دراسة الانجليزي في نيويورك في نظري افضل من جميع الولايات بسبب انا السعوديين قليل جدا وكذلك سكان نيويورك من جميع الاعراق ومن الممكن تكوين صداقات بسهولة جدا ،اتمنى ان تكون المعلومات مفيدة مع تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.