الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعريف الشامل بجامعة ولاية بنسلفانيا Penn State University بمدينة State College

التعريف الشامل بجامعة ولاية بنسلفانيا Penn State University بمدينة State College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا مبتعث من أرامكو الى جامعه peen stat اريد السؤال عن السكن في هذه الجامعه هل يوجد سكن داخلي او لازم استأجر خارج الجامعه وكم الأسعار في الجامعه او خارجها أنا طالب اعزب تخصص هندسة صناعية ومعي ايلس وسالت ولا احتاج لدراسة اللغة عندي قبول لدراسة البكالوريوس مباشره وسوف ابدء في اغسطس القادم ان شاء الله
    7 "
  2. t اريد السؤال عن السكن في هذه الجامعه هل يوجد سكن داخلي او لازم استأجر خارج الجامعه وكم الأسعار في الجامعه او خارجها أنا طالب اعزب تخصص هندسة صناعية ومعي ايلس وسالت ولا احتاج لدراسة اللغة عندي قبول لدراسة البكالوريوس مباشره وسوف ابدء في اغسطس القادم ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

أسف على التكرار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majedbarri
    t اريد السؤال عن السكن في هذه الجامعه هل يوجد سكن داخلي او لازم استأجر خارج الجامعه وكم الأسعار في الجامعه او خارجها أنا طالب اعزب تخصص هندسة صناعية ومعي ايلس وسالت ولا احتاج لدراسة اللغة عندي قبول لدراسة البكالوريوس مباشره وسوف ابدء في اغسطس القادم ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

أسف على التكرار
    السكن الداخلي موجود في الجامعة.. وهو الزامي لطلاب السنة الاولى..بس طبعا ممكن تكلم مكتب الانترناشنال عشان تسكن برى..وهم متفهمين في حالة الطلاب العرب
    حسب معلوماتي السكن يكون في غرفة مزدوجه..كان تكلفته 1000 دولار في الشهر..شامل الاكل و الكهربا و النت
    والمواصلات داخل الجامعة بالباصات ببلاش للطلبة
    طبعا ميزته انه داخل الجامعة..السكن الخارجي مو بعيد..بس مع استخدام الباصات تحتاج ترتب وقتك صح..خصوصا اذا كلاساتك بدري
    السكن الخارجي فيه خيارات واجد..بس لازم تدور بدري عشان تلقى سكن ..لان المدينه جامعية واغلب اللي فيها طلاب..فالسكن مع كثرته..تتعب عشان تلقى شي يناسبك لاول مرة
    7 "
47 من 48 صفحة 47 من 48 ... 42464748
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.